أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ما فحوى رسالة رئيس بلدية لندن المسلم لدونالد ترامب

2016-05-12

زمان الوصل TV ـ فرنس برس

وجه رئيس بلدية لندن صادق خان رسالة لاذعة إلى المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات الأميركية دونالد ترامب في أول نشاط له بعد فوزه بالمنصب.
واستقبل خان، وهو أول مسلم يتسلم هذا الموقع، عمدة باريس آن هيدالغو خلال زياة الأخيرة له للتهنئة.
وقال خان خلال جولة داخل لندن رفقة هيدالغو "رسالتي الى دونالد ترامب، أننا سنعمل هكذا سويا. هذا أفضل جانب من الانسانية ومن الغرب، إذ بامكان رئيس بلدية لندن المسلم العمل مع رئيسة بلدية باريس الأوروبية".
وتابع خان: "آمل من ترامب أن ينظر جيدا الى الرسالة التي وجهتها لندن والاعتراف في إمكان أن تكون مسلما من الغرب وأن تكون صديقا مع رئيسة بلدية باريس أيضا."

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فصائل المقاومة تستعيد "كفر نبودة" بالكامل وتقتل 48 عنصرا من قوات النظام      19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا