أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
814
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"الهرموش" في واجهة المشهد من جديد.. مع إعلان "أسود الشرقية" عن مبادرة لمبادلته      انتحاري يفجر نفسه بمجموعة تابعة لحركة حماس في معبر رفح      زعيم المعارضة الإيرانية يبدأ إضرابا عن الطعام وزوجته تطالب بمغادرة المخابرات      ريف حلب.. "الوحدات الكردية" تقتل 3 مدنيين      الثورة السورية تفقد الفنانة "فدوى سليمان"      ريال مدريد يجدد هزيمة برشلونة ويحقق سابع بطولة بقيادة زيدان      الكشف عن "قاعدة سرية" تجاور "وادي جهنم" ومعلومات صادمة عن "المفاعل النووي السوري"      "جيش الأبابيل" و"جبهة ثوار سوريا" يشكلان "تحالف الجنوب"