أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحرّ يضرب #مخيّمات_اللاجئين وإصابات بين الأطفال

2017-07-08

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: عبد قنطار 
تضرب موجات الحر سوريا وباقي مناطق الشرق الأوسط لتصل الحرارة لدرجات غير مألوفة في مثل هذا الوقت من العام، ويزيد الحرّ من معاناة النازحين والمهجرين القاطنين في خيم أو مساكن لا تقي حرّ الصيف ولا برد الشتاء.
وتجاوزت الحرارة خلال الأسبوع الحالي 43 درجة مئوية، وهو ما تسبب بالعديد من الإصابات بين الأطفال في مخيمات النازحين داخل محافظة إدلب، خصوصا وأن معظمهم يقطنون في خيام مهترئة دون كهرباء أو ثلج أو "كرفانات".
كاميرا زمان الوصل تنقلت في بعض مخيمات الشمال السوري، والتقت مهجّرين عبروا عن واقعهم المزري مع قلة الأدوات التي تحول دون وقوع مزيد من الإصابات بين الأطفال نتيجة درجات الحرارة المرتفعة وغير المسبوقة.
ووجه النازحون مناشدات للمنظمات الإغاثية والطبية لضرورة التحرك نحو المخيمات والإطلاع على ما آلت إليه الأحوال مؤخرا وإيجاد حلول طارئة ومستعجلة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا