أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جولة رمضان في حوران .. الأسواق أفضل حالاً والإفطار على من تيسّر

2017-06-13

اشترك في قناة زمان الوصل: https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف درعا)
 تصوير ومتابعة: أيهم الحوامدة
 ضمن جولاتها الرمضانية دارت كاميرا زمان الوصل في محافظة درعا مهد الثورة السورية لتنقل حركة الأسواق وأحوال المدنيين في الشهر المبارك.
يقول الباعة وبعض المدنيين الذين إن حركة البيع والشراء ارتفعت هذا العام قياسا للأعوام القليلة السابقة نظرا لوقف القصف الجوي على بعض القرى وقدرة الأهالي التنقل بأريحية وشراء مستلزماتهم.
وفي القسم الآخر من الجولة تظهر عائلة أبو محمد المهّجرة من ديارها أثناء تحضير وجبة إفطارها البسيطة في شهر الصيام، إذ اضطرت الأسرة كغيرها من آلاف الأسر تناول ما تيسر لعدم القدرة على شراء ما يلزم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية      "القانونيين السوريين": استهداف مخيم "قاح" جريمة إبادة جماعية