X
:آخر الأخبار
سقوط ضحايا بقصفٍ لقاذفات الأسد على ريف إدلب والانفلات الأمني يعود مجدداً      قوافل إغاثية تدخل "الحولة" بالتزامن مع ذكرى المجزرة      معتقلو "حماه المركزي" يجددون الاستعصاء      بمشاركة شعراء سوريين.. مهرجان شعري في اسطنبول يركز على الهجرة      قبض عليه طبّال.. قصة جندي في جيش الأسد تحول إلى "إرهابي" متورط في تفجيرات جبلة      سيارة مفخخة قرب معبر "باب السلامة" تودي بحياة 4 أشخاص      الطيران الحربي يصعّد قصفه لأرياف حلب والثوار يتصدون في الجنوبي      "اتحاد الديمقراطيين السوريين" يدين تفجيرات الساحل      تركيا.. شاب في الثلاثين يتولى منصب "كبير مستشاري الرئيس"      الائتلاف يحذر من مخاطر الاعتداء على النازحين في الساحل      أياكس أمستردام يتعاقد مع المدرب بوس لمدة 3 سنوات      دبي تفتتح أول مبنى مطبوع بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد      روما.. معرض لأعمال فنان الشارع البريطاني الغامض بانكسي      النظام أم إيران وحزب الله أم "الإرهابيون" وراء تفجيرات الساحل؟      ناجون من مجزرة "الحولة" يروون شهادات جديدة في ذكراها الرابعة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    364
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني