أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منصة DET.. هل تنجح أول مبادرة عربية لنشر أفكار الشباب على يد السوريين

2017-05-29

اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
  زمان الوصل TV (متابعات)
 في بادرة هي الأولى من نوعها أطلقت منصة DET فرعها الأول في سوريا مع فريق مستقل ومتكامل في غوطة دمشق المحاصرة تحت اسم DET OF SHAM.
أقيم المؤتمر الأول بعنوان "أمل رغم الحصار"، بحضور 350 شخص وثلاثة متحدثين تحدثوا عن تجارب شخصية ساهمت بزرع بسمة على وجوه الناس عبر آليات ابتكار جديدة في حالة من انعدام كل الموارد والدعم.
المتحدثون الثلاثة طرحوا عناوين وهي "نوافذ الروح" مع أغيد الطباع، "قيد وإرادة" مع بلال الشركسي، و"أمل من تحت الأنقاض" مع منير عبد العزيز.
يذكر أن منصة DET هي أول منصة عربية لنشر أفكار الشباب على جمهور تفاعلي، وهي منصة تطوعية مستقلة وغير ربحية، بدأت مع عدة شباب سوريين هدفهم نشر الوعي وتسليط الضوء على المميزين والمبدعين، وتضم اليوم 35 متطوعا ومتطوعة من جنسيات مختلفة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق