أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هبة و سنا .. مرض وفقر وحياة تهددها العقارب والأفاعي

2017-05-18

زمان الوصل TV (خاص – ريف القنيطرة) تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

الطفلة هبة (14 عاما) تعاني إعاقات جسدية وعصبية تسيطر على حياتها وتزيدها صعوبة ومشقة، أما شقيقتها الأصغر سنا (11 عام) تعاني إعاقة بالسمع والنطق وبحاجة ماسة لزراعة حلزون إذني داخلي، يقول الأطباء إن تكلفته تبلغ نحو 2,5 مليون ليرة سورية (5 آلاف دولار أمريكي).

تهجّرت عائلة الطفلتين قسريا من بلدة الدلي بريف درعا إلى مخيم عكاشة في محافظة القنيطرة على الحدود السورية مع الجولان المحتل. العائلة غير قادرة على تحمل نفقات العلاج للطفلتين، وقساوة العيش في المخيم بين العقارب والأفاعي يثقل كاهلها.

المنظمات الإنسانية تصرف نظرها كليا عن هكذا حالات، والحدود مغلقة في وجههم للخروج إلى دول اللجوء، ويبقى الامل بوجود متبرعين يستطيعون تأمين مصاريف العلاج للطفلتين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري      إيران ترفض إنشاء تركيا مواقع عسكرية في سوريا      بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"      تلفون نصر الحريري... فؤاد عبد العزيز*      على أبواب الشتاء.. تجار يتهمون "وتد" باحتكار سوق المحروقات والأخيرة ترد      الأمير هاري: لن يتم تخويفي للقيام بلعبة أدت إلى قتل أمي      دراسة: التمارين الرياضية قد تقلل خطر الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين