X
:آخر الأخبار
"النصرة" تفقد قائدها العسكري العام.. تنقل في ساحات "الجهاد" 17 عاما، وقضى قبله 3 أشقاء له      "النصرة" تخسر قائد عملية اقتحام "أبو الضهور" والتحالف ينفي استهداف إدلب      الشبكة السورية توثق ارتكاب النظام 34 مجزرة خلال شهر      ليستِ القصةُ في جنازة ملك.. إنها استراتيجية ملكٍ آخر.. علي عيد*      "سوخوي" تنتقم من أطفال قرية قائد ميداني يشارك في الهجوم على المخابرات الجوية بحلب      حلب.. مجزرة جديدة ببراميل الأسد ضحاياها 18 شخصا      هذه وجوههم.. دفعة جديدة من ضحايا "معامل الموت الأسدية"      إقالة وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم      الليرة التركية تهبط لأدنى مستوى على الإطلاق مقابل الدولار      "زمان الوصل" أكدت الزيارة من اسبوع... خوجة في باريس مع برهان وميشيل وأحمد وسليم      "فحل الشتاء" يرفع مخزونات سدود حمص وحماه إلى 300 مليون م3      الكويت.. التعاطف مع "الفكر الداعشي" يفضي بشاب سوري إلى "أمن الدولة"      75 ألفاً من أبناء أثرياء السعودية يرفضون العمل      الجيش التركي: تحطم مقاتلة تركية أثناء رحلة تدريبية ومقتل اثنين      مزاعم حول فيلم إباحي روسي قد تطيح برأس هرم الآثار المصري     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    زمان الوصل | 2013-01-18 00:00:00
    واحة الراهب: النازية تخجل من جرائم النظام

    اتهمت الفنانة واحة الراهب زملاءها المؤيدين للنظام بمشاركته في قتل السوريين واصفة بعضهم ب"الانتهازيين والمستعبدين من قبل النظام".

    و استهجنت في لقاء مع قناة "العربية"موقف كل داعم لنظام "مجرم دمّر و أباد، شعبه"بأساليب خجلت النازية والصهيونية من ارتكابها، مستخدماً الصواريخ و طائرات الميغ والدبابات والسلاح الكيماوي.

    و صنّفت الراهب فناني سورية بين مؤيد ومعارض و"بين بين"، معتبرة أن الفنان محل استقطاب الطرفين، فالنظام يريد رشوته ليستعمله كسند دعائي كونه مثلاً أعلى ذا صوت مسموع من الكثيرين، "متناسياً أن الفنانين في النهاية هم انعكاس للشعب".

    و أوضحت أن "الفنان جزء من هذا الشعب و هو من يكبّره أو يصغّره مهما انتفع من علاقة وصولية مع النظام".
    أما طبقة ال"بين بين"من الفنانين فترى الراهب أنهم عاجزون عن اتخاذ موقف سياسي أو مبدأ يدافعون عنه، مشيرة إلى أن منهم من يحاول "تمييع الصراع مساوياً في طروحاته بين القاتل و القتيل".

    التعليقات (1)
    samman ali
    2013-01-19
    ishe better than her father
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    721
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني