أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رسالة قاسية من قائد في الجيش الحر حول ما يجري في درعا

2017-06-05

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (متابعات)
وجه قائد فوج الهندسة والصواريخ في الجيش الحر – الجبهة الجنوبية رسالة قاسية حول ما يجري من معارك في درعا البلد، لم يوفر فيها أطرافا في الجوار الإقليمي لسوريا.
وانتقد أدهم الكراد من وصفهم بأصحاب السبطانات التي عششت فيها العصافير، في إشارة إلى الفصائل الصامتة، والتي تلتزم باتفاق "أستانة"، فيما حزب الله وإيران والميليشيا الطائفية تحتشد لاحتلال درعا البلد.
وتعتبر رسالة "الكراد" من المرات النادرة التي ينتقد فيها قيادي في الجيش الحر – الجبهة الجنوبية فصائل في المعارضة ودولاً تهدد أمنها الميليشيا الشيعية التي تقاتل في سوريا بمشروع إيراني، متعهدا باستمرار القتال ومنع سقوط درعا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة      الأندية الأوروبية تكرر رفضها المشاركة في كأس العالم للاندية 2021