أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معرة النعمان تتظاهر بعد خروج هيئة تحرير الشام وتهتف ضد الجولاني

2017-06-11

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)
خرج المئات من أهالي "معرة النعمان" بريف إدلب يوم الأحد في مظاهرة احتفالية بخروج عناصر "هيئة تحرير الشام" من المدينة بعد 3 أيام من اقتحامها عقب اشتباكات أدت إلى مقتل وجرح العديد من أهالي المدينة مدنيين وعسكريين بينهم العقيد تيسير سماحي رئيس مخفر الشرطة الحرة ومسؤول اللجنة الأمنية في المدينة.
المظاهرة التي شهدت مشاركة كثيفة من كافة فئات المجتمع في المعرة بمن فيهم النساء هتفت ضد "هيئة تحرير الشام"، كما طالت هتافاتها "أمير جبهة فتح الشام" (النصرة سابقا) "أبو محمد الجولاني".
وسبق خروج عناصر الهيئة اتفاقان أولهما مع "جيش إدلب الحر" قضى بإنهاء تواجد (الفرقة 13) وتسليم مقارها لـ"إدلب الحر"، والثاني مع وجهاء المدينة ومجلسها المحلي كان أحد بنوده انسحاب الهيئة من المدينة بعد زرعها حواجز في شوارعها بالمركز وعلى الأطراف.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة      حزب الله ينشئ 4 قواعد عسكرية في درعا      الصين تعتزم فرض رسوم على واردات أمريكية بقيمة 75 مليار دولار      الأسد يواصل سلب وتدمير منازل أهالي "وادي بردى"      نتنياهو يكشف عن الجهة التي قصفت مواقع إيرانية بالعراق