أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. اللهب يضيء سماء دمشق بعد هجوم إسرائيلي استهدف مواقع حزب الله وإيران داخل المطار الدولي

2017-04-27

زمان الوصل TV (متابعات)

قالت وسائل إعلام النظام إن الانفجار الذي وقع بالقرب من مطار دمشق الدولي فجر اليوم ناجم عن قصف صاروخي إسرائيلي مصدره الأراضي المحتلة واستهدف أحد المواقع العسكرية جنوب غرب المطار. وبرر النظام عملية القصف بما أسماها "محاولة يائسة لرفع معنويات المجموعات الإرهابية التي تنهار تحت ضربات قواتنا المسلحة لن يثنينا عن مواصلة حربنا على الإرهاب وسحقه".

بدوره لم ينف وزير الاستخبارات الاسرائيلي "يسرائيل كاتز" مسؤولية إسرائيل عن الهجوم معتبرا أنه يتوافق مع سياستها، قائلا إن إسرائيل ستتدخل في كل مرة تتبلغ "معلومات خطيرة" عن نقل أسلحة الى حزب الله. في إشارة إلى أن الموقع المستهدف هو أحد مستودعات الأسلحة القادمة من إيران إلى ميليشيات حزب الله وغيره من الميليشيات التابعة لإيران. وقال "كاتز" لإذاعة الجيش الإسرائيلي "نعمل على تفادي نقل أسلحة متطورة من إيران عبر سوريا إلى حزب الله في لبنان". وتابع "عندما نتبلغ معلومات خطيرة حول مشروع بنقل أسلحة إلى حزب الله فسنتدخل. هذا الحادث منسجم تماما مع هذه السياسة". من جانبه أشار موقع قناة "المنار" التابع لميليشيات حزب الله إلى أن انفجارا وقع في خزانات الوقود ومستودع بمحاذاة مطار دمشق الدولي يرجح أنه ناجم عن ضربة جوية إسرائيلية. وقال ناشطون إنهم رصدوا خمس ضربات على الأقل أصابت مجمع المطار فجرا. وتسبب الهجوم باندلاع حريق هائل وأن اللهب كان يتصاعد من منطقة عسكرية مغلقة بالقرب من المطار.

مصدر الفيديو: GMC

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020      ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"