أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هبة و سنا .. مرض وفقر وحياة تهددها العقارب والأفاعي

2017-05-18

زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة) تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

الطفلة هبة (14 عاما) تعاني إعاقات جسدية وعصبية تسيطر على حياتها وتزيدها صعوبة ومشقة، أما شقيقتها الأصغر سنا (11 عام) تعاني إعاقة بالسمع والنطق وبحاجة ماسة لزراعة حلزون إذني داخلي، يقول الأطباء إن تكلفته تبلغ نحو 2,5 مليون ليرة سورية (5 آلاف دولار أمريكي).

تهجّرت عائلة الطفلتين قسريا من بلدة الدلي بريف درعا إلى مخيم عكاشة في محافظة القنيطرة على الحدود السورية مع الجولان المحتل. العائلة غير قادرة على تحمل نفقات العلاج للطفلتين، وقساوة العيش في المخيم بين العقارب والأفاعي يثقل كاهلها.

المنظمات الإنسانية تصرف نظرها كليا عن هكذا حالات، والحدود مغلقة في وجههم للخروج إلى دول اللجوء، ويبقى الامل بوجود متبرعين يستطيعون تأمين مصاريف العلاج للطفلتين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين