X
:آخر الأخبار
ناشط يروي لـ"زمان الوصل" تفاصيل انتحار العميد "هاشم معلا"      الجبير: الخطة "ب" لا تشمل الأسد.. والملك سلمان يزور موسكو منتصف آذار      وسائل إعلام تركية تهتم بمقطع لفيصل القاسم يطرد فيه ممثلا عن "صالح مسلم"      الضغوط تنجح في دفع "ثوار الرقة" للانضمام إلى مجلس "مناع" الديمقراطي      "حجاب": الحر سيدحر الميليشيات الإيرانية وحلب لن تسقط      فرنسا.. روسيا وإيران متواطئتان بالوحشية المخيفة لنظام الأسد وأمريكا متساهلة      كاتب أمريكي.. "كيري" يلوح بـ"ساعة الحسم" في سوريا وبخطة بديلة إذا فشل وقف إطلاق النار      موسكو تفتتح مكتبا تمثيليا للذراع السوري في حزب العمال الكردستاني      معتقلان على خلفية غرق الطفل "آيلان" يواجهان السجن 35 عاما      أوروبا تضيق الخناق لمنع تدفق اللاجئين      الهيئة العليا تعلن رفضها المشاركة في المفاوضات المقبلة ما لم يتوقف القصف الروسي      برسم الحكومة الألمانية.. صاحب سجل مليء بالسوابق، و"شبيح" ينضم إلى قافلة اللاجئين لديكم      مصادر: "الجيش الحر" في حوران يعتقل وفد "المصالحة" في بلدة "ابطع"      قتلى وجرحى في "دوما".. "البراميل المتفجرة" تعود إلى الغوطة      مسؤول في أوقاف شمال العراق.. نحو 1،5 مليون مسيحي غادروا البلاد بعد سقوط نظام صدام     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    659
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني