X
:آخر الأخبار
أطفال سوريون يتحدون صعوبات النزوح بالإصرار على التعلم      مفخخة "قمحانة" هزت ريف حمص الشمالي وقتال شوارع في البلدة الموالية      "يويفا" يغرم برشلونة 19 ألف يورو لاقتحام ملعب "كامب نو"      فراس الخطيب و"التكويعة" الناقصة.. هل لك في إزالة صورة جامع "سيدي خالد"؟      جوجل تتيح للمستخدمين تحديد مواقعهم على تطبيقها للخرائط      هاميلتون الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة استراليا لفورمولا 1      صحافة بوتين تسخر من اهتراء جيش النظام.. يهربون من المعارك وشعار ضباطهم "بكرة"      شاب سوري ينشئ مع رفاقه مدرسة لتعليم اللغة العربية في ألمانيا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    111
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني