X
:آخر الأخبار
أردوغان يرمي الملفات الكبيرة على طاولة ملك السعودية الجديد      "حماس" من "مُقاومة" إسرائيل إلى الاتهام بـ"الإرهاب"      محكمة مصرية تدرج "حماس" كحركة "إرهابية" والأخيرة تعتبره "عار كبير"      محكمة مصرية تصدر حكما بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان وعدد من قيادات الجماعة      العراق.. "الدولة" يباغت الحشد الشعبي في سامراء      الرئيس التركي في السعودية اليوم.. عهد جديد بثنائية (سلمان -أردوغان)      نشوة النصر الإيراني وحصان طروادة الأمريكي*      حوران تعلن النفير العام لصد الهجوم الإيراني.. و"الجيش الأول" يدعو لضرب قوات النظام حيث وجدت      ناشطون يتهمون الجيش الأردني بقتل مدنيين سوريين أثناء محاولتهم عبور الحدود      نظام الأسد يطرد اثنين من "يونيسيف" والأمم المتحدة تكتفي بالقلق      "يا منفوت يا منموت" دعوة لمجزرة جديدة لأبناء اليرموك.. أفشلتها القوى "المجاهدة" في المخيم      قضية حسن زمّيرة.. خطيب بدلة*      قال: أنا "مرشدي" والمهر 400 ليرة.. زواج قسري لشبيح من فتاة على أنغام "سوريا يا حبيبتي"      من "قم" إلى درعا.. أسير من الحرس الثوري يعترف بقدومه مع 3 آلاف مقاتل      الشرطة البريطانية تسعى لإزالة دليل الانضمام لـ"تنظيم الدولة" من الإنترنت     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    055
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني