X
:آخر الأخبار
عمر الشريف يعاني من ألزهايمر... ويسأل عن فاتن حمامة      مقتل عالم الرياضيات جون ناش في حادث سيارة      في الذكرى الثالثة لمذبحة الحولة.."زمان الوصل " أول وسيلة إعلامية تتسللّ إلى "حي المجزرة"      إنفاق مليون دولار على علاج مراهق سجين في شيكاغو      "النصرة" تبدأ هجوما بريا هو الأوسع على "شهداء اليرموك"      مجزرة برصاص (PYD) أزهقت أرواح 7 مدنيين في رأس العين      حلب.. مقتل العماد "يونس إبراهيم" نائب رئيس اللجنة الأمنية      الثوار يقتلون 15 جنديًا للنظام في حلب      النصرة وأحرار الشام يسيطرون على "سحم الجولان" في درعا      السجن 25 عاما لشرطي مصري بتهمة اغتصاب مريضة نفسية بمقر احتجازها      ريف دمشق.. ثماني غارات لطيران الأسد على "خان الشيح"      قائد الجيش البريطاني السابق يدعو إلى تدخل بري في سوريا والعراق      "الديري" و"علايا".. من قيادة مليشيا "الوفاء" إلى قبضة الثوار      التحالف الدولي ينفذ 22 طلعة جوية في سوريا والعراق      مروة: الائتلاف غير معني بنتائج مؤتمر القاهرة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    730
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير