X
:آخر الأخبار
عمره 6 سنوات ويدخن علبتي سجائر يومياً      الرضاعة الطبيعية تحارب الحساسية والربو و تزيد مستويات الذكاء      قاضية كندية ترفض النظر في قضية "لمحجبة"      المخابرات تتهم قائد "الدفاع الوطني" في الرقة بجرائم خطف واغتصاب وسرقة آثار      لماذا يتوقف متجر "غوغل بلاي" على أجهزة اندرويد      جلبريك: كيف تزيل أكثر من أداة سيديا      مكالمات "وتس اب" قريباً على أجهزة آبل      فوز "اسباني" صعب على أوكرانيا      صانع إطارات متقاعد يكتشف بالصدفة اقتناؤه لوحة باهظة لبيكاسو      انجلترا تسحق ليتوانيا برباعية      أنباء عن إنزال مظلي لقوات مصرية برية في اليمن      عدن في خطر وهادي يصل شرم الشيخ      من حمص القديمة إلى إدلب.. علوان يوصي رفاقه بألا يبيعوا "القضية"      نصر الله: العدوان سببه فشل ال سعود في اليمن وفقدانهم السيطرة عليه      في حلب.. كل يتظاهر على ليلاه     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    772
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير