X
:آخر الأخبار
شهيد حمصي في "كرنفال موت عفرين" يوصي: "سامحوني واستغفروا لي ولرفاقي      ليستر سيتي بطلا للدوري الإنكليزي لأول مرة      إيران تمنح الجنسية لأسر قتلى مرتزقتها في سوريا      تحطم مروحية للنظام ونجاة طاقمها      رونالدو يستعد للعودة لصفوف ريال أمام سيتي      بيرنلي يصعد للدوري الانجليزي الممتاز بالفوز على كوينز بارك      قافلة مساعدات أممية تدخل إلى اللاجئين الفلسطينيين بمناطق جنوب دمشق      الشيفرة الأمنية للاجئين الحماصنة وحديثهم مع حضن الوطن عبر "واتس أب"      "دي ميستورا" يلتقي "لافروف" في موسكو      استعصاء في سجن حماة المركزي وميليشيات النظام تحاصره      تركيا الثانية عالمياً في تصدير المسلسلات والعرب أول المستوردين      تركيا تعلن مقتل 63 عنصرا من تنظيم "الدولة" بريف حلب      "المنطقة الخضراء"... قلب بغداد عالم لا يشبه العراق      كيري: نقترب من تفاهم بشأن تجديد وقف إطلاق النار      تزامنت مع مجزرة البيضا وشملت أكثر من 200 شخص.. بانياس تئن تحت ضغط الاعتقالات     
    شارك الهاش تاغ لفضح اجرام الأسد #‏حلب_تحترق‬
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    880
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني