English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       عناصر من "داعش" يستولون على رتل عسكري تابع للجيش التركي      ما الفرق بين ديكتاتورية "النظام" وديمقراطية الائتلاف؟!*      إطلاق سراح ياسمين بنشي      الوليد بن طلال يلتقي أطفالا سوريين في مخيم الزعتري      امرأة لتمثيل الائتلاف في النرويج ومشروع سفير له بكرواتيا      أول مرشح لرئاسيات 2014.. منحبكجية بشار يسخرون من "حجار"، ومعارضوه يحورون الشعارات لـ"تناسب المرحلة"!      "أعلى ما بخيلكم اركبوه".. صحيفة موالية تكشف السرّ وراء رفع سعر ليتر البنزين      الجبهة الإسلامية وهيئات أخرى تعاجل "الإسلامي السوري" ببيان انسحاب      الجربا في السعودية: مسرحية انتخابات الأسد تغلق الباب أمام أي حل سياسي      ضابط في جيش الأسد يكشف لـ"زمان الوصل" من أطلق النار على طاقم المنار      الغوطة تنتخب.. تفاصيل مؤتمر مجلس محافظة ريف دمشق      شبيحة محاصرون داخل كنيسة ينعون أنفسهم وهم أحياء !      ميشيل كيلو لـ"زمان الوصل": أكدت ترحيبي بمعركة الساحل لكن خشيت على "أهل القرى"      ضابط منشق عن الداخلية: تسريبات "زمان الوصل" دقيقة وأغلب زملائي العلويين ضد بشار      مخاطبات رسمية تظهر جهل مسؤولي تسليح النظام بأبسط مستجدات الصناعات العسكرية

 

النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


 محلي

2012-12-18

 
النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب
 

بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.


رأفت الرفاعي - زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
198
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website