X
:آخر الأخبار
"محتجون" يواصلون قطع طريق مطار دمشق الدولي      وصول 3650 لاجئاً إلى النمسا أمس الإثنين قادمين من المجر، معظمهم من السوريين      الكويت.. تسهيلات للسوريين "المخالفين" وإقامات طويلة      على خطى "القوقعة".. أشهر محامي "الإرهاب" في سوريا يواجه تهمة "مسيحي إخونجي"      أساطير برج البنت..ميخائيل سعد*      صحيفة.. روسيا ستتدخل مباشرة في سوريا وطائراتها ستغير دعما للأسد      مستشار النمسا يشارك في تأبين ضحايا شاحنة الموت وأجراس الكنائس تقرع      وثيقة.. شيخ قبيلة الجبور في سوريا يطلب استضافته في المملكة      إكراماً لـ"شهداء سوريا".."الشامي" يوزع حلوى أسبوعيا في بلد المليون شهيد      مرتزقة "حزب الله" يهنئون نصر الله بميلاده من فوق ركام الزبداني      "راتني" في السعودية.. و"لافروف" يلتقي "عبد العظيم" و"قدري جميل"      مذيعة لغة الإشارة في "التلفزيون السوري":ابني ضرب شادي حلوة بالحذاء و"الجيش الحر" انقذني      حلب.. "الشرعية" تقر التعامل بالليرة التركية بدءا من 5 الجاري      الأسد يسمى حديقة في دمشق باسم كيم ايل سونغ      مرتزقة "الفوعة" يستنجدون بقوات "الرضا" في حمص لمحاصرة "الوعر"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    413
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني