X
:آخر الأخبار
"علماء المسلمين" يدعو الدول الإسلامية والعربية لإيواء اللاجئين السوريين      بينها نوع جوالاتهم، وحساباتهم على "فيس" و"تويتر".. استمارات أمنية تطلب من المعلمين ذكر أسرارهم الشخصية      نسف معبر "جرابلس" وفخخ مبنيين أثريين.. التنظيم يتلقى ضربات (CIA) وقوات أمريكية خاصة في سوريا      عيلان.. الطفل السوري الذي غرق وأغرق الإنسان      بينهم 3 أطفال وامرأة.. غرق 11 سورياً خلال رحلتهم إلى اليونان      (الفرقة 30) تدخل القتال ضد التنظيم في ريف حلب بإسناد جوي من التحالف      حيثيات الوقائع والأدلة التي اعتمدها قضاء الغوطة في إصدرا حكم الإعدام بحق "خبية"      مصادر: واشنطن تعطل إقامة المنطقة الآمنة وتشترط إزاحتها نحو الغرب      مقتل 10 أشخاص كحصيلة أولية بانفجار مفخخة في اللاذقية      "تروما" السوري و"بارانويا" الكويتي.. علي عيد      ورود الثورة تتحدى صواريخ الأسد وسكاكين التنظيم في شوارع النمسا      موسكو تنفي إرسال طائرات إلى سوريا لمحاربة تنظيم "الدولة"      اختطاف 18 عاملا تركيا في منطقة "الصدر" ببغداد      الأقمار الاصطناعية تؤكد تدمير معبد "بل" في تدمر      اغتيال نائب رئيس محكمة دار العدل في حوران     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    926
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني