أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في بلدة طلف الحموية.. 7 آلاف مدني عطشى ومحاصرون

2017-05-13

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة) تصوير ومتابعة: مالك الرجب

يعيش سكان بلدة طلف بريف حماة الشرقي حصاراً مطبقاً تفرضه قوات الأسد و ميليشياته منذ 4 أعوم، وتزداد الصعوبات في الوقت الراهن بعد تعطل مضخة مياه الشرب الوحيدة في البلدة وبات نحو 7 آلاف نسمة محرومين من مياه الشرب النظيفة .

المدنيون مضطرون لاستخدام مياه الآبار العربية غير الصالحة للشرب، ما يتسبب بأمراض يومية عديدة للأطفال، خصوصاً مع شبه انعدام الرعاية الصحية في المناطق المحررة. مناشدات مستمرة يطلقها المجلس المحلي والأهالي للمغتربين والجمعيات والمنظمات الإنسانية لإنقاذ القرية من العطش ولا استجابة لمطالبهم حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح