أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هبة و سنا .. مرض وفقر وحياة تهددها العقارب والأفاعي

2017-05-18

زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة) تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

الطفلة هبة (14 عاما) تعاني إعاقات جسدية وعصبية تسيطر على حياتها وتزيدها صعوبة ومشقة، أما شقيقتها الأصغر سنا (11 عام) تعاني إعاقة بالسمع والنطق وبحاجة ماسة لزراعة حلزون إذني داخلي، يقول الأطباء إن تكلفته تبلغ نحو 2,5 مليون ليرة سورية (5 آلاف دولار أمريكي).

تهجّرت عائلة الطفلتين قسريا من بلدة الدلي بريف درعا إلى مخيم عكاشة في محافظة القنيطرة على الحدود السورية مع الجولان المحتل. العائلة غير قادرة على تحمل نفقات العلاج للطفلتين، وقساوة العيش في المخيم بين العقارب والأفاعي يثقل كاهلها.

المنظمات الإنسانية تصرف نظرها كليا عن هكذا حالات، والحدود مغلقة في وجههم للخروج إلى دول اللجوء، ويبقى الامل بوجود متبرعين يستطيعون تأمين مصاريف العلاج للطفلتين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا