X
:آخر الأخبار
حمص.. مقتل 5 من أقارب رئيس مفرزة المخابرات بـ"المخرم"      ديوكوفيتش يفوز في مستهل رحلة دفاعه عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس      لبنان.. خادمتان تقتلان صاحبي المنزل في جريمتين وقعتا خلال 5 أيام      عبر "TDV" وبالصور.. تركيا تنشط في الشمال السوري إغاثيا وتنمويا      في ذكرى فتح القسنطينية.. أردوغان يعتبر اسطنبول "ملخّص تركيا كلها"      الملف السوري في صلب محادثات ماكرون وبوتين      ميليشيا "الحشد الشعبي".. حققنا المعجزة ووصلنا الحدود السورية      عودة 50 سورياً من تركيا إلى مناطق "درع الفرات"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    رياضيو النظام يشاركون في دورة المتوسط في مرسين، بعد اعتذار تركيا

    زمان الوصل - صحف | 2013-05-17 00:00:00
    رياضيو النظام يشاركون في دورة المتوسط في مرسين، بعد اعتذار تركيا

    نقل مراسل "البيان" الإماراتية في دمشق أن "القيادة الرياضية السورية عادت عن قرارها بعدم المشاركة في دورة ألعاب المتوسط"، التي ستقام في مدينة مرسين التركية بين 20 و30 يونيو/حزيران المقبل.

    وقالت البيان في خبرها أن العدول عن عدم المشاركة، جاء بعد "كتاب الاعتذار الذي تلقته من اللجنة الأولمبية التركية، حول الأحداث التي رافقت مشاركة منتخب سوريا للكاراتيه خلال بطولة العالم للشوتوكان التي أقيمت قبل فترة في تركيا".

    وأضافت: يتوقع أن تشارك سوريا بنخبة من لاعبيها في ألعاب الفروسية والمصارعة الحرة والملاكمة والدراجات والكاراتيه وألعاب القوى والجمباز ورفع الأثقال والرماية.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    724
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني