أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألقت قنابل روسية تزن الواحدة منها نصف طن.. 50 غارة جوية على الحولة خلال 48 ساعة

2017-04-27

زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص)

تعرضت بلدات الحولة بريف حمص الشمالي الغربي المحاصر خلال 48 ساعة الماضية لنحو 50غارة جوية بقنابل روسية محمولة بالمظلات تزن الواحدة منها نصف طن، بالتزامن مع قصف منازل المدنيين بأكثر من 300 قذيفة دبابة وهاون. الحملة العسكرية تعتبر الأعنف للنظام وروسيا على المنطقة وأدت لاستشهاد 8 مدنيين وجرح40 آخرين، بالإضافة إلى خسائر مادية تقدر بحوالي مليار ليرة سورية.

وأفاد مراسل زمان الوصل TV في حمص أن الحملة جاءت بعد ساعات من مقتل وجرح 13 عنصرا من ميليشيا "الدفاع الوطني" في عملية نوعية للمقاومة السورية ضد أحد حواجز النظام المحيطة" بالحولة" ليعاود النظام عاداته بالانتقام من المدنيين وقصف الأحياء السكنية. وأشار المراسل إلى القوة التدميرية الهائلة للقنابل المظلية (تحوي 200 كغ وقود جوي متفجر) والتي هي بالأساس مخصصة لمدرجات المطارات وللملاجئ والسدود المائية، بينما يستخدمها النظام ضد المدنيين المحاصرين العزّل.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا