X
:آخر الأخبار
"الزواج في زمن الحرب"..سكاي نيوز والنيل من شرف السوريات      عضه كلب فطلب التعويض "كل أموال الأرض"      400 هدف لميسي مع برشلونة      "هازارد" يمنح تشيلسي الفوز على يونايتد      الشرطة تقتل أمريكي اندفع نحوهم بسكين وإنجيل      رونالدينيو لايفكر في الإعتزال      عقار جديد يوقف "سرطان الرئة" بشكل مؤقت      يعود إلى المنزل ليجد عائلته كلهتا قد فارقت الحياة      "جوجل" يجد هاتفك عند تعرضه للسرقة أو الضياع      إيران تعرض فخر صناعتها العسكرية في "أسبوع الجيش"      أفضل 10 هواتف ذكية      إظهار مستوى الصوت على شريط الحالة لهواتف "ايفون"      رئيس وموظفو "هيئة العلاقات الخارجية" في المؤقتة يقدمون استقالاتهم وطعمة يقيل 200 موظف      كاتب لبناني.. كلمة "نصر الله" نشرها الإعلام الإيراني قبل إلقائها!      "أحرار الشام" ترفض الاعتراف باندماجها مع "فيلق الرحمن" وتطالب بمحكمة مستقلة للبت بقضيتها     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    430
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير