X
:آخر الأخبار
بعد خروجه من ريف إدلب.. "لواء الأقصى" يسدل الستار عن مجزرة مروعة بحق عناصر المقاومة      "ثوار الرقة" يسحق "تجمع الشمال" و"الاتحاد الديمقراطي" يحجم "الصقور"      "درع الفرات" تسيطر على "المربع الأمني" في "الباب"      روسيا: أي محاولات لـ"الخداع" في جنيف ستؤثر سلبا على العملية السياسية      إصابة عدد من الإعلاميين في ريف حماة بقصف نفذته طائرات روسية      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقاتل ضمن محافظة دير الزور      موسكو تكشف.. جربنا 162 نوعا جديدا من الأسلحة في سوريا      ورد اسمه وشقيقه في تسريبات "زمان الوصل".."عبد القادر" بطل خاض حرب تشرين فكافأه النظام بالإعدام في تدمر     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    856
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني