أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هبة و سنا .. مرض وفقر وحياة تهددها العقارب والأفاعي

2017-05-18

زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة) تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

الطفلة هبة (14 عاما) تعاني إعاقات جسدية وعصبية تسيطر على حياتها وتزيدها صعوبة ومشقة، أما شقيقتها الأصغر سنا (11 عام) تعاني إعاقة بالسمع والنطق وبحاجة ماسة لزراعة حلزون إذني داخلي، يقول الأطباء إن تكلفته تبلغ نحو 2,5 مليون ليرة سورية (5 آلاف دولار أمريكي).

تهجّرت عائلة الطفلتين قسريا من بلدة الدلي بريف درعا إلى مخيم عكاشة في محافظة القنيطرة على الحدود السورية مع الجولان المحتل. العائلة غير قادرة على تحمل نفقات العلاج للطفلتين، وقساوة العيش في المخيم بين العقارب والأفاعي يثقل كاهلها.

المنظمات الإنسانية تصرف نظرها كليا عن هكذا حالات، والحدود مغلقة في وجههم للخروج إلى دول اللجوء، ويبقى الامل بوجود متبرعين يستطيعون تأمين مصاريف العلاج للطفلتين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي