أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصة فيصل قاسم ودولة الأسد .. الاستدعاء والاعتقال وصولاً للإعدام

2016-06-06

زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت سجلات رسمية حصلت عليها "زمان الوصل" أن المذيع الشهير فيصل القاسم مطلوب لأكثر من جهة أمنية تابعة للنظام السوري، ورغم حكم سابق بإعدام القاسم صادر عن "محكمة الإرهاب" إلا ان المعلومات التي كشفتها السجلات، تؤكد أنه مطلوب للتحقيق 3 مرات - لم يحضر - ، وصدر أمر باعتقاله مرتين. القاسم متهم بـ"دعم الإرهاب"، و"العمل ضد الدولة"، و"إثارة النعرات الطائفيّة"، بالإضافة إلى "إرسال مبالغ مالية ومواد غذائية وأسلحة حربية إلى المجموعات الإرهابية في سوريا"، و"حض السوريين للاقتتال الطائفي بينهم ودعوتهم للتسلح".

وحسب السجلات التي اطلعت عليها "زمان الوصل"، فهو فيصل قاسم، والده مؤيد، والدته زبدة، مكرر بــ"زيدة" - لدى وزارة العدل -، خانة 107 / الثعلة، مواليد 1961 السويداء، مطلوب لــ"شعبة الاستخبارات العسكرية" بملف رقم 540410، ولــ"وزارة العدل" لتنفيذ حكم قضائي بملف رقم 1957142 - فضلا عن جهات أمنية تطلبه للمراجعة -.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"      تحقيقات حول احتمال استهداف منشآت "آرامكو" السعودية انطلاقا من العراق      الأسد يعتقل 120 شابا في الغوطة الشرقية      سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11