English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       ياسمين بنشي لــ"زمان الوصل": "أحرار الشام" عاملتني بشكل جيد حتى نلت براءتي      النص الكامل لقراراتها... "الهيئة السياسية" ترسم دوائر العلاقات الخارجية للائتلاف وتستفهم من غليون سبب "هجومه الإعلامي"      امريكا تعبر عن خيبة أمل ازاء اتفاق المصالحة الفلسطيني      أمير سعودي يدعو دول الخليج لاكتساب المعرفة النووية لمواجهة تهديد إيران      الحسكة..مسلحو "pyd" يردّون على مقتل عنصرين لهم بتطويق "ظهر العرب"      اتفاق فلسطيني ينهي سبع سنوات من الاتقسام في غزة      حاليا "الدولة" ليست هدفنا .. أردوغان يؤكد دخول قافلة عسكرية تركيا إلى داخل سوريا      ما الفرق بين ديكتاتورية "النظام" وديمقراطية الائتلاف؟!*      إطلاق سراح ياسمين بنشي      الوليد بن طلال يلتقي أطفالا سوريين في مخيم الزعتري      امرأة لتمثيل الائتلاف في النرويج ومشروع سفير له بكرواتيا      أول مرشح لرئاسيات 2014.. منحبكجية بشار يسخرون من "حجار"، ومعارضوه يحورون الشعارات لـ"تناسب المرحلة"!      "أعلى ما بخيلكم اركبوه".. صحيفة موالية تكشف السرّ وراء رفع سعر ليتر البنزين      الجبهة الإسلامية وهيئات أخرى تعاجل "الإسلامي السوري" ببيان انسحاب      الجربا في السعودية: مسرحية انتخابات الأسد تغلق الباب أمام أي حل سياسي

 

واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام


 محلي

2013-01-18

 
واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام
 
اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".


زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


samman ali
2013-01-19
raheb
ishe better than her father
Switzerland (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
851
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website