X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    نقص أطباء الأعصاب يزيد حالات الشلل.. مقاتل من الحر يفقد حياته لضعف الخدمة في مشفى تركي

    زمان الوصل - خاص | 2013-05-14 00:00:00
    نقص أطباء الأعصاب يزيد حالات الشلل.. مقاتل من الحر يفقد حياته لضعف الخدمة في مشفى تركي

    أفادت مصادر ميدانية في الحر أن أحد مقاتلي الحر توفي في مشفى تركي، بسبب عدم استيعابه من قبل العناية المركزّة في أحد المشافي التركية الحدودية.

    واشتكت المصادر لـ "زمان الوصل" قلة الأطباء، وخاصة أطباء الأعصاب ما يتسبب بحالات شلل لعدد كبير من المصابين.

    وطالبت المصادر المعارضة السياسية وما أسمتهم بأصحاب الـ "كرافتات" بالالتفات إلى المصابين السوريين في تركيا، وعدم جعلهم وقوداً للمفاوضات السياسية التي يقومون بها.

    كما تهكّمت مصادرنا على عمل وحدة الدعم، "من المفترض أن تلتفت إلى المصابين وتؤمن احتياجاتهم، في الوقت التي تلهو فيه وراء العبث السياسي وشراء الولاءات السياسية بدلاً من معاينة الجرحى والمرضى في المشافي وتقديم الدعم اللازم لهم، عوضاً عن صرف ملايين الدولارات على الفنادق والاجتماعات والعبث بأرواح المواطنين".

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    193
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني