أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

#الشلل لم يمنعه من إكمال المهمة.. قيطاز من شرطة #النظام إلى #الشرطة_الحرة

2017-07-08

اشترك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: عبد قنطار
#شريف_قيطاز 31 عاما صف ضابط منشق عن سلك الشرطة التابع لنظام الأسد ورئيس أول مخفر ثوري في محافظة #إدلب، أصيب بشلل نصفي أثناء تأدية عمله اذ تعرض لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة مثلمة خلال مهمة مطاردة.
بعد الإصابة التي تعرض لها قيطاز قرر الأطباء نقله إلى تركيا لتلقي العلاج وتركيب جهاز في الظهر ومن ثم إجراء بعض جلسات العلاج الفيزيائي.
رغبته في استكمال ما بدأه من تنظيم للشرطة الحرة دفعه للعودة إلى المناطق المحررة بعد نحو 5 أشهر من المكوث في المشافي التركية، ليعود لتولي مهامه كرئيس لمخفر معرة النعمان.
ويقول قيطاز لـ #زمان_الوصل_TV إن المخفر سجل نحو 1500 قضية خلال عام 2016 و600 قضية حتى منتصف عام 2017، وهي قضايا تتراوح بين سرقة وخطف ومشاجرات وخلافات إرث، تم حل معظمها فيما حولت القضايا الشائكة للمحكمة بعد القبض على المجرمين.
يذكر أن المساعد المنشق لديه 8 أطفال، وفقد زوجته وابنته في قصف لطيران النظام على مناطق إدلب المحرر.
قصة قيطاز ليست الوحيدة، لكنها ملهم حقيقي ودافع للكثيرين لمتابعة حياتهم رغم الإصابة حتى الوصول إلى الهدف.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"