X
:آخر الأخبار
"وقت مستقطع".. دراما سورية تتنفس في الشتات، وتعيد "يارا" إلى الشاشة      "متعب".. قصة جندي نعاه النظام ورعاه قائد في "الجيش الحر"      هل تنفصل "النصرة" عن "القاعدة".. وتتحول إلى كيان سوري محلي..؟      مقتل جندي بريطاني سابق في معارك ضد "الدولة" في سوريا      الأمن التركي يضبط 22 سيارة مسروقة من أوروبا في طريقها إلى سوريا      بشار الأسد على إعلان وكالة "إسرائيلية".. "انس مسألة تبديله"!      إيران تشنق 6 أكراد دون محاكمة      باريس تستقبل دي مستورا بشكوك حول نجاح مهمته في حلب      بالفيديو.. جنود عراقيون يقتلون طفلا مرددين "لبيك يازينب"      "فوربس".. غيتس يحتفظ بصدارة أغنياء العالم ومؤسس "فيسبوك" يدخل قائمة الـ(20)      إعدام "ريتشارد قلب الأسد" على يد تنظيم "الدولة" بريف حلب      في جولة عنوانها التعادل.."العين" يكسب نقطة من "نفط طهران"      "النصرة" تنتقد "أصحاب المخازن المليئة" وتطالب الجميع بالمشاركة في القتال      تعرف على طريقة عمل "Alt/Option" على نظام مـــاك      تعلم أوامر أداة تشغيل Run في نظام ويندوز     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    319
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني