X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    حبل الكذب القصير في القصير....سيارة إسرائيلية في "ميادين" الدجل

    زمان الوصل | 2013-05-20 00:00:00
    حبل الكذب القصير في القصير....سيارة إسرائيلية في "ميادين" الدجل

    تداول النشطاء على صفحات التواصل الإجتماعي خبراً بثته قناة الميادين كشفت فيه عن

    "سبق صحفي" تجلى بالعثور على سيارة جيب إسرائيلية، قيل إنها وجدت مع الجيش الحر في القصير التي تواجه هجمات شرسة من عناضر حزب الله وقوات الأسد لاقتحامها.

    ولكن و"لأن حبل الكذب قصير" كما يقول المثل الشعبي، عُرف أصل الحكاية بعد فك شيفرة الكتابة العبرية المدونة على السيارة، فمصطلح"شباس" ملخص لكلمات "شيروت بيت اسوهار" التي ترجمها أحد الزملاء الصحفيين وتعني مديرية مصلحة السجون.

    وكشف الزميل في بوست نشره على صفحات التواصل الاجتماعي أن العربة المذكورة خلفها جيش الاحتلال الإسرائيلي وراءه في سجن الخيام بعد الانسحاب من جنوب لبنان.

    واشتهرت قناة الميادين بانحياز لا يخالجه شك لصالح النظام السوري، حيث تعتبر من القنوات المدللة لديه، وهي التي أنشئت-حسب خبراء إعلاميين- كمنبر للدفاع عنه بتمويل إيراني.

    وكانت إحدى أشهر مقدمات البرامج استقالت أو أقيلت من القناة، كشفت عن علاقة خاصة مع نظام الأسد، وتوجهات لم تكن خافية على أحد ببث الشائعات لتشويه صورة الجيش الحر.


    التعليقات (5)
    شامي من كل المحافظات
    2013-05-20
    كلما رأيت الشيعة يندبون ويلطمون ويبكون كالقردة في أوهام وأكاذيب اخترعوها من أربع عشر قرنا، أتذكر مقولة الدين أفيون الشعوب، هل سيظل الشيعة ينتظرون صاحب الزمان وأصحابه ورفقاته ويظلوا يعيشون في خرائب الحضارة كالحشاشين أم سينقرضون مثل الديناصور لعدم تمكنهم من العثور على حشيش يغذي خيالهم المريض. كلما سمعتهم أدركت ان ليس للسفه حدود
    مجد الأمويين
    2013-05-21
    اللي بيقرأ كتب الشيعة وما فيها من كذب ودجل وتزوير وافتراء على الله ورسوله وكتابه ودينه لن يستغرب هذا الكذب منهم، فهم تربوا والكذب سوية ورضعوا الكذب مع حليب أمهاتهم وتعلموه دروسا في الحوزات والمواخير... وصدق الشيخ الشامي إبن تيمية رحمة الله عليه الذي قال سبحان من خلق الكذب فأعطى تسعة أعشاره للروافض ووزع العشر الباقي على الخلق...
    ابو جانتي
    2013-05-21
    و الاحلى و يلي ما حدا انتبهلو .. انو الشركة المصنعة للسيارة موقعها يبعد عن بنت جبيل بضع كيلو مترات شوفو الموقع على جوجل خرايط اسم الشركة المكتوب على اللوحة السوداء على السيارة ::: פלסן סאסא
    مصطفى الشيخ
    2013-05-21
    عندما تصل درجة ...... عند بغسان بن جدو للوقوفعلى المكشوف مع الصفويين في حربهمعلى الشعب السوري فهو ابن .... ليس الا
    افرام ابو جورج
    2013-05-21
    مر اكثر من اسبوع والايدانات تنها ل من قناة العالم الايرانيه على نبش قبر الصحابي حجر ابن زديد الغريب وربما المضحك في الامر انهم نبشوا القبر واخذوا الجثه أي جثه تبقى بعد ميئات السنين وكان الناس الذي يقتلهم نظام بشار الاسد هم حيوانات .الحقيقه ان العالم العربي ابتلى بإيران الصفويه وربما تحترق كل المنطقه العربيه مع ايران اذا لم يتدخل الغرب ويضع حد لهذه العربده الايرانيه .مساله محط سوريه يتدخل حزب الله الى جانب نظام متهالك ألا يحسب الايرانين ولا يحترموا شعور جميع الوطن العربي فقط ليساعدوا بشار لتكوين شريط علوي غير منطقي من المستحيل ان يكتب له الحياة
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    987
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني