English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       كيف تحدى "رسول المصري" جلاده "الخطيب" في سجن تدمر !      قولوا (نعم) للسيد الرئيس بشار الأسد      قرر أن يستقيل.. الأزمة السورية تسقط الإبراهيمي      "أبورن" يساعد "براون" في تلميع الأسد: سيفوز في أي انتخابات"حرة ونزيهة"      خصصت لها 300 ألف دولار.. "المؤقتة" تبدأ بصرف رواتب للجيش الحر في حلب وإدلب      عشائر في دير الزور تهدر دم المتعاملين مع "داعش" وتحضر 10 آلاف عنصر لقتاله      مقتل قائد في "ثوار سوريا" وأصابع الاتهام إلى "داعش"      ماركيز لم ينس الصحافة رغم تألقه الأدبي ووصفها بـ«أحلى مهنة في العالم»      أبو نظَّارة! ... عمر حمَّش      هجوم معاكس يعيد لثوار حمص أبنية احتلها النظام و أنباء عن عودة المفاوضات      من الأمن العسكري إلى "أحرار الشام" التهمة واحدة ...سر الورقة التي أدت إلى اعتقال ياسمين البنشي      وثيقة تكشف كيف يتجسس "حزب الله" على السوريين بمساعدة النظام      بوتفليقة والرئاسة والجثة الهامدة .... رحاب أسعد بيوض التميمي      "غوار" يزود "زمان الوصل" بــآلاف الوثائق السرية حول "تجسس النظام وقتله السوريين"      هل كان هجوم تنظيم "داعش" على البوكمال خدعة؟

 

النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


 محلي

2012-12-18

 
النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب
 

بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.


رأفت الرفاعي - زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
925
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website