أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فنان حلبي يدمج آلتين في واحدة ويبدع في فنّ التصميم وثني #البلاستك والخشب

2017-07-08

اشترك في #قناة_زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
#مبدعون_سوريون
#زمان_الوصل_TV (خاص – عمان)
تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف
أحمد بديع حمامي فنان وخطاط حلبي ابتكر عدداً من "فونتات" الخط منها "جود، شهبا، السبيل"، وانتقل إلى العمل على الكمبيوتر لمواكبة مستجدات مهنة التصميم، فطور ماكينة "cnc" القديمة وعدل عليها في "الهارد وير" و"السوفت وير"، الأمر الذي جعلها بمثابة ماكينتين تعملان في ماكينة واحدة، فهي تنفذ أعمال الحفر على الخشب، وثني "البلاستك" لتنفذ كل أشكال التصميمات.
يسعى "حمامي" حاليا للحصول على براءة اختراع بطريقته الجديدة في ثني "البلاستك" بالنار والغاز، لأنها فريدة على مستوى العالم تمكنه من التحكم بدقة (أجزاء الميليميتر)، إضافة إلى أنها آمنة ولا تترك أثراً على المنتج أثناء الثني وذلك كله في زمن قياسي.
إضافة إلى ذلك يبدع "حمامي" في تصاميمه الخاصة، فمنتجاته لا حصر لها، وهو يعمل على القطعة من التصميم إلى الإنتاج، ومنها موضوع الحفر على الخشب، كما تمكن من تطويع خاصية "اللدونة" في الخشب والبلاستك فأنتج علبة محارم فريدة من نوعها. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رونالدو يتوقع العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين      محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة      الولايات المتحدة ترفض حضور اجتماع خاص بإجلاء مخيم "الركبان"      ألمانيا.. إخلاء مبانٍ حكومية بعد تهديدات بوجود قنابل      اشتباكات بين النظام والتنظيم في بادية السويداء      ميشال عون يخشى على أوروبا من تدفق اللاجئين السوريين      محلي "جرابلس" يمنع صيد الأسماك مؤقتاً في نهر الفرات      نتنياهو لا يستبعد خيار اجتياح غزة