X
:آخر الأخبار
دي ميستورا: أطراف مفاوضات أستانة تقترب من إعداد الصيغة النهائية للبيان الختامي      الجوار العنصري العربي ضد السوريين      المازوت المكرر في إدلب.. قصص احتراق "تقشعر لها الأبدان"      "الفيلق الخامس"... في الجامع والتلفزيون السوري      واتس اب ترسل تحديثًا جديدًا يتيح إرسال 30 صورة أو فيديو      ديزني: فيلم ستار وورز الجديد يحمل اسم "ذا لاست جيداي"      تركيا: لن نسلم "الباب" لقوات النظام      أبو زيد: لا مانع من تمديد المفاوضات وروسيا تعهدت بإجراءات لإنفاذ وقف إطلاق النار     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    345
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني