أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في بلدة طلف الحموية.. 7 آلاف مدني عطشى ومحاصرون

2017-05-13

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة) تصوير ومتابعة: مالك الرجب

يعيش سكان بلدة طلف بريف حماة الشرقي حصاراً مطبقاً تفرضه قوات الأسد و ميليشياته منذ 4 أعوم، وتزداد الصعوبات في الوقت الراهن بعد تعطل مضخة مياه الشرب الوحيدة في البلدة وبات نحو 7 آلاف نسمة محرومين من مياه الشرب النظيفة .

المدنيون مضطرون لاستخدام مياه الآبار العربية غير الصالحة للشرب، ما يتسبب بأمراض يومية عديدة للأطفال، خصوصاً مع شبه انعدام الرعاية الصحية في المناطق المحررة. مناشدات مستمرة يطلقها المجلس المحلي والأهالي للمغتربين والجمعيات والمنظمات الإنسانية لإنقاذ القرية من العطش ولا استجابة لمطالبهم حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"رئة الأرض" تحترق.. الدخان يبلغ عنان الفضاء ويطمس الشمس في رابع أكبر مدينة بالعالم      الخوذ البيضاء: المدنيون في الشمال السوري يعيشون في خطر المجهول      هولندا تفتتح أكبر مرآب في العالم لوقوف الدراجات الهوائية      ماكرون: نحتاج رؤية واضحة بخصوص "بريكست" خلال 30 يوم      ميليشيات الأسد تدخل "خان شيخون" مع جنود روس وتبدأ حملات "التعفيش"      السودان في عين الحسد السورية.. عبد الرزاق دياب*      عمليتان "انغماسيتان" توقعان 30 قتيلا من قوات الأسد      قوات الأسد تجدد استهداف نقطة مراقبة تركية