أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رمضان داخل ثكنة أم محمد .. 11 فرداً في العَدَم

2017-06-12

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف القنيطرة )
تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد
في إحدى الثكنات العسكرية بالقنيطرة، وداخل حجرة بلا أبواب ولا شبابيك تقضي عائلة أم محمد رمضانها بعد تهجير الأسرة من قرية الدلي بريف درعا على أثر لغم انفجر بربة البيت.
لا مال تمتلكه العائلة ولا عمل يمكن لرب الأسرة في ظروف تكاد تنعدم فيها الفرص، ما يضع على عاتق "أم محمد" مسؤولية تسعة أطفال، ليعيش الجميع ظروفا صحية ونفسية مزرية.
زمان الوصل ضمن جولاتها الرمضانية زارت الأسرة في مكان إقامتها، وحضرت إفطارها الذي اقتصر على بعض الخضروات والعصائر المقدمة من فاعلي الخير بالمنطقة، ونقلت عنهم أفراد الأسرة قولهم إن أكبر أمنياتهم هو قضاء رمضان القادم وهم في ديارهم.
العائلة المنهكة من ويلات النزوح والتهجّير بحاجة ماسة للمساعدات الإغاثية والغذائية ولعل شهر رمضان المبارك فرصة مناسبة لمد يد العون لهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق بصدد فتح المنفذ الحدودي مع سوريا      "حلب الحرة" تنقل كلياتها ومعاهدها من إدلب      قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط هولندا      الثورة التي حطمت أسوار الخوف وهدمت دولة الأسد الأمنية      18 آذار.. تاريخ لن يتكرر*      اقتحام مخيم "الباغوز" وإنزال جوي لاعتقال مجموعة من التنظيم هربت بمساعدة "قسد"      بمشاركة "أمنستي".. سوريون يحيون الذكرى الثامنة لثورتهم      نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين