X
:آخر الأخبار
فيديو : شاب يتسوق بطريقة غريبة      فيديو : روسي يشعل النار بطليقته      كيفية الحصول نسخة احتياطية من صورك في أجهزة أندرويد      أداة لحذف أكثر من تطبيق      المساحة التخزينية الحقيقة لأجهزة سامسونج الجديدة      بالصور والأرقام.. بشار الأسد يصلب 3 مسيحيين على خشبة إجرامه      إحياء ليوم الأرض .. الفن يعانق أنقاض بيوت غزة      "انطونيو كونتي " لن يتخلى عن تدريب منتخب ايطاليا      السهلاوي يهدي السعودية الفوز على الأردن بعد نهاية مجنونة      علوش يدعو إلى "جيش فتح" لتحرير العاصمة بعد تشكيل مجلس عسكري وانضمامه إلى القيادة الموحدة      طيران النظام ينتقم لهزيمته في إدلب والأهالي يواصلون النزوح      الأسد يُكذّب روسيا..أبرمنا صفقات أسلحة معها أثناء الصراع      باكستان تعلن انضمامها إلى التحالف ضد الحوثيين      أردوغان: رحّلنا نحو 1250 شخصا يشبته بنيتهم الانضمام لتنظيم "الدولة"      المخابرات اللبنانية تعتقل معارضا سوريا بعد مداهمة بيته     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    657
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير