X
:آخر الأخبار
تحرير مدينة إدلب بالكامل      القمة العربية.. السيسي يجدد الدعوة لحل سياسي في سوريا ويرحب بإنشاء قوة عربية مشتركة      إدلب.. نهاية الشوط في رحلة تحرير لا يفصلنا عنها سوى بيان      واشنطن: لا صحة لاشتراطنا عدم مشاركة ميليشات شيعية في تطهير تكريت العراقية      14 زعيما عربيا في شرم الشيخ لحضور القمة العربية الـ26      الشغب يلغي مباراة روسيا والجبل الأسود في تصفيات (أوروبا 2016)      غارة على رتل آليات عسكرية للحوثيين وإخلاء دبلوماسيين من عدن      خليل المقداد.. ثورتي بدأت قبل 15 و18 آذار      عمره 6 سنوات ويدخن علبتي سجائر يومياً      الرضاعة الطبيعية تحارب الحساسية والربو و تزيد مستويات الذكاء      قاضية كندية ترفض النظر في قضية "لمحجبة"      المخابرات تتهم قائد "الدفاع الوطني" في الرقة بجرائم خطف واغتصاب وسرقة آثار      لماذا يتوقف متجر "غوغل بلاي" على أجهزة اندرويد      جلبريك: كيف تزيل أكثر من أداة سيديا      مكالمات "وتس اب" قريباً على أجهزة آبل     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    435
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير