أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في إدلب .. رمضان بوجهين فمن المسؤول

2017-06-07

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: عبد قنطار
تنقلت كاميرا زمان الوصل بين بلدات الريف الإدلبي المحرر ومخيمات النازحين لنقل أجواء شهر رمضان المبارك وتفاصيله اليومية.
بداية الجولة من السوق المحلي لمعرة النعمان والذي شهد مجزرة سابقة راح ضحيتها نحو 90 شهيدا، حيث التقت زمان الوصل بالباعة والمواطنين الذين عبر معظمهم عن الارتياح والشعور بالأمن هذا العام لتوقف طائرات الأسد وروسيا عن استهداف الأسواق والمدنيين وذلك بعد توقيع اتفاق التهدئة.
وتظهر الفيديوهات ازداحام الأسواق بالناس وتوافر المواد الغذائية والخضروات والفاكهة بأنواعها، فضلا عن الحلويات الخاصة بشهر رمضان.
وفي القسم الآخر من الجولة تنقلت الكاميرا بين مخيمات النازحين إلى الريف الإدلبي المحرر، ونقلت صورا لكيفية التحضير البدائي للطعام ووجبات الإفطار والأوضاع المعيشية المزرية للمقيمين هناك بلا ماء أو كهرباء أو ابسط مسلتزمات العيش.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار      فصائل المقاومة تصد هجوما للميليشيات الإيرانية بريف حلب