أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منصة DET.. هل تنجح أول مبادرة عربية لنشر أفكار الشباب على يد السوريين

2017-05-29

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
  زمان الوصل TV (متابعات)
 في بادرة هي الأولى من نوعها أطلقت منصة DET فرعها الأول في سوريا مع فريق مستقل ومتكامل في غوطة دمشق المحاصرة تحت اسم DET OF SHAM.
أقيم المؤتمر الأول بعنوان "أمل رغم الحصار"، بحضور 350 شخص وثلاثة متحدثين تحدثوا عن تجارب شخصية ساهمت بزرع بسمة على وجوه الناس عبر آليات ابتكار جديدة في حالة من انعدام كل الموارد والدعم.
المتحدثون الثلاثة طرحوا عناوين وهي "نوافذ الروح" مع أغيد الطباع، "قيد وإرادة" مع بلال الشركسي، و"أمل من تحت الأنقاض" مع منير عبد العزيز.
يذكر أن منصة DET هي أول منصة عربية لنشر أفكار الشباب على جمهور تفاعلي، وهي منصة تطوعية مستقلة وغير ربحية، بدأت مع عدة شباب سوريين هدفهم نشر الوعي وتسليط الضوء على المميزين والمبدعين، وتضم اليوم 35 متطوعا ومتطوعة من جنسيات مختلفة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عزل 3 رؤساء بلديات في تركيا لارتباطهم بحزب العمال الكردستاني      الشرطة الأمريكية تمنع 3 مجازر جماعية في اللحظات الأخيرة      أتلتيكو مدريد يستهلّ "الليغا" بفوز صعب على خيتافي      الذهب ينخفض بفعل قوة الدولار والأسهم      طهران تحذر واشنطن من احتجاز ناقلتها النفطية في المياه الدولية      ترامب: مايك بنس سيخوض معي رئاسيات 2020      حملة دهم واعتقال جديدة شمال دير الزور      عملية أمنية لقوات أمريكية -كردية جنوب الحسكة