أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في بلدة طلف الحموية.. 7 آلاف مدني عطشى ومحاصرون

2017-05-13

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة) تصوير ومتابعة: مالك الرجب

يعيش سكان بلدة طلف بريف حماة الشرقي حصاراً مطبقاً تفرضه قوات الأسد و ميليشياته منذ 4 أعوم، وتزداد الصعوبات في الوقت الراهن بعد تعطل مضخة مياه الشرب الوحيدة في البلدة وبات نحو 7 آلاف نسمة محرومين من مياه الشرب النظيفة .

المدنيون مضطرون لاستخدام مياه الآبار العربية غير الصالحة للشرب، ما يتسبب بأمراض يومية عديدة للأطفال، خصوصاً مع شبه انعدام الرعاية الصحية في المناطق المحررة. مناشدات مستمرة يطلقها المجلس المحلي والأهالي للمغتربين والجمعيات والمنظمات الإنسانية لإنقاذ القرية من العطش ولا استجابة لمطالبهم حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرة في دير الزور مطالبة بالإفراج عن المعتقلين      "جنبلاط" يحذر من "هندسة تخريب الثورة السلمية" في لبنان      ريف دمشق.. قادة "المصالحة" يهددون باجتياح بلدة "دير ماكر" واعتقال المطلوبين للنظام‎ ‎      دراسة: استخدام المراهقين لوسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطرابات الأكل      في عدد استثنائي.. "النهار" اللبنانية تناشد القراء لدعمها      الصحفي الجنوب الإفريقي "شيزار محمد" حرا بعد 3 سنوات من اختطافه في الشمال السوري      مجهولون يغتالون أحد وجهاء عشائر دير الزور أمام فرن قريته      "إسرائيل" تشارك في معرض "إكسبو 2020" في دبي