X
:آخر الأخبار
الاتحاد الاوروبي: سيطرة النظام على حلب لن تنهي الحرب      تصريحات تصعيدية بين موسكو ولندن بشأن حلب      بدء العد العكسي... "واتساب" يتوقف عن ملايين الهواتف قريباً      وكالة محسوبة على " PYD".. الأهالي في حلب الشرقية "يقايضون بناتهم بربطة خبز"      النواب الأمريكي يعطي الضوء الأخضر لـ"ترامب" من أجل تزويد المعارضة السورية بمضادات طيران      السيسي يغادر الإمارات قبيل زيارة متوقعة للعاهل السعودي لأبوظبي      المحيسني: "أحرار الشام" و"فتح الشام" هم من عطلوا اندماج الفصائل والسبب الخلاف على الإمارة      وزير الدفاع الاسرائيلي: حل الأزمة السورية يتطلب رحيل الأسد والميليشيات الإيرانية     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    845
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني