X
:آخر الأخبار
رسميا.. عدد أسطول سيارات الداخلية واستهلاكها من الوقود      الأوروبي يضيف رئيس المخابرات العسكرية إلى قائمة عقوباته      رغم فضيحة الفساد.."بلاتر" يستمر برئاسة الفيفا لولاية خامسة      الجيش اللبناني يعتقل 47 لاجئاً سورياً      "الدولة" يشتبك مع الثوار في ريف حلب وطيران النظام يستهدفهم      "هادي العبد الله" من أورم الجوز.. تحت كل شجرة كرز جثة      الجولاني ومنصور في المكان والزمان الخطأ      النظام يخسر أريحا خلال فترة توزاي زمن وصول صفقة كرز أرسلها إلى الإمارات بنفس اليوم      بعد اقتراب تحرير كامل إدلب.. الأسد يوسع الاستثمار الطائفي ويشكّل "لواء درع الساحل"      فورين بوليسي: الأسد يستعد لهجوم مضاد بدعم إيراني      لبناني على صلة بنصر الله يخطط لتنفيذ تفجيرات في قبرص      الجولاني المأزوم      أحمد منصور والسقوط في امتحان المهنية      روسيا تجلي 80 من رعاياها بسبب تدهور الأوضاع في سوريا      معتقل سابق يروي يوميات الموت والجحيم في سجن تدمر     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    096
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير