أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البراميل بترت ساقيه ولم تقتل روحه .. تلك هي قصة عبادة

2017-05-22

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)

تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم  

 عبادة مهجّر قسريا من منطقة المرج إلى قلب الغوطة الشرقية - بلدة كفر بطنا، وعمل سابقاً كممرض ومسعف لخدمة المصابين والجرحى في المشافي الميدانية.

لاحقته براميل الأسد وصواريخه حتى حرمته ساقاه إثر سقوط إحداها بجانبه أثناء تأدية عمله الأمر الذي جعله عاجزا عن الحركة ولكنه لم يقتل روحه ورغبته بالحياة.

يتعايش عبادة مع الواقع الجديد بحلوه ومره متجاهلا مآسيه النفسية قبل الجسدية، ويأمل بالحصول على أطراف صناعية جيدة بدلا من أطرافه البدائية الحالية والمصنعة محليا بجودة غير مناسبة لحالته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها      "إسرائيل" تكشف عن تفاصيل جديدة للضربة العسكرية قرب دمشق