X
:آخر الأخبار
مفخخة في "اعزاز" تودي بحياة 3 مدنيين      القضاء الأمريكي يتهم ممولا لميليشيا حزب الله بغسل الأموال      في ريفي حماة وحمص.. النظام يواجه المقاومة ويشدد حصار المدنيين برفع منسوب "العاصي"      الطيران الروسي يرتكب مجزرة بحق سجينات من "الفوعة" و"كفريا"      إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد حسن نصر الله      النظام يُحاصر "دير حافر" بريف حلب      يوتيوب تضيف الوصف التلقائي للتأثيرات الصوتية      الرقة.. ميليشيا "سوريا الديمقراطية" تحكم سيطرتها على "الكرامة"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    889
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني