X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    كيري يهاتف إدريس، ويقول إن نظام بشار زود الروس بممثليه إلى "جنيف 2"

    ترجمة: زمان الوصل - وكالات | 2013-05-14 00:00:00
    كيري يهاتف إدريس، ويقول إن نظام بشار زود الروس بممثليه إلى "جنيف 2"

    كشف وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري عن أن حكومة بشار الأسد سلمت روسيا أسماء المسؤولين المفترض أن يشاركوا في المؤتمر الدولي حول سوريا كممثلين عن النظام.

    تصريح كيري جاء من العاصمة السويدية التي يزورها حاليا، وقد سبقت هذه التصريحات مكالمة أجراها كيري مع اللواء سليم إدريس قائد هيئة الأركان المشتركة، لمناقشة موضوع المؤتمر الدولي، دون أن تتسرب مزيد من التفاصيل حول ما دار خلال المحادثة الهاتفية.

    وأعرب كيري عن عدم اتفاقه مع الآراء التي ترى أن عقد المؤتمر الدولي حول سوريا بعيد جدا.

    ولم يكشف كيري أسماء المسؤولين السوريين الذين قدمهم نظام بشار إلى الروس، مشيرا إلى لقاء سيجمعه (كيري) مع نظيره الروسي لافروف يوم الثّلاثاء في مدينة كيرونا، في شمال السويد.

    وسبق للوزير كيري أن أعلن من موسكو عن تحضيرات لعقد مؤتمر دولي بشأن سوريا، اصطلح على تسميته "جنيف 2" عطفا على الاجتماع الذي عقد قبل حوالي سنة، وتمخص عن "اتفاق جنيف" الذي تم تجميده، ما شجع بشار على توسيع دائرة حربه ضد الشعب السوري.

    التعليقات (1)
    نيزك سماوي
    2013-05-15
    أعتقد سوف يرسل كمبورسات عبيد وضيعة لا تحل ولا تربط او يكون لها دور فقط بالسماع وترديد مقولة لا تمس السيادة الوطنية ؟ ولكن هل تدرون ما هي السيادة الوطنية عند العصابة المجرمة ؟ هي عدم المساس بالأسد والشبيحة والامن واللصوص والحرامية والفاسدية والقتلة المجرمين ؟ إذن على ماذاسوف يتفاوضون ؟ على وزراة المجارير والصرف الصحي أم على وزارة جديدة لمعارصة الداخل وهيئة التعريص اللاوطينة هزلت هزلت ؟ هذه العصابة لا ينفع معها الا لغة القوة لأنها جبانة وحقيرة والجبان لا ينفع معه الحوار وخاصة أنهم يستقوون بإيران المجرم وحزبها الارهابي وروسيا المجرمة
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    698
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني