أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في الحولة .. كيف يعيش 70 ألفاً رمضانهم السابع

2017-06-17

اشترك في قناة زمان الوصل: https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص)
تصوير ومتابعة: مالك أبو أنس
يمر رمضان السابع على التوالي صعباً على أهالي "الحولة" بريف حمص، حيث يعيش نحو 70 ألف مدني منهم نازحون تحت حصار مستمر يتسبب في ارتفاع كبير للأسعار وانتشار للبطالة.
ويحاول الأهالي استعادة شيء من بهجة الشهر الكريم، الأمر الذي يعكره القصف من قبل الحواجز المحيطة.
زمان الوصل TV رصدت الحال، وتجولت في الأسواق وتحدثت إلى الباعة والمتسوقين، كما زارت عائلة أم أيمن للتعرف على نموذج لحياة كثير من الناس، ومأكلهم ومشربهم خلال الشهر الفضيل.
الزيارة تظهر الأوضاع المعيشية المزرية للعائلة المكونة من خمسة أطفال وأبوين، مع قلة الطعام وسوء المسكن واعتمادهم بشكل أساسي على الصدقات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا