أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رمضان حلب.. جولة في الأسواق وإفطار مع أسرة فقيرة

2017-05-29

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي
جابت كاميرا زمان الوصل TV الأسواق ومخيمات المهجّرين وبيوت النازحين في المناطق المحررة والمحاصرة لرصد حركة المدنيين وآرائهم مع بداية شهر رمضان المبارك.
الجولة شملت أسواق ريف حلب، حيث عبر معظم الأهالي هناك عن ارتياحهم مع إمكانية التحرك وشراء المسلتزمات الغذائية من الأسواق دون وجود قصف جوي وبراميل متفجرة من طائرات الأسد وروسيا كما كان معتاداً خلال السنوات الماضية.
الجولة رصدت أيضاً أوضاع عائلة مهجّرة مكونة من زوجين وسبعة أطفال بينهم 4 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستمعت من الأم للمصاعب التي يواجهونها في تأمين طعامهم وتحضيره استعدادا للإفطار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه