أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في بلدة طلف الحموية.. 7 آلاف مدني عطشى ومحاصرون

2017-05-13

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة) تصوير ومتابعة: مالك الرجب

يعيش سكان بلدة طلف بريف حماة الشرقي حصاراً مطبقاً تفرضه قوات الأسد و ميليشياته منذ 4 أعوم، وتزداد الصعوبات في الوقت الراهن بعد تعطل مضخة مياه الشرب الوحيدة في البلدة وبات نحو 7 آلاف نسمة محرومين من مياه الشرب النظيفة .

المدنيون مضطرون لاستخدام مياه الآبار العربية غير الصالحة للشرب، ما يتسبب بأمراض يومية عديدة للأطفال، خصوصاً مع شبه انعدام الرعاية الصحية في المناطق المحررة. مناشدات مستمرة يطلقها المجلس المحلي والأهالي للمغتربين والجمعيات والمنظمات الإنسانية لإنقاذ القرية من العطش ولا استجابة لمطالبهم حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"