X
:آخر الأخبار
دي ميستورا: أطراف مفاوضات أستانة تقترب من إعداد الصيغة النهائية للبيان الختامي      الجوار العنصري العربي ضد السوريين      المازوت المكرر في إدلب.. قصص احتراق "تقشعر لها الأبدان"      "الفيلق الخامس"... في الجامع والتلفزيون السوري      واتس اب ترسل تحديثًا جديدًا يتيح إرسال 30 صورة أو فيديو      ديزني: فيلم ستار وورز الجديد يحمل اسم "ذا لاست جيداي"      تركيا: لن نسلم "الباب" لقوات النظام      أبو زيد: لا مانع من تمديد المفاوضات وروسيا تعهدت بإجراءات لإنفاذ وقف إطلاق النار     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    147
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني