أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي
شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".

صور الفعالية
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
495
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
الأسد في حماة واللاذقية.. انتصار وتهديد      يوم توليت منصب وزير الدفاع مصطفى طلاس.. علي عيد*      ملابسات الصراع بين أبناء قبيلة "الحديدين" ودور "تحرير الشام"      ليبرمان: لن نسمح لـ"حزب الله" بمهاجمتنا انطلاقا من الأراضي السورية      بعد واشنطن.. باريس ولندن تهددان باستخدام القوة إذا لجأ الأسد للسلاح الكيماوي      رومانيا: العثور على 91 مهاجرا من سوريا والعراق في شاحنة      نيكى هالي: التحذير الأمريكي للأسد موجه لروسيا وإيران أيضا      الموساد يدشن صندوقا للاستثمار في تكنولوجيا التجسس