X
:آخر الأخبار
ما زال يشغلهم عضو حمزة الخطيب*      ناشطون..مقتل 38 عنصرا من ميليشيات "حزب الله" خلال شهر      "سي بي سي" تتحدث عن لاجئ سوري "متحمس" للمشاركة في مهرجان للشواذ في "فانكوفر"      تفاصيل شهادة لاجئ سوريّ: هنغاريا، الكابوس الأسود لكل مهاجر      طرطوس.. مراسل حربي ومهتم بـ"حقوق" قتلى النظام في قبضة الأمن الجنائي      "الموحدة": القتل "تعزيراً" للمنتسب إلى "الدولة" أو المنتمي أو المشارك      "نصرة للزبداني" تنهي مرحلتها الأولى و"فيلق الرحمن" يستعد لحملة صاروخية جديدة على دمشق      "الفتح" يعلن السيطرة على تل "حمكة" ويستهدف السقيلبية بـ"غراد"      ثوار الزبداني يجددون إفشال محاولات تقدم "حزب الله"      سلاف فواخرجي.. نجمة النظام السوري وجيشه      تتضمن "حكومة وحدة" وانتخابات.. "الميادين" تتحدث عن "مبادرة إيرانية" رباعية      التنسيقيات.. مقتل 1235 عنصرا من النظام ومرتزقته خلال تموز      عملية عسكرية تركية في سوريا بمباركة أمريكية.. استبعاد لـ"النصرة" و"الأحرار" تحت المراقبة      "أحرار الشام" تستهدف الفوعة بصواريخ "فيل"      مقتل 6 إعلاميين خلال شهر تموز واختطاف 8 في سوريا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    465
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني