X
:آخر الأخبار
تسخين من الموصل إلى الرقة .. إلى أوروبا قبل آب "اللّهاب"*      حمص واسطنبول.. ميخائيل سعد*      مباحثات أمنية روسية أمريكية حول التحليق فوق سوريا      نداء استغاثة من آخر أطباء حلب.. مجزرة في "الصاخور" وميليشيا الوحدات الكردية تهاجم "الحر" في الأشرفية      الحسكة .. قتيل لـ"سوريا الديمقراطية" بـ"الشدادي" وفلتان أمني في "العريشة"      غوطة دمشق.. اشتداد المعارك في محيط "حوش فارة" قرب "دوما"      عشرات القتلى في انفجار هائل استهدف موقعا لحزب الاتحاد الديمقراطي بالقامشلي      ثوار ريف اللاذقية يستهدفون أهم مواقع النظام بصواريخ "غراد"      طفلة سورية تحقق تفوقاً دراسياً غير مسبوق في "هاناو" الألمانية      "البوكيمون" يشارك أطفال "الوعر" مأساتهم اليومية      بلاك بيري تكشف عن هاتف DTEK50      يوفنتوس يتعاقد مع هيجوين مقابل 90 مليون يورو      فيدرر يغيب عن الأولمبياد وباقي الموسم      هولاند: قتل الرهبان اعتداء على القيم المقدسة للجمهورية      الحزب الديمقراطي يرشح كلينتون رسميا للبيت الأبيض     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    788
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني