X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    رياضيو النظام يشاركون في دورة المتوسط في مرسين، بعد اعتذار تركيا

    زمان الوصل - صحف | 2013-05-17 00:00:00
    رياضيو النظام يشاركون في دورة المتوسط في مرسين، بعد اعتذار تركيا

    نقل مراسل "البيان" الإماراتية في دمشق أن "القيادة الرياضية السورية عادت عن قرارها بعدم المشاركة في دورة ألعاب المتوسط"، التي ستقام في مدينة مرسين التركية بين 20 و30 يونيو/حزيران المقبل.

    وقالت البيان في خبرها أن العدول عن عدم المشاركة، جاء بعد "كتاب الاعتذار الذي تلقته من اللجنة الأولمبية التركية، حول الأحداث التي رافقت مشاركة منتخب سوريا للكاراتيه خلال بطولة العالم للشوتوكان التي أقيمت قبل فترة في تركيا".

    وأضافت: يتوقع أن تشارك سوريا بنخبة من لاعبيها في ألعاب الفروسية والمصارعة الحرة والملاكمة والدراجات والكاراتيه وألعاب القوى والجمباز ورفع الأثقال والرماية.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    479
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني