أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البراميل بترت ساقيه ولم تقتل روحه .. تلك هي قصة عبادة

2017-05-22

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)

تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم  

 عبادة مهجّر قسريا من منطقة المرج إلى قلب الغوطة الشرقية - بلدة كفر بطنا، وعمل سابقاً كممرض ومسعف لخدمة المصابين والجرحى في المشافي الميدانية.

لاحقته براميل الأسد وصواريخه حتى حرمته ساقاه إثر سقوط إحداها بجانبه أثناء تأدية عمله الأمر الذي جعله عاجزا عن الحركة ولكنه لم يقتل روحه ورغبته بالحياة.

يتعايش عبادة مع الواقع الجديد بحلوه ومره متجاهلا مآسيه النفسية قبل الجسدية، ويأمل بالحصول على أطراف صناعية جيدة بدلا من أطرافه البدائية الحالية والمصنعة محليا بجودة غير مناسبة لحالته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"