X
:آخر الأخبار
أساتذة الجامعة ممنوعون من إدخال "المحمول" في آداب حلب إلا بتصريح خاص      "دي ميستورا" يدعو الروس لترك مهمة فتح الممرات للأمم المتحدة      رائحة تدخّلٍ إسرائيلي .. زمان الوصل تستطلع الأوضاع على الشريط الحدودي      طائرات روسية ترتكب مجزرة مروعة في "الأتارب" وأحياء حلب المحاصرة تحت القصف      أردوغان لقائد القيادة المركزية الأمريكية..اعرف نفسك والزم حدودك      الإخوان يرحبون بفك ارتباط "النصرة" بالقاعدة ويعتبرونها خطوة باتجاه "محلية الثورة"      مجزرة في "سلقين" وطيران الأسد يواصل قصف المراكز الطبية      ناشطو دير الزور يتهمون الهلال الأحمر بعدم الحيادية ويطالبون الأمم المتحدة بمحاسبته      موجة حر جديدة تضرب الساحل يزيد من وطأتها انقطاع الماء والكهرباء      ضحاياها أكثر من 30 مدنيا.. التحالف الدولي يجدد مجازره بريف "منبج"      كان مطلوبا لأضخم فروع الجوية.. داريا تنعى "أبو عارف" الذي دفع مع أسرته ضريبة الحرية دما واعتقالا      واشنطن تؤكد التواصل مع أنقرة بخصوص إعادة "غولن"      مايكروسوفت تستعد لإضافة نسخة جديدة من نظام ويندوز 10      الاتحاد الدولي للمصارعة يوافق على مشاركة معظم الروس في ريو      الشاب خالد يأسر جمهور مهرجان قرطاج بإيقاعات الراي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    626
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني