أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

150 مليون شخص سيتابعون يورو 2016 لكرة القدم على أشهر ملاعب فرنسا

2016-05-10

زمان الوصل TV ـ ا.ف.ب

ينتظر محبو كرة القدم شهراً كاملا من منافسات نهائي يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو وحتى 10 يوليو. تقام مبارتا الافتتاح والنهائي في استاد "دو فرانس"، وتتوزع الملاعب التي تحتضن النهائي على عدة مدن أهمها باريس، ليل، بوردو، تولوز، مرسليليا وليون. فرنسا تستضيف البطولة لثالث مرة، وتتصدر ألمانيا وإسبانيا الدول الفائزة بثلاث بطولات.

وقد دخل 53 فريقاً تصفيات نهائي 2016، فيما تأهلت فرنسا تلقائيا، ويشارك في النهائي 24 فريقاً، مقابل 16 في البطولات السابقة. البث التلفزيوني للبطولة يشمل 230 منطقة حول العالم ويقدر عدد المشاهدين بنحو 150 مليون، فيما يتوقع أن يحضر في الملاعب نحو 2.5 مليون مشجع.  

 

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان      الحوثي يهدد باستهداف 299 منشأة عسكرية وحيوية في الإمارات والسعودية      ترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصين      غوغل تعلق بعض معاملاتها مع هواوي