English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       بين نار النظام ولهيب الإيجارات.. النازحون في دمشق ومعجزة الحصول على مأوى      مقتل مغني الراب الألماني ديسو دوغ "أبو طلحة" في الجزيرة السورية      أنقرة فاوضت "داعش" لضمان عدم الاعتداء على حرس ضريح "سليمان شاه"      أطفال سوريون يقدمون الورود لنظرائهم الأتراك في عيدهم      رسالة إيرانية إلى المعارضة السورية: تحدثوا إلى شعبنا عن ثورتكم      مقتل أمير "داعش" في الحسكة بمفخخة وإطلاق نار على مفتي المدينة      حرب الافتراء على التاريخ السوري: جريمة الأسد التي تفوق التصور!      ترشح الأسد أسوأ من استخدام الكيماوي      ياسمين بنشي لــ"زمان الوصل": "أحرار الشام" عاملتني بشكل جيد حتى نلت براءتي      النص الكامل لقراراتها... "الهيئة السياسية" ترسم دوائر العلاقات الخارجية للائتلاف وتستفهم من غليون سبب "هجومه الإعلامي"      امريكا تعبر عن خيبة أمل ازاء اتفاق المصالحة الفلسطيني      أمير سعودي يدعو دول الخليج لاكتساب المعرفة النووية لمواجهة تهديد إيران      الحسكة..مسلحو "pyd" يردّون على مقتل عنصرين لهم بتطويق "ظهر العرب"      اتفاق فلسطيني ينهي سبع سنوات من الاتقسام في غزة      حاليا "الدولة" ليست هدفنا .. أردوغان يؤكد دخول قافلة عسكرية تركيا إلى داخل سوريا

 

أسرى الجيش النظامي: عناصر من إيران وحزب الله يقتلون من يحاول الفرار


 عـــــربي

2012-10-31

 
أسرى الجيش النظامي: عناصر من إيران وحزب الله يقتلون من يحاول الفرار
 
نقلت وكالة أنباء الأناضول التركية اليوم عدة لقاءات مع أسرى جيش النظام بمقر سري تابع للجيش السوري الحر في محافظة إدلب شمال غرب سوريا.

و أكد الأسرى وجود عناصر من إيران وحزب الله كانوا يقفون وراءهم أثناء الاشتباكات ويقتلون كل من يحاول التراجع.

وبررأحد الجنود الأسرى والذي التحق بالخدمة الإجبارية قبل حوالي 18 شهرا، عدم انشقاقه عن قوات الأسد، بخوفه على عائلته، مما قد يلحق بهم من أذى النظام، لمجرد التفكير بالأمر، أو القيام بأي محاولة للإنشقاق.
وتحدث جنود آخرون عن عدم حصولهم على إجازة منذ حوالي سنة ونصف السنة لرؤية أهلهم، وأن معنويات قوات الأسد في الحضيض، ويرون أن انهيارها قريب، وأشار الجنود إلى محاولة بعضهم الإنشقاق أو اللجوء إلى تركيا، ولكن الحظ لم يحالفهم .

ويقول أحد الأسرى برتبة "عقيد" وقع بيد"الحر" في 27 الشهر الجاري، أنه يتمنى وقف حمام الدم في سوريا، مؤكدا أن الجنود من الطرفين أخوة وأفراد عائلة كبيرة واحدة، على حد قوله.


زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


محمد اديغا
2012-11-01
الحكام كم هم قتله ومجرمون
الهجره من البلد صرلا اكثر من 25-30 سنه لم يبق في البلد شريف او كفاءه. والشريف يخون,والحرامي يحلق الجامعيون يدرسون وعينهم عالهجره.عائلات واجيال باسرها سرقت اعمارها. من قبل هذا النظام الممانع اريد ان اسال هل تمشي معامله في كل البلد دون برطيل.كم هو جميل هذا لوطن. الوطن الذي لايحفظ للشعب الحد الادنى من العيش الكريم والكرامه البسيطه لايعود وطنا .وهذا هو شعور اكثر السوريين. باستثناء بعض المنتفعين,وبعض المسؤولين الذين تقاسمو البلد زمن يقول عين الله عهالبلد ... سؤال لماذا يهاجر الناس ولايبقى سوى اصحاب الحظ السعيد. نعم النظام او اللانظام لم يتغير على عهد الدكتور , ماتغير هو المكياج الخارجي فقط. اما المضمون هو وحوش بشريه ,في الماضي لبست اللبدله العسكريه وفي الحاضر لبست الكشكول الطبي
Senegal (0)   (0)

أبو هيثم
2012-10-31
كم هم مضحكون ومبكون
لك وصل كذبهم إلى هذا الحد من السخرية، لك يا جماعه كفو عن تخريب هذا البلد الجميل. أنا تركت سوريا من حوالي ١٥ عاماً، و كنت اذهب كل سنه مره إلى مرتين في السنه، و كانت الامور كلا عال العال و عين الله علينا، الشعب شبعان و عايش. فلماذا فقط من سنه و نصف فقط النظام اصبح ديكتاتوياً.؟؟؟ يكفي تخريب بلادنا، يكفي دم، يكفي تخلف فكري و أخلاقي.
United Kingdom (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
785
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website