أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألقت قنابل روسية تزن الواحدة منها نصف طن.. 50 غارة جوية على الحولة خلال 48 ساعة

2017-04-27

زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص)

تعرضت بلدات الحولة بريف حمص الشمالي الغربي المحاصر خلال 48 ساعة الماضية لنحو 50غارة جوية بقنابل روسية محمولة بالمظلات تزن الواحدة منها نصف طن، بالتزامن مع قصف منازل المدنيين بأكثر من 300 قذيفة دبابة وهاون. الحملة العسكرية تعتبر الأعنف للنظام وروسيا على المنطقة وأدت لاستشهاد 8 مدنيين وجرح40 آخرين، بالإضافة إلى خسائر مادية تقدر بحوالي مليار ليرة سورية.

وأفاد مراسل زمان الوصل TV في حمص أن الحملة جاءت بعد ساعات من مقتل وجرح 13 عنصرا من ميليشيا "الدفاع الوطني" في عملية نوعية للمقاومة السورية ضد أحد حواجز النظام المحيطة" بالحولة" ليعاود النظام عاداته بالانتقام من المدنيين وقصف الأحياء السكنية. وأشار المراسل إلى القوة التدميرية الهائلة للقنابل المظلية (تحوي 200 كغ وقود جوي متفجر) والتي هي بالأساس مخصصة لمدرجات المطارات وللملاجئ والسدود المائية، بينما يستخدمها النظام ضد المدنيين المحاصرين العزّل.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"      تحقيقات حول احتمال استهداف منشآت "آرامكو" السعودية انطلاقا من العراق      الأسد يعتقل 120 شابا في الغوطة الشرقية      سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11