X
:آخر الأخبار
مجلس الأمن يبحث التصعيد على حلب في اجتماع طارئ      مجزرة في "الهلك" والطيران يواصل قصف مراكز الدفاع المدني بحلب      اغتيال الكاتب الأردني "ناهض حتر" أمام قصر العدل في عمان      مجلس "حمص الحرة" يدين تخاذل المجتمع الدولي تجاه حلب      الزمالك المصري يتأهل لنهائي أبطال إفريقيا      واشنطن والاتحاد الاوروبي: على روسيا منع هجمات الأسد لاستعادة ثقة المجتمع الدولي      مصدر.. حوامات بحرية لتشديد القصف على حلب      رامي مخلوف يفتتح مدرسة مذهبية في ريف اللاذقية     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    931
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني