English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       حملات دهم وتفتيش تطال الأحياء الموالية في حمص بحثا عن مفخخي السيارات      ثوار حمص أقسموا على الصمود وكلمة السر "المعنويات عالية جداً"      ضاحي خلفان: بشرى الأسد "امرأة ضعيفة وهي في دبي مع أولادها      قنوات النظام تروج لانتصارات "خلبية" على أنقاض قريتي "الزارة" و"الحصرجية" بعد سنوات من الصمود !      حمص تحت النار...قوات الأسد تخسر 30 عنصرا وتعوض فشلها بـ"الأرض المحروقة"      "تهديد بالاغتصاب" يدفع ضابطين منشقين لتسليم نفسيهما للنظام      صحيفة: ترجيح صدور بيان يعلن "عودة الأمور الى مجاريها" بين الرياض والدوحة      "زمان الوصل" تعرض حقيقة "المقاوم" الذي أدى التحية لتمثال العذراء في يبرود، ووظيفته الدعائية      أبو سامر الحمصي في آخر الكلام من حمص أرض البطولات: حمص ليست مجرد كاميرا تروننا بها !      حزم الرئيس "المرزوقي" يعرقل مساعي "لوبي الأسد" لإعادة علاقات تونس مع نظام دمشق      هل لبس النظام قناع النصرة ليخيف أبناء الجبل؟      شرعية حلب تطلب من"الثّوار" الحفاظ على الأقليات والأملاك      "كفرنبل" تعيد عناصر "الداخلية"      إخوان سوريا ينفون علاقتهم بـ"الإسلامي السوري"      "زمان الوصل" تعرض محتوى تقارير توثق وقائع قتل علويين وحرقهم وتقطيع جثثهم

 

قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي


 ثقــــافة

2012-12-13

 
قصة قصيرة عن
 
شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".



زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
104
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website