X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    صحيفة: مليشيا "حزب الله" على مشارف الأردن

    زمان الوصل - صحف | 2013-05-14 00:00:00
    صحيفة: مليشيا "حزب الله" على مشارف الأردن

    كشف مصدر مقرب من "حزب الله" وعلى صلة وثيقة بعدد من قياداته السياسية والعسكرية، أن وحدات الحزب العسكرية المقاتلة داخل سوريا، لعبت دوراً بارزاً، إن لم يكن حاسماً، في استعادة الجيش النظام بلدة خربة غزالة، ذات الموقع الاستراتيجي على الطريق الدولية بين دمشق ودرعا.

    وفي خبر أوردته "القبس" الكويتيّة، قال المصدر إن مقاتلي "حزب الله" يتقدمون جنوباً وبسرعة، وإنهم باتوا على مداخل درعا، وبالتالي على مشارف الحدود الدولية مع الأردن. وذكر أن هؤلاء المقاتلين ليسوا مجرد مجموعات إسناد لجيش النظام السوري، بل وحدات قتالية متكاملة، وأن هناك فريقاً لوجيستياً متكاملاً ضمن أركان القيادة العسكرية لـ"حزب الله"، يتولى تنظيم نقل المجموعات وتموينها بالعتاد والسلاح والمؤمن، واستبدال العناصر المقاتلة لإراحتها.

    وشاركت مليشيا "حزب الله" بقمع الثورة السورية، وإمداد النظام السوري بالمقاتلين، وقد سقط للمليشيا قتلى في مناطق سورية عدة، جرى التكتم على مقتلهم وشيع معظمهم بسرية.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    257
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني