أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في إدلب .. رمضان بوجهين فمن المسؤول

2017-06-07

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)
تصوير ومتابعة: عبد قنطار
تنقلت كاميرا زمان الوصل بين بلدات الريف الإدلبي المحرر ومخيمات النازحين لنقل أجواء شهر رمضان المبارك وتفاصيله اليومية.
بداية الجولة من السوق المحلي لمعرة النعمان والذي شهد مجزرة سابقة راح ضحيتها نحو 90 شهيدا، حيث التقت زمان الوصل بالباعة والمواطنين الذين عبر معظمهم عن الارتياح والشعور بالأمن هذا العام لتوقف طائرات الأسد وروسيا عن استهداف الأسواق والمدنيين وذلك بعد توقيع اتفاق التهدئة.
وتظهر الفيديوهات ازداحام الأسواق بالناس وتوافر المواد الغذائية والخضروات والفاكهة بأنواعها، فضلا عن الحلويات الخاصة بشهر رمضان.
وفي القسم الآخر من الجولة تنقلت الكاميرا بين مخيمات النازحين إلى الريف الإدلبي المحرر، ونقلت صورا لكيفية التحضير البدائي للطعام ووجبات الإفطار والأوضاع المعيشية المزرية للمقيمين هناك بلا ماء أو كهرباء أو ابسط مسلتزمات العيش.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد اتساع حملة الشجب..داخلية الأسد تنفي تعرض أيتام دار "الرحمة" للضرب      البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*