أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سهرات وعرقسوس وعادات وعبادات .. رمضان لا ينسى الغوطة

2017-06-01

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – غوطة دمشق)
تصوير ومتابعة: قصي نور
الأجواء الرمضانية في غوطة دمشق الشرقية تختلف عن غيرها من الأجواء في باقي المناطق السورية، إذ لم يمنع الحصار والقصف المتواصل من قبل طيران الأسد وروسيا الأهالي من إحياء العادات والعبادات الخاصة بهذا الشهر الكريم.
كاميرا زمان الوصل التقت بالمدنيين والبائعين في أسواق الغوطة، كما زرات إحدى العائلات الغوطانية أثناء تحضيرها لمائدة الإفطار للتعرف على يومياتهم وأحوالهم وكيفية شراء مستلزمات الفطور والسحور.
الجولة لم تنتهي عند وجبة الإفطار فكان لا بد للكاميرا من نقل أجواء السهرات الرمضانية الخاصة والتي ينظمها ناشطون ثوريون للخروج من أجواء الحصار حيث الأغاني والأناشيد الثورية والدينية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات