أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رمضان حلب.. جولة في الأسواق وإفطار مع أسرة فقيرة

2017-05-29

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي
جابت كاميرا زمان الوصل TV الأسواق ومخيمات المهجّرين وبيوت النازحين في المناطق المحررة والمحاصرة لرصد حركة المدنيين وآرائهم مع بداية شهر رمضان المبارك.
الجولة شملت أسواق ريف حلب، حيث عبر معظم الأهالي هناك عن ارتياحهم مع إمكانية التحرك وشراء المسلتزمات الغذائية من الأسواق دون وجود قصف جوي وبراميل متفجرة من طائرات الأسد وروسيا كما كان معتاداً خلال السنوات الماضية.
الجولة رصدت أيضاً أوضاع عائلة مهجّرة مكونة من زوجين وسبعة أطفال بينهم 4 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستمعت من الأم للمصاعب التي يواجهونها في تأمين طعامهم وتحضيره استعدادا للإفطار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها