X
:آخر الأخبار
الاتحاد الاوروبي: سيطرة النظام على حلب لن تنهي الحرب      تصريحات تصعيدية بين موسكو ولندن بشأن حلب      بدء العد العكسي... "واتساب" يتوقف عن ملايين الهواتف قريباً      وكالة محسوبة على " PYD".. الأهالي في حلب الشرقية "يقايضون بناتهم بربطة خبز"      النواب الأمريكي يعطي الضوء الأخضر لـ"ترامب" من أجل تزويد المعارضة السورية بمضادات طيران      السيسي يغادر الإمارات قبيل زيارة متوقعة للعاهل السعودي لأبوظبي      المحيسني: "أحرار الشام" و"فتح الشام" هم من عطلوا اندماج الفصائل والسبب الخلاف على الإمارة      وزير الدفاع الاسرائيلي: حل الأزمة السورية يتطلب رحيل الأسد والميليشيات الإيرانية     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    473
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني