أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينها حمص المدمرة وجدار الفصل العنصري بالضفة.. شاهد معالم العالم من الجوّ

2017-05-22

زمان الوصل TV (متابعات)

مدن ومواقع مشهورة يعرف الناس شكل بعض أبنيها أو معالمها لكنهم لم يروها من السماء. مجموعة من الصور مأخوذة بكاميرات على طائرات "درون" تظهر كيف تبدو معالم عدد من المواقع أو المعالم والمدن من الجو وهي صور بعضها مؤلم وبعضها يخطف الأبصار.

تشمل الصور مدن دبي في الإمارات المتحدة، واسطنبول التركية، ومدينة كانكون الساحلية في المكسيك، وغابات الأمازون، ومدينة ريودي جانيرو البرازيلية، وجزيرة دومينيكا في البحر الكاريبي، وحقول الأرز في أندونيسيا، ومدينة فينيسيا ( البندقية ) في إيطاليا، ومونتينيغرو، وأحد الأنهار في سيبيريا، وجدار الفصل العنصري – الضفة الغربية – فلسطين، ومدينة حمص والدمار الذي أحدثه قصف النظام في سوريا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سجلّ كيماوي الغوطة.. الرائد حزرومة يروي قصة استشهاد 36 من أسرته بينهم ابنتاه وزوجته وأبوه وأخوه      ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      وزير الداخلية: غير وارد ترحيل السوريين خارج تركيا ومنح 102 ألف منهم الجنسية