أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سنوات الصبر.. أم لسبعة بينهم أربعة معاقون طعامهم من ذوي الإحسان

2017-06-04

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي
 أم علاء والدة لسبعة أطفال 4 منهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، أحدهم أصم وأبكم والآخرون مصابون بمرض الضمور العقلي.
بعد دمار منزلهم بريف حلب الشمالي، هُجّرت العائلة مرات عديدة في مدن وبلدات الريف الحلبي وأوصلتهم رحلات النزوج الموجعة لبلدة كفر ناصح بريف إدلب، ليزداد العبء أكثر فأكثر على ربة البيت وخاصة مع عدم امتلاكهم للمال.
16 عاما والأم على هذا الحال، وما زاد الطين بلة تردي الأوضاع المعيشية والحاجة الماسة لأقل مستلزمات الحياة، ويمضي رمضان هذا العام على العائلة دون طعام، وحدها مساعدات الجيران من ينتشلهم من الجوع والعوز.
الأم والمربية والطبيبة غير قادرة على مغادرة منزلها مطلقا، وخروجها الوحيد وجهته المشافي لدى تعرض أحد أطفالها لنوبة اختلاج.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي