X
:آخر الأخبار
جرافة مفخخة لـ"الدولة" تستهدف "قوات سوريا الديمقراطية" بريف الحسكة      ريف دمشق..الخطف يضع حدا لمسيرة "عدنان قهوجي" التدريسية والفدية 18 مليون ليرة      الوجه الآخر للمجزرة..هجوم النظام وغارات الروس تغلق مدارس في حلب      رئيس الاتحاد السوري الحر للكاراتيه يقول إن ادعاءات كيدية وراء حلّه      في ذكرى استشهاده الـ28 .. "علي أبو طوق" شهيد الثأر لدماء الحسين      وثيقة تطلب إذن العبور والهبوط لطائرة سورية خاصة في مطار القاهرة      تركيا..مجهول يترك رسالة وثمن معجنات أخذها قبل يومين      يستخدمهم النظام دروعا بشرية ضد التنظيم.. محاصَرو دير الزور يطالبون برحيل "خضور"      هل حقا فشل الحوار في جنيف؟*      السلطات المصرية تغلق أبواب المساجد أمام عزاء نجل مؤسس الإخوان      "يوم الصداقة" على "بروفايل" بشار الأسد      بعد السعودية والبحرين.. الإمارات تعلن استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا      الثوار يقتلون أكثر من 50 عنصرا من قوات النظام في الغوطة الشرقية      رئيس مجلس مدينة حلب لـ"زمان الوصل": شكّلنا غرفة إدارة أزمة لتعزيز صمود الأهالي      تركيا: لن نترك العالقين على الحدود يموتون تحت القصف     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    749
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني