X
:آخر الأخبار
تقرير.. أكثر من 60 ألف طفل سوري يعملون في الأردن      شبيحة الساحل يرفضون إزالة "الفيميه" عن سياراتهم ويعتدون على الشرطة      إيران تحكم بجلد 30 شابا وفتاة في "قزوين"      بشار ينفي دستور الحليف الروسي لسوريا      بين ركام "اليرموك" والمسارح الألمانية.. عازف بيانو سوري فلسطيني يحكي قصة لجوء مركّب      مشايخ من محافظات سورية في طرطوس للتعزية بضحايا التفجيرات      "أريتريا أفورقي" فرع "سوريا الأسد" في أفريقيا      أهالي "عرسال" يتظاهرون احتجاجا على قتل والد "حمية" طالبا من البلدة      "ي ب ك" العنوان.. واشنطن تصب الزيت على نار خلافاتها مع أنقرة      مفخخة توقع ضحايا في إدلب وطيران النظام يواصل قصف الريف المحرر      سوني تعلن عن بيع أكثر من 40 مليون وحدة من منصة بلاي ستيشن 4      رسميًا.. مورينيو مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد الإنجليزي      بالصور.."الوعر" يتحدى الحصار بمهرجان حمص الرياضي الثاني      شجار بين المهاجرين يودي بحياة 3 أشخاص بمخيم "كاليه" الفرنسي      للمرة الـ17 في تاريخه.."غلاطة سراي" يحمل كأس تركيا لكرة القدم بفوزه على "فنربهتشه"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    325
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني