أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في بلدة طلف الحموية.. 7 آلاف مدني عطشى ومحاصرون

2017-05-13

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة) تصوير ومتابعة: مالك الرجب

يعيش سكان بلدة طلف بريف حماة الشرقي حصاراً مطبقاً تفرضه قوات الأسد و ميليشياته منذ 4 أعوم، وتزداد الصعوبات في الوقت الراهن بعد تعطل مضخة مياه الشرب الوحيدة في البلدة وبات نحو 7 آلاف نسمة محرومين من مياه الشرب النظيفة .

المدنيون مضطرون لاستخدام مياه الآبار العربية غير الصالحة للشرب، ما يتسبب بأمراض يومية عديدة للأطفال، خصوصاً مع شبه انعدام الرعاية الصحية في المناطق المحررة. مناشدات مستمرة يطلقها المجلس المحلي والأهالي للمغتربين والجمعيات والمنظمات الإنسانية لإنقاذ القرية من العطش ولا استجابة لمطالبهم حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه