X
:آخر الأخبار
وثيقة تطلب إذن العبور والهبوط لطائرة سورية خاصة في مطار القاهرة      تركيا..مجهول يترك رسالة وثمن معجنات أخذها قبل يومين      يستخدمهم النظام دروعا بشرية ضد التنظيم.. محاصَرو دير الزور يطالبون برحيل "خضور"      هل حقا فشل الحوار في جنيف؟*      السلطات المصرية تغلق أبواب المساجد أمام عزاء نجل مؤسس الإخوان      "يوم الصداقة" على "بروفايل" بشار الأسد      بعد السعودية والبحرين.. الإمارات تعلن استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا      الثوار يقتلون أكثر من 50 عنصرا من قوات النظام في الغوطة الشرقية      رئيس مجلس مدينة حلب لـ"زمان الوصل": شكّلنا غرفة إدارة أزمة لتعزيز صمود الأهالي      تركيا: لن نترك العالقين على الحدود يموتون تحت القصف      تقرير.. "كيري" أخبر ناشطين سوريين أن المعارضة سـوف"تباد" مستبقا ذلك برسالة مقايضة مع بشار      "القوات الديمقراطية" تواجه احتمال عودة "جيش العشائر" بحملة اعتقالات واسعة شمال الرقة      الشوكولاتة تساعد على نمو الجنين وتقي من تسمم الحمل      آبل تبيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية خلال عام 2015      تركيا تضبط 34 مهاجرا أفغانيا كانوا في طريقهم إلى اليونان     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    زمان الوصل | 2012-12-13 00:00:00
    قصة قصيرة عن "قطار الحرية"... من باريس إلى الإتحاد الأوربي

    شارك سفير الائتلاف الوطني منذر ماخوس في فرنسا والممثل فارس الحلو والكاتبة سمر يزبك وعدد من المثقفين والسياسيين العرب والفرنسيين في فعالية "قطار الحرية"، والذي انطلق من باريس إلى ستراسبورج يوم الثلثاء 11 كانون الأول لعرض قضيتهم أمام المؤسسات الأوروبية في المدينة الواقعة بشرق فرنسا.

    بلغ عدد المشاركين 400 نظموا مظاهرة في باريس رفعت لافتات ضد النظام السوري، وهتفوا بسقوط النظام وحياة الثورة.

    من جهته قال ماخوس للصحفيين: "نحن هنا لتعبئة الإتحاد الأوروبي بشكل عام لكن فوق كل ذلك البرلمان الأوروبي لكي تكون هناك آراء أكثر تقدماً تجاه الشعب السوري. وأول هذه الآراء يتعلق بالاعتراف بالثورة السورية وبائتلاف المعارضة كممثل شرعي وحيد للشعب السوري."

    اقيمت الفعالية برعاية "المنتدى السوري للأعمال".


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    095
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني