أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سهرات وعرقسوس وعادات وعبادات .. رمضان لا ينسى الغوطة

2017-06-01

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – غوطة دمشق)
تصوير ومتابعة: قصي نور
الأجواء الرمضانية في غوطة دمشق الشرقية تختلف عن غيرها من الأجواء في باقي المناطق السورية، إذ لم يمنع الحصار والقصف المتواصل من قبل طيران الأسد وروسيا الأهالي من إحياء العادات والعبادات الخاصة بهذا الشهر الكريم.
كاميرا زمان الوصل التقت بالمدنيين والبائعين في أسواق الغوطة، كما زرات إحدى العائلات الغوطانية أثناء تحضيرها لمائدة الإفطار للتعرف على يومياتهم وأحوالهم وكيفية شراء مستلزمات الفطور والسحور.
الجولة لم تنتهي عند وجبة الإفطار فكان لا بد للكاميرا من نقل أجواء السهرات الرمضانية الخاصة والتي ينظمها ناشطون ثوريون للخروج من أجواء الحصار حيث الأغاني والأناشيد الثورية والدينية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا