أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصة فيصل قاسم ودولة الأسد .. الاستدعاء والاعتقال وصولاً للإعدام

2016-06-06

زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت سجلات رسمية حصلت عليها "زمان الوصل" أن المذيع الشهير فيصل القاسم مطلوب لأكثر من جهة أمنية تابعة للنظام السوري، ورغم حكم سابق بإعدام القاسم صادر عن "محكمة الإرهاب" إلا ان المعلومات التي كشفتها السجلات، تؤكد أنه مطلوب للتحقيق 3 مرات - لم يحضر - ، وصدر أمر باعتقاله مرتين. القاسم متهم بـ"دعم الإرهاب"، و"العمل ضد الدولة"، و"إثارة النعرات الطائفيّة"، بالإضافة إلى "إرسال مبالغ مالية ومواد غذائية وأسلحة حربية إلى المجموعات الإرهابية في سوريا"، و"حض السوريين للاقتتال الطائفي بينهم ودعوتهم للتسلح".

وحسب السجلات التي اطلعت عليها "زمان الوصل"، فهو فيصل قاسم، والده مؤيد، والدته زبدة، مكرر بــ"زيدة" - لدى وزارة العدل -، خانة 107 / الثعلة، مواليد 1961 السويداء، مطلوب لــ"شعبة الاستخبارات العسكرية" بملف رقم 540410، ولــ"وزارة العدل" لتنفيذ حكم قضائي بملف رقم 1957142 - فضلا عن جهات أمنية تطلبه للمراجعة -.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين