X
:آخر الأخبار
بعد خروجه من ريف إدلب.. "لواء الأقصى" يسدل الستار عن مجزرة مروعة بحق عناصر المقاومة      "ثوار الرقة" يسحق "تجمع الشمال" و"الاتحاد الديمقراطي" يحجم "الصقور"      "درع الفرات" تسيطر على "المربع الأمني" في "الباب"      روسيا: أي محاولات لـ"الخداع" في جنيف ستؤثر سلبا على العملية السياسية      إصابة عدد من الإعلاميين في ريف حماة بقصف نفذته طائرات روسية      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقاتل ضمن محافظة دير الزور      موسكو تكشف.. جربنا 162 نوعا جديدا من الأسلحة في سوريا      ورد اسمه وشقيقه في تسريبات "زمان الوصل".."عبد القادر" بطل خاض حرب تشرين فكافأه النظام بالإعدام في تدمر     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    808
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني