أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحرّ يضرب #مخيّمات_اللاجئين وإصابات بين الأطفال

2017-07-08

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: عبد قنطار 
تضرب موجات الحر سوريا وباقي مناطق الشرق الأوسط لتصل الحرارة لدرجات غير مألوفة في مثل هذا الوقت من العام، ويزيد الحرّ من معاناة النازحين والمهجرين القاطنين في خيم أو مساكن لا تقي حرّ الصيف ولا برد الشتاء.
وتجاوزت الحرارة خلال الأسبوع الحالي 43 درجة مئوية، وهو ما تسبب بالعديد من الإصابات بين الأطفال في مخيمات النازحين داخل محافظة إدلب، خصوصا وأن معظمهم يقطنون في خيام مهترئة دون كهرباء أو ثلج أو "كرفانات".
كاميرا زمان الوصل تنقلت في بعض مخيمات الشمال السوري، والتقت مهجّرين عبروا عن واقعهم المزري مع قلة الأدوات التي تحول دون وقوع مزيد من الإصابات بين الأطفال نتيجة درجات الحرارة المرتفعة وغير المسبوقة.
ووجه النازحون مناشدات للمنظمات الإغاثية والطبية لضرورة التحرك نحو المخيمات والإطلاع على ما آلت إليه الأحوال مؤخرا وإيجاد حلول طارئة ومستعجلة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب      عزف منفرد على طنجرة الوطن.. عبد الرزاق دياب*      حركة "لا أخلاقية" من ضابط مخابرات لبناني تثير غضب المتظاهرين      "الجيش الوطني" يحاصر "تل تمر" من 3 جهات      الفيفا يعين "فينجر" مديرا لإدارة تطوير كرة القدم عالميا