X
:آخر الأخبار
انتحار ضابط موقوف على خلفية محاولة الإنقلاب الفاشلة في تركيا      الحسكة.. النظام يستعد لإطلاق "بيارق العشائر" ومسلحو الشعيطات يتعرضون للاعتقال على يد زملائهم      غارات النظام والروس تعمق جراح حلب المحاصرة والتحالف يجدد مجازره في "منبج"      تركيا.. تسجيلات جديدة لمحاولة اغتيال أردوغان ليلة محاولة الانقلاب الفاشلة      بالصور: النظام يعرض أوراقاً نقدية تاريخية للبيع في بيروت      ثلث ضحايا هجوم "ميونيخ" هم من الأتراك      تأكيدا لما نشرته "زمان الوصل"..ابنة ضابط مخابرات تدهس شابا على أحد حواجز اللاذقية وتتابع سيرها      إدلب.. مجزرة في "جسر الشغور" تزهق أرواح 10 أشخاص      بمقطع وصورة.. فيلق الشام يتبنى قتل جندي روسي مكذبا رواية موسكو      مصادر تركية.. "غولن" أرسل دولارات "مقروء عليها" لأتباعه الذين نفذوا الانقلاب      وكالة: مقتل جندي روسي في سوريا      قائد شرطة ميونيخ يقول إن المسلح الوحيد في هجوم ميونيخ ألماني من أصل إيراني      رئيس "الفيدرالية" منصور السلوم لـ"زمان الوصل": سنحاسب المسؤولين عن انتهاكات "منبج" ومشروعنا ليس انفصاليا      بالفيديو..الثوار يدمرون مروحية على أرض مطار "النيرب" في حلب      من فظائع المخابرات..طالب جامعي يذوب في أسيد الأسد بعد أسابيع من اعتقاله     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    552
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني