X
:آخر الأخبار
تايلاند.. نقل نمور من معبد شهير بعد ضغوط دولية      "ميسي" ووالده أمام القضاء الاسباني بتهمة التهرب الضريبي      التنظيم يستهدف مخفرا تركيا بصواريخ "كاتيوشا"      عدد ضحايا إدلب يرتفع إلى 50 شخصا بالتزامن مع حركة نزوح جماعي وتركيا تتهم روسيا      اسمه على قوائم الأسد.. الأمن اللبناني يعتقل مدير مؤسسة "لايف" الحقوقية بعد خلع باب منزله      "الحياة الطيبة".. ميخائيل سعد*      ذوو قتلى الساحل لوزير أوقاف الأسد: "هل تريد تحويلنا إلى دواعش؟"      طفل ياباني يضيع في غابة عاقبه والداه بتركه فيها      عن ديوانه"الموت لا يُغوي السُّكارى" .. شاعر سوري يفوز بجائزة الكاتبة "أميلي مورا" في فرنسا      أردوغان لـ"العمال الكردستاني".. ادفنوا أسلحتكم وصبوا فوقها الإسمنت      رئيس وفد التفاوض "الزعبي" لـ"زمان الوصل": لست مؤمنا بالتفاوض لكننا نخوض معركة سياسية      مجزرة في إدلب.. طيران النظام الحربي يستهدف مستشفيات المدينة      تشكيل "كتائب ثوار الكرد" ضد ميليشيا "pyd" ونظام الأسد      "زمان الوصل" ترصد صدى خطة حكومة "أبو حطب" للعمل من الداخل السوري      الاعتقالات التعسفية تعصف بمدينة "كفرنبل"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    377
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني