أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام
اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".
samman ali
2013-01-19
ishe better than her father
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
700
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. ضحايا بينهم عناصر من "تحرير الشام" في تفجير مفخختين      المستعبدون ... دولاران يغلقان باب العيد أمام نور وشقيقيها      مقتل 5 أشخاص في حادث صعق بالكهرباء في مسبح بتركيا      السعودية تعلن إحباط هجوم إرهابي استهدف الحرم المكي      لماذا لم يسع النظام لاسترجاع حقوله النفطية من تنظيم الدولة..؟!      الطيران الروسي يقتل 15 مدنيا غرب دير الزور وقوات الأسد تقترب من حدودها الإدارية      التحالف يقتل صرافا في "البوكمال" وصفه بأنه ممول للتنظيم      وصفها محللون بالشروط التعجيزية.. الإمارات تؤكد صحة ورقة المطالب التي تم توجيهها إلى قطر