X
:آخر الأخبار
حلب..تعليق صلاة الجمعة حفاظاً على الأرواح      بحضور مسؤول حزب الله في "نُبُّل" وقناة "المنار".. الميليشيات الكردية تستعرض جثث الثوار في شوارع "عفرين"      الجيش اللبناني يجرح 3 أطفال من عائلة واحدة في هجومه على عرسال      ريف حمص المحاصر.. مقتل 50 مدنيا وإصابة ضعفهم خلال شهري الهدنة      الجيش اللبناني يعلن مقتل أمير للتنظيم في عرسال      واشنطن: نعرف من يسيطر على حلب ولا عذر لمن يقتل الأطفال بالبراميل المتفجرة      محمد المصري.. صاروخ فراغي بتر يده وهشّم قدمه في إدلب      الصليب الأحمر: حلب على شفا كارثة إنسانية      نادي أمريكا المكسيكي يحرز لقب دوري أبطال الكونكاكاف      الهيئة العامة للائتلاف تبدأ اجتماعاتها لمناقشة تطورات جنيف والوضع الميداني      حلب.. مقتل 7 أشخاص كحصيلة أولية في مجزرة جديدة في الكلاسة      حمص.. تشييع 20 من قتلى النظام "مجهولي الهوية"      محطة "CNN" تكشف دور حزب الله في تمويل الحرب السورية من خلال المخدرات      دعا واشنطن وموسكو لمبادرة عاجلة.. دي ميستورا: هناك سوري يقتل كل 25 دقيقة      القرداحة.. مصرع كبير قياديي مليشيا الدفاع الوطني في عموم المنطقة الجنوبية     
    شارك الهاش تاغ لفضح اجرام الأسد #Save_Aleppo
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    217
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني