أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الزمان التركية: 5مليون ليرة سورية تلقاها منفذو عملية الريحانية القادمون من اللاذقية!

الزمان التركية: 5مليون ليرة سورية تلقاها منفذو عملية الريحانية القادمون من اللاذقية!
كشفت صحيفة "الزمان" بعض تفاصيل عملية الريحانية، حيث ذكرت الصحيفة التركية المقربة من حزب العدالة والتنمية أن الذين نقلوا القنابل من اللاذقية إلى الريحانية وخططوا للعملية تقاضوا 5 ملايين ليرة سورية مقابل التفجير.

وتحدثت الصحيفة التركية اليومية عن مسير القنابل من مدينة اللاذقية إلى حين وصولها إلى مدينة الريحانية، وعلى ذمة الصحيفة عبرت الطريق الساحلي إلى اسكندرون قبل أن تصل مدينة سامنداغ (المعروفة بتأيدها المطلق لنظام بشار الأسد) وبعدها تم التنسيق والقيام بعملية تمشيط للمنطقة التي وُضعت بها القنابل قبل أن يتم زرعها في وسط مدينة الريحانية.

وتضيف الصحيفة أن التفجير تم عن طريق جهاز لاسلكي لتفجير العبوات المتفجرة، وذكرت "الزمان" عبر تقريرها الذي كتبه "بيرام كايا" أنه تم تحديد هويات المشتبه بهم عن طريق كاميرات المراقبة التي تتواجد في بعض الشوارع الرئيسية، وأكدت الصحيفة التركية أنه تم تحديد نوع القنابل وهي تعود إلى نوع سي 3 البلاستيكية وكذلك أكدت حسب مسؤول أمني تركي أن المتفجرات والقنابل تم إعدادها في مصانع يسيطر عليها النظام السوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
893
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
رباعية مانشستر تمنح مورينيو السعادة في ثاني جولات الدوري الإنجليزي      انفجار مفخخة في اللاذقية يودي بحياة شخصين ويجرح آخرين      واشنطن تكذّب المتحدث باسم "سوريا الديمقراطية: "لن نبقى في سوريا"      التنظيم ينتقم من التحالف بهجوم مباغت على المقاومة السورية غربي درعا      هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي