أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اضطرابات في الريحانية وأنباء عن تبادل إحراق أعلام بين سوريين وأتراك

زمان الوصل | 2013-05-07 00:00:00
اضطرابات في الريحانية وأنباء عن تبادل إحراق أعلام بين سوريين وأتراك
   مخفر حدودي قرب الريحانية
شهدت مدينة الريحانية اضطرابات بين لاجئين سوريين ومواطنين أتراك على خلفية قيام "سوري" بحرق العلم التركي.

بينما تداول لاجئون أحاديث عن أن السبب يعود إلى إحراق أتراك لعلم الثورة، إضافة إلى امتناعهم عن دفع ثمن شاورما وتكسيرهم لسيارة وأجزاء من المحل.

وفي دلالة على خطورة ما يحدث أعلنت مدرسة سوريا الحرة في الريحانية عن توقف الدراسة اليوم 7/5/2013 من منطلق الحرص على سلامة الطلاب.

 وتداعا عدد من الشباب السوري للاعتصام غداً عند دوار البركة والاجتماع بالوالي لحل الإشكال ومعاقبة المسيئين.
براء
2013-05-07
يعني قاعد بحضني و عم ينتف ذقني ، يستحوا ع حالهن اللاجئين يلي قاعدين عم ياكلوا و يشربوا من خير تركيا و كل يوم بيعملوا مشاكل ، مافي دولة ساعدت الثورة السورية قد تركيا !
عبدو الإدلبي
2013-05-07
الذين قاموا بالاستفزاز هم شبيحة أنطاكية، وأتوا على درجات نارية لمضايقة السوريين هناك، واشتبكوا معهم.. يعني عصابات الشبيحة التي تذهب للقتال في اللاذقية هي نفسها التي افتعلت الحادث..
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
393
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
رباعية مانشستر تمنح مورينيو السعادة في ثاني جولات الدوري الإنجليزي      انفجار مفخخة في اللاذقية يودي بحياة شخصين ويجرح آخرين      واشنطن تكذّب المتحدث باسم "سوريا الديمقراطية: "لن نبقى في سوريا"      التنظيم ينتقم من التحالف بهجوم مباغت على المقاومة السورية غربي درعا      هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي