أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينها حمص المدمرة وجدار الفصل العنصري بالضفة.. شاهد معالم العالم من الجوّ

2017-05-22

زمان الوصل TV (متابعات)

مدن ومواقع مشهورة يعرف الناس شكل بعض أبنيها أو معالمها لكنهم لم يروها من السماء. مجموعة من الصور مأخوذة بكاميرات على طائرات "درون" تظهر كيف تبدو معالم عدد من المواقع أو المعالم والمدن من الجو وهي صور بعضها مؤلم وبعضها يخطف الأبصار.

تشمل الصور مدن دبي في الإمارات المتحدة، واسطنبول التركية، ومدينة كانكون الساحلية في المكسيك، وغابات الأمازون، ومدينة ريودي جانيرو البرازيلية، وجزيرة دومينيكا في البحر الكاريبي، وحقول الأرز في أندونيسيا، ومدينة فينيسيا ( البندقية ) في إيطاليا، ومونتينيغرو، وأحد الأنهار في سيبيريا، وجدار الفصل العنصري – الضفة الغربية – فلسطين، ومدينة حمص والدمار الذي أحدثه قصف النظام في سوريا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا