X
:آخر الأخبار
تركيا تواصل تعزيزاتها العسكرية على حدودها مع سوريا      "المالكي" لـ"السنيورة".. أعتذر، لم أكن أعني ما قلته حول سقوط بشار      80 % منهم يعانون الفقر.. الحرب تدفع أطفال سوريا إلى جبهات العمل      لندن.. مفاوضات النووي الإيراني لم تحرز "اختراقا حتى الآن"      "أحرار الشام" لشباب حماة.. هلموا إلى معسكرات "الطليعة" لتحرروا بلدكم      المشربيات.. طراز معماري أصيل ميّز العمارة السورية عبر العصور      خطأ إنجليزي قاتل يضع اليابان في نهائي كأس العالم للسيدات      خلاف على أولوية محاربة الأسد و"الدولة" يبطئ تدريب مقاتلي المعارضة السورية      يوم المجازر في حوران، والأهالي يناشدون الأردن عبر "زمان الوصل" لإدخال الجرحى      العراق..لاجئ سوري يضرم النار بنفسه احتجاجاً على خطف "بي كا كا" لابنه      محكمة ألمانية تفتح تحقيقًا إثر شكوى تقدمت بها جمعية مراسلون بلا حدود      الشرطة التركية توقف شخصًا بحوزته متفجرات      تسريبات.. وثيقة تروي مشهد إجرام حقيقي داخل مليشيا "أحمد جبريل"      كيف تشارك أخبار "زمان الوصل" عبر "وتسأب" و"فايبر"      خوجة يترأس وفد الائتلاف إلى جنيف للقاء دي ميستورا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    571
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني