أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رسالة قاسية من قائد في الجيش الحر حول ما يجري في درعا

2017-06-05

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (متابعات)
وجه قائد فوج الهندسة والصواريخ في الجيش الحر – الجبهة الجنوبية رسالة قاسية حول ما يجري من معارك في درعا البلد، لم يوفر فيها أطرافا في الجوار الإقليمي لسوريا.
وانتقد أدهم الكراد من وصفهم بأصحاب السبطانات التي عششت فيها العصافير، في إشارة إلى الفصائل الصامتة، والتي تلتزم باتفاق "أستانة"، فيما حزب الله وإيران والميليشيا الطائفية تحتشد لاحتلال درعا البلد.
وتعتبر رسالة "الكراد" من المرات النادرة التي ينتقد فيها قيادي في الجيش الحر – الجبهة الجنوبية فصائل في المعارضة ودولاً تهدد أمنها الميليشيا الشيعية التي تقاتل في سوريا بمشروع إيراني، متعهدا باستمرار القتال ومنع سقوط درعا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"      تلفون نصر الحريري... فؤاد عبد العزيز*      على أبواب الشتاء.. تجار يتهمون "وتد" باحتكار سوق المحروقات والأخيرة ترد      الأمير هاري: لن يتم تخويفي للقيام بلعبة أدت إلى قتل أمي      دراسة: التمارين الرياضية قد تقلل خطر الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين      غوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا      تركيا.. ضبط 170 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "إيجة"      "النهضة" التونسية: رئيس الحكومة المرتقبة من الحركة ولا تفاوض بالأمر