X
:آخر الأخبار
هل سيحصل السوريون على الجنسية التركية .. كيف ومتى .. "زمان الوصل TV" تسأل أحد المختصّين      وزير التربية والتعليم في الحكومة الموقتة لـ"زمان الوصل": شهاداتنا معتمدة في تركيا وأمريكا وهذه مشاكلنا      ريعها للاجئين السوريين.. مباراة بين نجوم العالم وأساطير الكرة التركية      نقطة طبية جديدة تخرج عن الخدمة إثر قصف على ريف إدلب      مسنّ لبناني يعتدي على طفلتين سوريتين في "طرابلس"      "الأحرار" تدعو لوقف الاقتتال في الغوطة وتشير إلى مسؤولية "جيش الإسلام"      "زيدان" يدعو لعدم التصويت إلى مرشحة اليمين الفرنسي "لوبان"      النظام يتقدم في "القابون" على وقع الاقتتال الداخلي.. و"تحرير الشام" تدخل على الخط     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    121
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني