أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فضيحة مدويّة: 5 متطوعات يكشفن الاستغلال الجنسي واستخدام النساء للدعارة في جيش النظام

2016-10-03

زمان الوصل TV (متابعات)

بث ناشطون تسجيلا مصوراً تظهر فيه مجموعة من النساء والفتيات المتطوعات في جيش النظام يوجهن خلاله رسالة حول استغلالهن جنسياً ومحاولات ابتزازهن ودفعهن لممارسة الدعارة داخل جيش النظام.  

وقالت إحدى المتطوعات إنها جاءت لتأدية واجب الخدمة العسكرية وليس من أجل "الالتحاق بالدعارة" ملمحة إلى أن الضباط العسكريين يريدون منهن أن يؤدين خدمات جنسية.  وقالت متطوعة أخرى إن ضباط اللواء 130 التابع لجيش النظام "صاحبوا بنات (فتيات) من أجل نزواتهم الشخصية"، وأنهم أصبحوا يبدلون بين الفتيات، وأن من لا تعجبهم من "البنات" يتعاملون معها بشكل سيء، وأضافت: "ضباطنا حراميّة (سارقون) ومعاملتهم لا أخلاقية" متطوعة ثالثة أكدت أنها طلبت من ضابط مسؤول برتبة عقيد منحها إجازة فرفض لأنها ليست جميلة. وقالت إن العقيد واسمه "عماد" لم يمنحها الإجازة لأنه يريد أن يفعل معها أشياء غير أخلاقية، في إشارة إلى طلبه ممارسة الجنس معها على ما يبدو. وفي الفيديو الذي أظهر خمس نساء بينهن ثلاث محجبات، روت المتطوعات تفاصيل المعاملة السيئة لضباط النظام، ومستوى الفساد الأخلاقي المستشري داخل جيش النظام. ومن ضمن الروايات التي تضمنها التسجيل شهادة لإحدى الفتيات قالت فيه إنهن لا يتلقيت تدريبات على السلاح، وأن ما جرى هو تمثيلية هدفها تضليل الروس بأن جيش النظام يدرب النساء.

وقالت إحدى المتطوعات إن العمل داخل اللواء 130 يتم تحت إشراف الخبراء الروس، وأنه كانت تجري عملية تضليل خلال زيارة هؤلاء الخبراء لإظهار عمليات التدريب بأنها حقيقة، وهو أمر غير صحيح.  الفيديو الذي لم تتأكد زمان الوصل TV من تاريخ نشره وتفاصيله قال ناشطون إن مصدره مجموعة تطلق على نفسها "الفهود السرية". ويعيد التسجيل إلى الأذهان عشرات الوثائق التي كشفت عنها زمان الوصل، وتظهر الاستغلال الجنسي داخل ميليشيا اللجان الشعبية وقوات النظام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      تيريزا ماي تعلن أنها ستستقيل في السابع من يونيو      أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا      "النقد الدولي" يتوقع نمو اقتصاد روسيا 1.4 بالمائة في 2019      مسقط: نسعى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران      مقتدياً بمعلمه "أبو جودت".. نبيل شمس يدعو لمحاسبة من شاركوا فنانين معارضين في أعمال هذا الموسم      اللاجئون السوريون في هولندا وهاجس "إعادة التقييم"