English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       حلب.. مقتل 20 عنصرا من قوات النظام وسيطرة على قرية بين "السفيرة وخناصر"      "الفرنسية" تلمّع نظام الأسد نقلا عن حديث راهبة "مفبركة" لـ"الفاتيكان"      17 قتيلا وجريحا في انفجار مفخخة بمدينة سلمية      ثوار حمص ينقلون المعركة إلى أرض النظام...50 قتيلا في عملية استشهادية وتقدم نحو "الزهراء"      كيف تحدى "رسول المصري" جلاده "الخطيب" في سجن تدمر !      قولوا (نعم) للسيد الرئيس بشار الأسد      قرر أن يستقيل.. الأزمة السورية تسقط الإبراهيمي      "أبورن" يساعد "براون" في تلميع الأسد: سيفوز في أي انتخابات"حرة ونزيهة"      خصصت لها 300 ألف دولار.. "المؤقتة" تبدأ بصرف رواتب للجيش الحر في حلب وإدلب      عشائر في دير الزور تهدر دم المتعاملين مع "داعش" وتحضر 10 آلاف عنصر لقتاله      مقتل قائد في "ثوار سوريا" وأصابع الاتهام إلى "داعش"      ماركيز لم ينس الصحافة رغم تألقه الأدبي ووصفها بـ«أحلى مهنة في العالم»      أبو نظَّارة! ... عمر حمَّش      هجوم معاكس يعيد لثوار حمص أبنية احتلها النظام و أنباء عن عودة المفاوضات      من الأمن العسكري إلى "أحرار الشام" التهمة واحدة ...سر الورقة التي أدت إلى اعتقال ياسمين البنشي

 

واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام


 محلي

2013-01-18

 
واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام
 
اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".


زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


samman ali
2013-01-19
raheb
ishe better than her father
Switzerland (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
728
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website