أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في الهند .. 1500 دولار ثمن طفل من أبناء العازبات

2016-06-06

زمان الوصل  TV ـ فرانس برس

تشتبه الشرطة الهندية بقيام مستشفى خاص ببيع رضع بواسطة أشخاص يقنعون أمهات عازبات بالتوليد في هذه العيادة والتخلي بعد ذلك عن المولود الجديد. وتحوم شبهات في قيام مستشفى "بالاش هوسبيتل" الخاص ببيع أطفال في مقابل مئة الف روبية (حوالي 1500 دولار) بالاستعانة بوسطاء بعد اقناع امهات عازبات راغبات في التخلص من اجنتهن بالتوليد في هذه العيادة.

غير أن المحققين يستغربون استهداف وسطاء لنساء حوامل يدركن انهن يساهمن في تعزيز شبكة اجرامية ويوافقن على التوليد في مستشفى. وبحسب المنظمات غير الحكومية المتخصصة، توسعت سوق التبني غير القانوني للأطفال في الهند، البلد الذي يعاني جراء عمليات الاتجار بالأطفال والنساء. لكن لا يوجد اي ارقام دقيقة في شأن حجم هذه الآفة.

 وتقول الشرطة إنها حددت خمس حالات لاطفال ولدوا في المستشفى الخاص الذي أقفلته السلطات وتم بيعهم إلى أزواج بطريقة غير قانونية. وهي تخشى حالات جديدة لأطفال وقعوا ضحية لهذا الإتجار، إذ إن سجلات المستشفى تحصي أكثر من 700 ولادة خلال السنوات الاخيرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرة في دير الزور مطالبة بالإفراج عن المعتقلين      "جنبلاط" يحذر من "هندسة تخريب الثورة السلمية" في لبنان      ريف دمشق.. قادة "المصالحة" يهددون باجتياح بلدة "دير ماكر" واعتقال المطلوبين للنظام‎ ‎      دراسة: استخدام المراهقين لوسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطرابات الأكل      في عدد استثنائي.. "النهار" اللبنانية تناشد القراء لدعمها      الصحفي الجنوب الإفريقي "شيزار محمد" حرا بعد 3 سنوات من اختطافه في الشمال السوري      مجهولون يغتالون أحد وجهاء عشائر دير الزور أمام فرن قريته      "إسرائيل" تشارك في معرض "إكسبو 2020" في دبي