أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعرف على المبادرة الفريدة.. مصابون ينشؤون مؤسسة لتشغيل المصابين

2017-06-13

اشترك في قناة زمان الوصل: https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف حلب)
 تصوير ومتابعة: جمعة علي
تحت شعار "المصاب لا يشعر به إلا مصاب" أقدم مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة على إنشاء مؤسسة الأمل بريف حلب المحررة، بغية جمع أكبر قدر من المصابين نتيجة قصف قوات الأسد وحلفائه وزجهم في سوق العمل وتحويلهم لمنتجين بدلا من يكونوا مستهلكين.
الفكرة ماتزال في مراحلها الأولى إذ تم تأمين عدة أعمال مأجورة تتناسب مع حجم الإعاقة لكل مصاب، وتهتم المؤسسة أيضا بأصحاب الإعاقات العقلية وتحاول تقديم المساعدة المادية لأسرهم.
الكادر الفريد من نوعه يشكو قلة الدعم المقدم من المنظمات الإنسانية لهذا المشروع الهادف والقادر على بث الأمل لدى مصابي الحرب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب