أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رمضان حلب.. جولة في الأسواق وإفطار مع أسرة فقيرة

2017-05-29

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي
جابت كاميرا زمان الوصل TV الأسواق ومخيمات المهجّرين وبيوت النازحين في المناطق المحررة والمحاصرة لرصد حركة المدنيين وآرائهم مع بداية شهر رمضان المبارك.
الجولة شملت أسواق ريف حلب، حيث عبر معظم الأهالي هناك عن ارتياحهم مع إمكانية التحرك وشراء المسلتزمات الغذائية من الأسواق دون وجود قصف جوي وبراميل متفجرة من طائرات الأسد وروسيا كما كان معتاداً خلال السنوات الماضية.
الجولة رصدت أيضاً أوضاع عائلة مهجّرة مكونة من زوجين وسبعة أطفال بينهم 4 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستمعت من الأم للمصاعب التي يواجهونها في تأمين طعامهم وتحضيره استعدادا للإفطار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل في السابع من يونيو      أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا      "النقد الدولي" يتوقع نمو اقتصاد روسيا 1.4 بالمائة في 2019      مسقط: نسعى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران      مقتدياً بمعلمه "أبو جودت".. نبيل شمس يدعو لمحاسبة من شاركوا فنانين معارضين في أعمال هذا الموسم      اللاجئون السوريون في هولندا وهاجس "إعادة التقييم"