أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رمضان حلب.. جولة في الأسواق وإفطار مع أسرة فقيرة

2017-05-29

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص - ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي
جابت كاميرا زمان الوصل TV الأسواق ومخيمات المهجّرين وبيوت النازحين في المناطق المحررة والمحاصرة لرصد حركة المدنيين وآرائهم مع بداية شهر رمضان المبارك.
الجولة شملت أسواق ريف حلب، حيث عبر معظم الأهالي هناك عن ارتياحهم مع إمكانية التحرك وشراء المسلتزمات الغذائية من الأسواق دون وجود قصف جوي وبراميل متفجرة من طائرات الأسد وروسيا كما كان معتاداً خلال السنوات الماضية.
الجولة رصدت أيضاً أوضاع عائلة مهجّرة مكونة من زوجين وسبعة أطفال بينهم 4 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستمعت من الأم للمصاعب التي يواجهونها في تأمين طعامهم وتحضيره استعدادا للإفطار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي