أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في إدلب .. رمضان بوجهين فمن المسؤول

2017-06-07

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: عبد قنطار
تنقلت كاميرا زمان الوصل بين بلدات الريف الإدلبي المحرر ومخيمات النازحين لنقل أجواء شهر رمضان المبارك وتفاصيله اليومية.
بداية الجولة من السوق المحلي لمعرة النعمان والذي شهد مجزرة سابقة راح ضحيتها نحو 90 شهيدا، حيث التقت زمان الوصل بالباعة والمواطنين الذين عبر معظمهم عن الارتياح والشعور بالأمن هذا العام لتوقف طائرات الأسد وروسيا عن استهداف الأسواق والمدنيين وذلك بعد توقيع اتفاق التهدئة.
وتظهر الفيديوهات ازداحام الأسواق بالناس وتوافر المواد الغذائية والخضروات والفاكهة بأنواعها، فضلا عن الحلويات الخاصة بشهر رمضان.
وفي القسم الآخر من الجولة تنقلت الكاميرا بين مخيمات النازحين إلى الريف الإدلبي المحرر، ونقلت صورا لكيفية التحضير البدائي للطعام ووجبات الإفطار والأوضاع المعيشية المزرية للمقيمين هناك بلا ماء أو كهرباء أو ابسط مسلتزمات العيش.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"رئة الأرض" تحترق.. الدخان يبلغ عنان الفضاء ويطمس الشمس في رابع أكبر مدينة بالعالم      الخوذ البيضاء: المدنيون في الشمال السوري يعيشون في خطر المجهول      هولندا تفتتح أكبر مرآب في العالم لوقوف الدراجات الهوائية      ماكرون: نحتاج رؤية واضحة بخصوص "بريكست" خلال 30 يوم      ميليشيات الأسد تدخل "خان شيخون" مع جنود روس وتبدأ حملات "التعفيش"      السودان في عين الحسد السورية.. عبد الرزاق دياب*      عمليتان "انغماسيتان" توقعان 30 قتيلا من قوات الأسد      قوات الأسد تجدد استهداف نقطة مراقبة تركية