أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

150 مليون شخص سيتابعون يورو 2016 لكرة القدم على أشهر ملاعب فرنسا

2016-05-10

زمان الوصل TV ـ ا.ف.ب

ينتظر محبو كرة القدم شهراً كاملا من منافسات نهائي يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو وحتى 10 يوليو. تقام مبارتا الافتتاح والنهائي في استاد "دو فرانس"، وتتوزع الملاعب التي تحتضن النهائي على عدة مدن أهمها باريس، ليل، بوردو، تولوز، مرسليليا وليون. فرنسا تستضيف البطولة لثالث مرة، وتتصدر ألمانيا وإسبانيا الدول الفائزة بثلاث بطولات.

وقد دخل 53 فريقاً تصفيات نهائي 2016، فيما تأهلت فرنسا تلقائيا، ويشارك في النهائي 24 فريقاً، مقابل 16 في البطولات السابقة. البث التلفزيوني للبطولة يشمل 230 منطقة حول العالم ويقدر عدد المشاهدين بنحو 150 مليون، فيما يتوقع أن يحضر في الملاعب نحو 2.5 مليون مشجع.  

 

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني