أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بلاها.... الواحدة بخمس بيضات

2017-05-20

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق) تصوير ومتابعة: أبو اليسر براء

أطلق ناشطون في غوطة دمشق الشرقية حملة إعلانات طرقية بعنوان " بلاها" لدعوة المواطنين للإقلاع عن التدخين، خصوصاً مع الارتفاع الجنوني لأسعار علبة السجائر من 300 ليرة سورية إلى 9 آلاف ليرة بمعدل 500 ليرة لكل سيجارة .

الارتفاع المستمر والمتزايد لجميع الأسعار في الغوطة الشرقية ومنها سعر التبغ جعل الأهالي يتفاعلون مع الحملة ويفكرون جديا بتحويل هذه المصاريف الزائدة لشراء مسلتزمات عائلاتهم الأساسية من الخبز والبيض والخضروات. زمان الوصل استطلعت آراء المحاصرين من مدخنين وبائعين وعاملين في الريف الدمشقي لسؤالهم عن أسباب التفاعل مع حملة "بلاها".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد اتساع حملة الشجب..داخلية الأسد تنفي تعرض أيتام دار "الرحمة" للضرب      البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*