X
:آخر الأخبار
"هيروشيما" المغربية تهاجم صفحة أوباما من أجل حلب      جمعهما الدم، وفرقتهما المواقف.. شهيد وصناعي "شبيح"، شقيقان من عائلة واحدة      "مايكروسوفت" تعمل على ميزة تتيح التحكم بالهاتف دون لمس الشاشة      شركة اتصالات ألمانية تطلق لعبة على الإنترنت لمساعدة أبحاث الزهايمر      عشاق الأفلام يحتفلون باليوم العالمي لحرب النجوم      نهائي أبطال أوروبا 2016 السادس بين فريقين من دولة واحدة      تركيا تعلن مقتل 807 عناصر من "الدولة" في سوريا منذ مشاركتها بالتحالف الدولي      مقتل 18 عنصرا للنظام، والتنظيم يعلن السيطرة على "شاعر"      داود أوغلو يعلن للأتراك استقالته من "AK".. ظهرت أمامنا كل الذئاب، ولا غالب إلا الله      تركيا.. مرحلة اضطراب سياسي تنعكس على الليرة وتثير مخاوف ملايين السوريين      بمقتل 779 مدنياً سورياً خلال نيسان.. النظام والروس يعودون بمستوى القتل إلى ما قبل الهدنة      تقرير بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. نظام الأسد يقتل 481 ناشطا وإعلاميا      "مراسلون بلا حدود" تمنح جائزة 2016 لصحفية وناشطة إيرانية معتقلة      "تقدير موقف".. قصف حلب محاولة روسية لفرض الحل السياسي في الميدان العسكري      باتفاق أمريكي -روسي.. حلب تدخل في الهدنة لمدة 48 ساعة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    513
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني