أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سهرات وعرقسوس وعادات وعبادات .. رمضان لا ينسى الغوطة

2017-06-01

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – غوطة دمشق)
تصوير ومتابعة: قصي نور
الأجواء الرمضانية في غوطة دمشق الشرقية تختلف عن غيرها من الأجواء في باقي المناطق السورية، إذ لم يمنع الحصار والقصف المتواصل من قبل طيران الأسد وروسيا الأهالي من إحياء العادات والعبادات الخاصة بهذا الشهر الكريم.
كاميرا زمان الوصل التقت بالمدنيين والبائعين في أسواق الغوطة، كما زرات إحدى العائلات الغوطانية أثناء تحضيرها لمائدة الإفطار للتعرف على يومياتهم وأحوالهم وكيفية شراء مستلزمات الفطور والسحور.
الجولة لم تنتهي عند وجبة الإفطار فكان لا بد للكاميرا من نقل أجواء السهرات الرمضانية الخاصة والتي ينظمها ناشطون ثوريون للخروج من أجواء الحصار حيث الأغاني والأناشيد الثورية والدينية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين