أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جولة رمضان في حوران .. الأسواق أفضل حالاً والإفطار على من تيسّر

2017-06-13

اشترك في قناة زمان الوصل: https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف درعا)
 تصوير ومتابعة: أيهم الحوامدة
 ضمن جولاتها الرمضانية دارت كاميرا زمان الوصل في محافظة درعا مهد الثورة السورية لتنقل حركة الأسواق وأحوال المدنيين في الشهر المبارك.
يقول الباعة وبعض المدنيين الذين إن حركة البيع والشراء ارتفعت هذا العام قياسا للأعوام القليلة السابقة نظرا لوقف القصف الجوي على بعض القرى وقدرة الأهالي التنقل بأريحية وشراء مستلزماتهم.
وفي القسم الآخر من الجولة تظهر عائلة أبو محمد المهّجرة من ديارها أثناء تحضير وجبة إفطارها البسيطة في شهر الصيام، إذ اضطرت الأسرة كغيرها من آلاف الأسر تناول ما تيسر لعدم القدرة على شراء ما يلزم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا