X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    اضطرابات في الريحانية وأنباء عن تبادل إحراق أعلام بين سوريين وأتراك

    زمان الوصل | 2013-05-07 00:00:00
    اضطرابات في الريحانية وأنباء عن تبادل إحراق أعلام بين سوريين وأتراك
    مخفر حدودي قرب الريحانية

    شهدت مدينة الريحانية اضطرابات بين لاجئين سوريين ومواطنين أتراك على خلفية قيام "سوري" بحرق العلم التركي.

    بينما تداول لاجئون أحاديث عن أن السبب يعود إلى إحراق أتراك لعلم الثورة، إضافة إلى امتناعهم عن دفع ثمن شاورما وتكسيرهم لسيارة وأجزاء من المحل.

    وفي دلالة على خطورة ما يحدث أعلنت مدرسة سوريا الحرة في الريحانية عن توقف الدراسة اليوم 7/5/2013 من منطلق الحرص على سلامة الطلاب.

     وتداعا عدد من الشباب السوري للاعتصام غداً عند دوار البركة والاجتماع بالوالي لحل الإشكال ومعاقبة المسيئين.

    التعليقات (2)
    براء
    2013-05-07
    يعني قاعد بحضني و عم ينتف ذقني ، يستحوا ع حالهن اللاجئين يلي قاعدين عم ياكلوا و يشربوا من خير تركيا و كل يوم بيعملوا مشاكل ، مافي دولة ساعدت الثورة السورية قد تركيا !
    عبدو الإدلبي
    2013-05-07
    الذين قاموا بالاستفزاز هم شبيحة أنطاكية، وأتوا على درجات نارية لمضايقة السوريين هناك، واشتبكوا معهم.. يعني عصابات الشبيحة التي تذهب للقتال في اللاذقية هي نفسها التي افتعلت الحادث..
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    289
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني