أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معتقلون من لاجئي #عرسال سلمهم #الجيش_اللبناني جثثاً هامدة

2017-07-08

فيديو حصري لـ #زمان_الوصل..
اشتراك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصلTV (خاص)
حصلت زمان الوصل على فيديو حصري يظهر تسلم الأهالي من اللاجئين السوريين في مخيمات "عرسال" لجثث تعود للاجئين سوريين جرى اعتقالهم خلال مداهمة مخيمي "النور" و"القارية".
وكان الفوج المجوقل في الجيش اللبناني قتل 21 سوريا واعتقل نحو 400 نهار الجمعة 30-6-2017 أثناء هجومه على مخيمات اللاجئين ضمن عملية أطلق عيلها "قض المضاجع".
وطلب الجيش اللبناني أمس (الثلاثاء) من رئيس البلدية "باسل الحجيري" استلام جثث سبعة معتقلين سوريين قضوا تحت التعذيب بعد اعتقلهم من قبل الفوج.
وادعى الجيش في بيان له أن 4 معتقلين توفّوا بسبب وضعهم الصحي والأحوال المناخية، فيما يظهر الفيديو الخاص وصور أخرى حصلت عليها "زمان الوصل" سابقاً آثاراً واضحة للتعذيب على الجثث، وتظهر تلك الصور ثلاثة جثث، الأولى لشخص مجهول الهوية، وجثتان لخلدون حلاوة وصفوان العيسى الذي قتل شقيقاه مروان ورضوان أثناء المداهمة، علما أن الأخير وهو مقعد تم إعدامه بالرصاص أمام زوجته في المخيم.
لمشاهدة المزيد من الفيديوهات والاشتراك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

هدفنا إعلامي توثيقي .. ننبذ التطرف والإرهاب والعنف ولغة الكراهية
زمان الوصل قناة مستقلة تهتم بالشأن السوري وبأخبار منوعة من العالم

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب