أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جولة رمضان في حوران .. الأسواق أفضل حالاً والإفطار على من تيسّر

2017-06-13

اشترك في قناة زمان الوصل: https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف درعا)
 تصوير ومتابعة: أيهم الحوامدة
 ضمن جولاتها الرمضانية دارت كاميرا زمان الوصل في محافظة درعا مهد الثورة السورية لتنقل حركة الأسواق وأحوال المدنيين في الشهر المبارك.
يقول الباعة وبعض المدنيين الذين إن حركة البيع والشراء ارتفعت هذا العام قياسا للأعوام القليلة السابقة نظرا لوقف القصف الجوي على بعض القرى وقدرة الأهالي التنقل بأريحية وشراء مستلزماتهم.
وفي القسم الآخر من الجولة تظهر عائلة أبو محمد المهّجرة من ديارها أثناء تحضير وجبة إفطارها البسيطة في شهر الصيام، إذ اضطرت الأسرة كغيرها من آلاف الأسر تناول ما تيسر لعدم القدرة على شراء ما يلزم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نحو 19 مليار ليرة قيمة خسائر الحرائق شمال شرق سوريا      درعا.. مقتل عميل مخابراتي كبير وقوات الأسد تعتقل قياديا سابقا في "جيش الإسلام"      مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"