أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رمضان داخل ثكنة أم محمد .. 11 فرداً في العَدَم

2017-06-12

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف القنيطرة )
تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد
في إحدى الثكنات العسكرية بالقنيطرة، وداخل حجرة بلا أبواب ولا شبابيك تقضي عائلة أم محمد رمضانها بعد تهجير الأسرة من قرية الدلي بريف درعا على أثر لغم انفجر بربة البيت.
لا مال تمتلكه العائلة ولا عمل يمكن لرب الأسرة في ظروف تكاد تنعدم فيها الفرص، ما يضع على عاتق "أم محمد" مسؤولية تسعة أطفال، ليعيش الجميع ظروفا صحية ونفسية مزرية.
زمان الوصل ضمن جولاتها الرمضانية زارت الأسرة في مكان إقامتها، وحضرت إفطارها الذي اقتصر على بعض الخضروات والعصائر المقدمة من فاعلي الخير بالمنطقة، ونقلت عنهم أفراد الأسرة قولهم إن أكبر أمنياتهم هو قضاء رمضان القادم وهم في ديارهم.
العائلة المنهكة من ويلات النزوح والتهجّير بحاجة ماسة للمساعدات الإغاثية والغذائية ولعل شهر رمضان المبارك فرصة مناسبة لمد يد العون لهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا