أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. الفضيحة الطينية لأبناء الوعر بإدلب

2017-06-15

اشترك في قناة زمان الوصل: https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي
على بعد 35 كم من مدينة إدلب المحررة هناك مأساة هي ليست الوحيدة، لكنها مثال لحال المهجّرين والنازحين، إذ يعاني مهجّرو الوعر من صعوبات جمة للتأقلم مع سكنهم الجديد داخل قرية طينية أنشأت لاستيعابهم.
180 عائلة تعاني ظروفا معيشية مزرية فالسكن سيء للغاية والغذاء قليل ولا وجبات منتظمة للصائمين في شهر رمضان.
يقول القاطنون في القرية إن الخدمات الطبية والإدارية تكاد تكون منعدمة، أضف إلى أن الأسر تعيش بلا مال مع عجزها عن استئجار البيوت والخروج من هذه الحياة الكئيبة.
يشير مهجرو الوعر داخل القرية إلى أن خروجهم من ديارهم والوصول إلى إدلب لم يكن تحت هذه الشروط "المهينة" بل تم تقديم الوعود بمساكن مناسبة لهم ولعائلاتهم وهو عكس ما وجدوه هناك.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب