X
:آخر الأخبار
بينهم أبو تريكة وكانوتيه.. نجوم مسلمون يلعبون مباراة خيرية في المدينة المنورة      اختلاسات في الدائرة العسكرية الضيقة لميلشيات "حزب الله"      جنوبية.. "بري" أصبح من "شيعة السفارة الأمريكية"، وهو "الكبير" الذي تحداه "نصر الله"      طهران تحذر.. المنطقة العازلة في سوريا أمر خاطئ      ناشطون.. "النصرة" تختطف أكرادا من عفرين ردا على اعتقال "آسايش" أحد قادتها      "الميادين" من ميليشيات حزب إيران في لبنان إلى تعويم ميليشيات "حزب الله" العراقي      اغتيال محمد.. اغتيال درعا*      ظهور مشكلة في أجهزة "آبل" تؤدي لإنهيار الجهاز      مقتل 13 امريكياً نتيجة للعواصف و الامطار الغزيرة في تكساس      قضية فساد تهز كرة القدم في العالم: اعتقال مسؤولين كبار بالفيفا      اشبيلية الاسباني يحتفظ بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم      عضو اتئلاف: ثوار القلمون يحتفظون بجثث لمقاتلي "حزب الله" بينهم قيادي      أغنية جديدة للساروت.."يا من خذلت الخاي"      أمير النصرة يجلس على كرسي لمحافظ إدلب.. وأحمد منصور كذلك      الجولاني.. سقوط الأسد ليس بعيدا، ولا أريد أن أبث معلومات تدعو للإفراط بالتفاؤل     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    164
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير