X
:آخر الأخبار
تقرير يوثق إخفاء نظام الأسد لنحو 72 ألف سوري      أنباء عن تعثر اتفاق "حميميم".. والحسكة تحبس أنفاسها خشية تجدد المواجهات      مجزرة في "معرة مصرين" وقصف بالقنابل الفوسفورية يستهدف نقاطا طبية داخل إدلب      مارادونا يعترف بابن له بعد انكار 30 عاما      توقع طرح جهاز "آي فون 7" في 7 ايلول/سبتمبر      الشمال السوري يشهد مواجهة بين "بنتاغون" و"سي آي ايه"      تسوركوب.. محبطة من مهاجمة "علوش" بناء على ترجمة مغلوطة، وأتمنى أن لايحكم علي من خلال جنسيتي الإسرائيلية      معارك الجبلين.. فوسفوري روسي على "الكبانة" و"غراد" المقاومة على "برج زاهية"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    695
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني