X
:آخر الأخبار
لليوم الرابع على التوالي.. طيران الأسد وروسيا يواصل قصف حلب      موسكو تنتقد واشنطن ولندن وتلمح لإغلاق التحركات السياسية بشأن سوريا      وزير الخارجية البريطاني يزور مخيم "نيزيب" للاجئين السوريين      غوطة دمشق.. حين يثمر النخل وفيرا رغم الحصار      مصاعب روسيا الاقتصادية تتفاقم.. تحذيرات من قتل الدجاجة التي تبيض وتوقف الأعمال في البلاد      إخراج 350 شخصا من "الوعر" ثلثهم مقاتلون      "بشار" يعين رئيسا جديدا لجوية حلب، وينقل "مجرم حلب" ليصبح اليد اليمني لـ"جميل حسن"      "فيسبوك" في خدمة إسرائيل... والفلسطينيون يقاومون     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    135
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني