أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بلاها.... الواحدة بخمس بيضات

2017-05-20

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق) تصوير ومتابعة: أبو اليسر براء

أطلق ناشطون في غوطة دمشق الشرقية حملة إعلانات طرقية بعنوان " بلاها" لدعوة المواطنين للإقلاع عن التدخين، خصوصاً مع الارتفاع الجنوني لأسعار علبة السجائر من 300 ليرة سورية إلى 9 آلاف ليرة بمعدل 500 ليرة لكل سيجارة .

الارتفاع المستمر والمتزايد لجميع الأسعار في الغوطة الشرقية ومنها سعر التبغ جعل الأهالي يتفاعلون مع الحملة ويفكرون جديا بتحويل هذه المصاريف الزائدة لشراء مسلتزمات عائلاتهم الأساسية من الخبز والبيض والخضروات. زمان الوصل استطلعت آراء المحاصرين من مدخنين وبائعين وعاملين في الريف الدمشقي لسؤالهم عن أسباب التفاعل مع حملة "بلاها".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين