X
:آخر الأخبار
بعد عودته إليها.. كلمة مرتقبة لـ"علوش" من داخل الغوطة      مقتل أكثر من 20 جنديا مصريا في سيناء      "جيش الإسلام" يحارب التنظيم بسلاحه.. تفاصيل إعدام 18 دولاويا كما عرضها "قصاص المظلومين"      واشنطن: لا ضرورة لإقامة منطقة آمنة في سوريا      السوري المريض.. علي عيد      "الدولة" يضرب في "الفرقلس" شرقي حمص      "الائتلاف" يرد على "العربي".. بل هيئة حكم انتقالية      ميشيل شماس.. قضايا"الإرهاب" صارت أساس القضاء السوري      مقتل 9 من جنود النظام وجرح مثلهم أثناء تحرير حاجز على طريق حمص -سلمية      ويكليكس.. السعودية هددت بمقاطعة "قمة بغداد" إذا تم تجاهل الملف السوري أو تمييعه      لص تركي يقلد فريد شوقي في "جعلوني مجرما" بالفيديو      "جيش الإسلام" يرد على "الدولة" بـ"قصاص المجاهدين المظلومين" ويعدم 18 دولاويا      أين تفاصيل حسابات "الائتلاف".. "المؤقتة" توزع رواتب موظفيها وطعمة يعدل تعميمه السابق      العربي.. تربطني صداقة بـ "المعلم" ولا مانع في لقاء مسؤولي دمشق      مسؤول "إسرائيلي".. سوريا تموت والأسد في طريقه ليصبح "رئيسا لعلويستان"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب

    رأفت الرفاعي - زمان الوصل | 2012-12-18 00:00:00
    النظام ينقل خبراءه العسكريين إلى آخر معاقله في حلب


    بعد أن نشرت سيناريو معركة حلب خلال لقاء أجرته مع العقيد عبدالجبار العكيدي قائد المجلس العسكري في محافظة حلب، حصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن الأكاديمية العسكرية ستكون آخر معاقل النظام في حلب كما قال العكيدي في اللقاء المذكور.

    حيث كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل"أن النظام بدأ بنقل خبرائه العسكريين من مركز البحوث العلمية - يشك بعلاقتها بالسلاح الكميائي - العسكري في حي حلب الجديدة إلى الأكاديمية العسكرية الموجودة على طريق حلب الشام.

    يُشار أن المركز المذكور مغلق منذ نحو أربعة أشهر بعد استهدافه من قبل الجيش الحر في عملية عسكرية كبيرة، تسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة في المركز.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    818
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني