أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سهرات وعرقسوس وعادات وعبادات .. رمضان لا ينسى الغوطة

2017-06-01

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – غوطة دمشق)
تصوير ومتابعة: قصي نور
الأجواء الرمضانية في غوطة دمشق الشرقية تختلف عن غيرها من الأجواء في باقي المناطق السورية، إذ لم يمنع الحصار والقصف المتواصل من قبل طيران الأسد وروسيا الأهالي من إحياء العادات والعبادات الخاصة بهذا الشهر الكريم.
كاميرا زمان الوصل التقت بالمدنيين والبائعين في أسواق الغوطة، كما زرات إحدى العائلات الغوطانية أثناء تحضيرها لمائدة الإفطار للتعرف على يومياتهم وأحوالهم وكيفية شراء مستلزمات الفطور والسحور.
الجولة لم تنتهي عند وجبة الإفطار فكان لا بد للكاميرا من نقل أجواء السهرات الرمضانية الخاصة والتي ينظمها ناشطون ثوريون للخروج من أجواء الحصار حيث الأغاني والأناشيد الثورية والدينية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور