X
:آخر الأخبار
أهالي اليرموك يكذّبون "الجعفري" ويتظاهرون داخل المخيم تأكيدا على ثباتهم      على خطى إدلب.. فصائل تعلن عن النسخة الحلبية من "جيش الفتح"      طيران الأسد يرتكب مجزرة في دركوش ويستشرس على جسر الشغور      إمارة إدلب وطمأنة العلويين.. عدنان عبدالرزاق*      غارات النظام على الشدادي تقتل 10 مدنيين ومعارك لقطع شريان "الدولة" بين الرقة وتل تمر      رقيب شرطة عسكرية منشق: هذه فصول التعذيب في "227" ورحلة عذاب 4 سنوات      "مكارثية" حصدت أرواح ملايين المسلمين سبقت مجازر الأرمن      تنظيم "الدولة" يطلق قناة "الخلافة" من نينوى      النظام ينتقم من المدنيين و"الفتح" يعبر "الجسر" وعينه على أريحا      خمس سنوات تبتلعها السجائر من عمر المدخن      الموت بغيب "محمد الفيتوري" رائد شعر التفعيلة      "نتف الشعر" يحفزه على النمو ويكبح الصلع      مقتل المئات في زلزال "نيبال" واختفاء عدد كبير من الناس تحت الأنقاض      آبل تنشر 3 إعلانات جديدة لساعتها الذكية      حماية بياناتك وصورك على هواتف "اندرويد"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    311
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير