X
:آخر الأخبار
فيديو : أطول شعر في العالم      مقاضاة "فنان مصري" بتهمة السرقة      أطعمة ومشروبات لا يجب تناولها معاً      إصابات جديدة بانفلونزا الطيور في ولاية ايوا الامريكية في مواقع تجارية للدواجن      هدف "لـ سفيان فغولي" يعيد بلنسية للمركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني      الهند لن تستضيف الألعاب الأولمبية 2024      بانفجار عبوة ناسفة.. مصرع قائد مطار "تي فور"      داريا تستقبل 23 برميلا من طيران الأسد خلال يومين      "سلمي حايك" تزور مخيمات في البقاع وتطلق نداء لجمع تبرعات لدعم أطفال وأسر سورية      الدولار يقفز 9 ليرات وعيار (21) يلامس 10 آلاف ليرة      بنسبة 97,7% .. نزار باييف الرئيس الأوحد لكازاخستان منذ الاستقلال      النظام يصادر بضائع الدبلان ويدفع التجار للاستعانة بالأمم المتحدة لتأهيل أسواق حمص      بالتزامن مع ارتكابه مجزرتي ريف إدلب.. طيران الأسد يبرمل جبل الزاوية بالكيماوي      "اشتبرق" تعمق جراح الموالين الطائفيين، وترفع مستوى الدعوات لتقوقعهم      محلل إيراني بارز يقترح نقل مقر حكم سوريا من العاصمة دمشق إلى الساحل     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    271
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير