أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصة فيصل قاسم ودولة الأسد .. الاستدعاء والاعتقال وصولاً للإعدام

2016-06-06

زمان الوصل TV ـ خاص

كشفت سجلات رسمية حصلت عليها "زمان الوصل" أن المذيع الشهير فيصل القاسم مطلوب لأكثر من جهة أمنية تابعة للنظام السوري، ورغم حكم سابق بإعدام القاسم صادر عن "محكمة الإرهاب" إلا ان المعلومات التي كشفتها السجلات، تؤكد أنه مطلوب للتحقيق 3 مرات - لم يحضر - ، وصدر أمر باعتقاله مرتين. القاسم متهم بـ"دعم الإرهاب"، و"العمل ضد الدولة"، و"إثارة النعرات الطائفيّة"، بالإضافة إلى "إرسال مبالغ مالية ومواد غذائية وأسلحة حربية إلى المجموعات الإرهابية في سوريا"، و"حض السوريين للاقتتال الطائفي بينهم ودعوتهم للتسلح".

وحسب السجلات التي اطلعت عليها "زمان الوصل"، فهو فيصل قاسم، والده مؤيد، والدته زبدة، مكرر بــ"زيدة" - لدى وزارة العدل -، خانة 107 / الثعلة، مواليد 1961 السويداء، مطلوب لــ"شعبة الاستخبارات العسكرية" بملف رقم 540410، ولــ"وزارة العدل" لتنفيذ حكم قضائي بملف رقم 1957142 - فضلا عن جهات أمنية تطلبه للمراجعة -.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة