أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بلاها.... الواحدة بخمس بيضات

2017-05-20

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق) تصوير ومتابعة: أبو اليسر براء

أطلق ناشطون في غوطة دمشق الشرقية حملة إعلانات طرقية بعنوان " بلاها" لدعوة المواطنين للإقلاع عن التدخين، خصوصاً مع الارتفاع الجنوني لأسعار علبة السجائر من 300 ليرة سورية إلى 9 آلاف ليرة بمعدل 500 ليرة لكل سيجارة .

الارتفاع المستمر والمتزايد لجميع الأسعار في الغوطة الشرقية ومنها سعر التبغ جعل الأهالي يتفاعلون مع الحملة ويفكرون جديا بتحويل هذه المصاريف الزائدة لشراء مسلتزمات عائلاتهم الأساسية من الخبز والبيض والخضروات. زمان الوصل استطلعت آراء المحاصرين من مدخنين وبائعين وعاملين في الريف الدمشقي لسؤالهم عن أسباب التفاعل مع حملة "بلاها".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها