أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برميل .. فيلم وثائقي على شاشة زمان الوصلTV قريباً

2016-09-04

زمان الوصل TV

تعرض زمان الوصل TV قريباً الفيلم الوثائقي "برميل" الذي تم تصويره في المنطقة الممتدة بين ريفي درعا والقنيطرة، في المنطقة الجنوبية من سوريا، ويسجل شهادات حية لأشخاص عايشوا ومازالوا يعايشون كارثة البراميل المتفجرة.

يصور الفيلم في ظروف طبيعيه حالة أطفال فقدوا جزءاً من عائلاتهم، أو تعرضت منازلهم للدمار واضطروا للنزوح إلى مناطق أخرى، فيما يسيطر عليهم رعب "البرميل".

الفيلم يعتبر نموذجا تجريبيا خاصّاً وبأدوات غير مكتملة، وبالاعتماد على العناصر المحلية البحتة للحالة دون إقحام عناصر من خارج بيئة الفيلم، وهو من إنتاج زمان الوصل TV، وفكرة وإخراج الزميل معاذ الأسعد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عن العبث الذي نحن فيه... ماهر شرف الدين*      فرق الموت..لائحة بأسماء أهم القادة الطائفيين في قوات الأسد      إسرائيل تقصف إيران في سوريا وطائرة مسيرة تستهدف سيارة بلبنان      مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا      واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"      ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"