أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برميل .. فيلم وثائقي على شاشة زمان الوصلTV قريباً

2016-09-04

زمان الوصل TV

تعرض زمان الوصل TV قريباً الفيلم الوثائقي "برميل" الذي تم تصويره في المنطقة الممتدة بين ريفي درعا والقنيطرة، في المنطقة الجنوبية من سوريا، ويسجل شهادات حية لأشخاص عايشوا ومازالوا يعايشون كارثة البراميل المتفجرة.

يصور الفيلم في ظروف طبيعيه حالة أطفال فقدوا جزءاً من عائلاتهم، أو تعرضت منازلهم للدمار واضطروا للنزوح إلى مناطق أخرى، فيما يسيطر عليهم رعب "البرميل".

الفيلم يعتبر نموذجا تجريبيا خاصّاً وبأدوات غير مكتملة، وبالاعتماد على العناصر المحلية البحتة للحالة دون إقحام عناصر من خارج بيئة الفيلم، وهو من إنتاج زمان الوصل TV، وفكرة وإخراج الزميل معاذ الأسعد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني