X
:آخر الأخبار
بين بوح "فورد" ورؤية "إسرائيل" ...تقسيم غير معلن في سوريا      مسؤولة في الائتلاف تنتقد افتقاد وفد "جنيف" للعنصر النسائي      "جيش الإسلام" يعتقل رئيس الهيئة الشرعية في دمشق وريفها ويفرق مصلين بإطلاق النار      من"داعش الأسد" إلى "صقور الصحراء"..خارطة للحواجز الأمنية في "سلمية"      مقتل رجل أمن سعودي واعتقال 3 أشخاص يشتبه بانتمائهم لـ"الدولة"      تركيا.. تعزيزات من "لواء المغاوير الرابع" إلى الحدود السورية وتحليق "الكوبرا"      عضو ائتلاف يطالب بالتحقيق حول تسريبات لـ"زمان الوصل"      "انتحاري" يفجر نفسه في مسجد خلال افطار جماعي لـ"النصرة"      واشنطن تسجل أول حالة وفاة بالحصبة منذ 12 عاما      تشيلسي يضم فالكاو على سبيل الإعارة لموسم واحد      الشرطة تمنع شاباً صينياً من طلب يد صديقته .. بسبب عدم طلبه إذن للتجمع      الإمارات تتفوق على الهند لتكون الأكثر المدن تلوثًا لعام2015      مشاهدة التلفزيون لساعتين تزيد أمراض القلب والسكري      9 سنوات بتهمة قتل أطفالها الثمانية      إلى بني معروف .. الآن وإلا فلا!*     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    047
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني