أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سهرات وعرقسوس وعادات وعبادات .. رمضان لا ينسى الغوطة

2017-06-01

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – غوطة دمشق)
تصوير ومتابعة: قصي نور
الأجواء الرمضانية في غوطة دمشق الشرقية تختلف عن غيرها من الأجواء في باقي المناطق السورية، إذ لم يمنع الحصار والقصف المتواصل من قبل طيران الأسد وروسيا الأهالي من إحياء العادات والعبادات الخاصة بهذا الشهر الكريم.
كاميرا زمان الوصل التقت بالمدنيين والبائعين في أسواق الغوطة، كما زرات إحدى العائلات الغوطانية أثناء تحضيرها لمائدة الإفطار للتعرف على يومياتهم وأحوالهم وكيفية شراء مستلزمات الفطور والسحور.
الجولة لم تنتهي عند وجبة الإفطار فكان لا بد للكاميرا من نقل أجواء السهرات الرمضانية الخاصة والتي ينظمها ناشطون ثوريون للخروج من أجواء الحصار حيث الأغاني والأناشيد الثورية والدينية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيا "حزب الله" تعترف بمقتل عنصرين في غارات إسرائيلية استهدفت أطراف دمشق      الحرس الثوري ينفي الغارات: لا تملك إسرائيل والولايات المتحدة القوة لمهاجمتنا      المنطقة الأمنة.. صور أول طلعة جوية تركية أمريكية مشتركة      "ترامب" يتوقع اتفاقا تجاريا كبيرا مع بريطانيا      بعد الغارات الإسرائيلية.. حزب الله يعترف بأضرار كبيرة لحقت بمركزه الإعلامي      ما هي أكثر المصاعب التي تواجه العائلات النازحة من إدلب إلى عفرين؟      ترامب: قادة الدول السبع يتفقون معي بشكل جيد للغاية      ريال مدريد يتعثر على أرضه ويتعادل مع بلد الوليد