أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معتقلون من لاجئي #عرسال سلمهم #الجيش_اللبناني جثثاً هامدة

2017-07-08

فيديو حصري لـ #زمان_الوصل..
اشتراك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصلTV (خاص)
حصلت زمان الوصل على فيديو حصري يظهر تسلم الأهالي من اللاجئين السوريين في مخيمات "عرسال" لجثث تعود للاجئين سوريين جرى اعتقالهم خلال مداهمة مخيمي "النور" و"القارية".
وكان الفوج المجوقل في الجيش اللبناني قتل 21 سوريا واعتقل نحو 400 نهار الجمعة 30-6-2017 أثناء هجومه على مخيمات اللاجئين ضمن عملية أطلق عيلها "قض المضاجع".
وطلب الجيش اللبناني أمس (الثلاثاء) من رئيس البلدية "باسل الحجيري" استلام جثث سبعة معتقلين سوريين قضوا تحت التعذيب بعد اعتقلهم من قبل الفوج.
وادعى الجيش في بيان له أن 4 معتقلين توفّوا بسبب وضعهم الصحي والأحوال المناخية، فيما يظهر الفيديو الخاص وصور أخرى حصلت عليها "زمان الوصل" سابقاً آثاراً واضحة للتعذيب على الجثث، وتظهر تلك الصور ثلاثة جثث، الأولى لشخص مجهول الهوية، وجثتان لخلدون حلاوة وصفوان العيسى الذي قتل شقيقاه مروان ورضوان أثناء المداهمة، علما أن الأخير وهو مقعد تم إعدامه بالرصاص أمام زوجته في المخيم.
لمشاهدة المزيد من الفيديوهات والاشتراك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

هدفنا إعلامي توثيقي .. ننبذ التطرف والإرهاب والعنف ولغة الكراهية
زمان الوصل قناة مستقلة تهتم بالشأن السوري وبأخبار منوعة من العالم

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا