X
:آخر الأخبار
تسريبات "اقتصاد": وثيقة تتحدث عن شبيحة ومخابرات يعملون بالتهريب مع "النُصرة" وتنظيم "الدولة"      تنديد فرنسي على أعلى المستويات بخطوة البرلمانيين الذين التقوا بشار      تحت قصف طيران التحالف وعلى وقع الاشتباكات .. 15 ألف نازح في ريف الحسكة      السويد تسجن لاجيء سوري 5 سنوات لضربه عنصرا من قوات الأسد      الدفاع عن مرقد السيدة زينب يبدأ من درعا .. ميليشيا عراقية تنشر تسجيلا عن نشاطها في حوران      تنديد فرنسي على أعلى المستويات بخطوة البرلمانيين الذين التقوا بشار      "الدولة" يبث تسجيلاً مصوراً يظهر تحطيمه آثاراً آشورية وأكادية بالعراق تعود للقرن الثامن ق.م      الكشف عن هوية "الجهادي جون" في تنظيم "الدولة"      "زمان الوصل" تقتحم سجن حمص المركزي.. الإضراب مستمر رغم "توجيه الأسد بحل المشكلة"      مقاتلون ينجون من قذيفة بأعجوبة ويتابعون الدعاء على جبهة باشكوي      المرصد الآشوري: 280 مختطفا ومجهول المصير بين الآشوريين في الحسكة      الحكومة اللبنانية تفتح باب التسوية أمام لاجئي عرسال      "الحميدية" درة الأسواق الدمشقية .. قوانين جديدة للتجارة تفرضها التحالفات السياسية والطائفية      السرقة تزدهر في "المدينة الآمنة"      تنظيم "الدولة" يصل إلى "بوابة الغوطة" بعد سيطرته على جبل دكوة في بير قصب     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    زمان الوصل | 2012-04-17 00:00:00
    شريف شحادة..

    نشر أحد أعضاء مجموعة "أخبار شباب سوريا"، ملصق لحمة شريف شحادة الانتخابية، للوصول إلى مجلس الشعب، ولقب شحادة نفسه "صوت من لا صوت له".

    ويعتبر شحادة من أشرس المدافعين عن النظام عبر القنوات الفضائية.

     



    التعليقات (6)
    محمد جبر
    2012-04-18
    الله يخفي حسه عن قريب
    atef
    2012-04-22
    أحلى الشي خطر الموت يلي بجنبو
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    مريم بنتك ياشام
    2012-04-27
    اقسم بمن رفع السماء بلا عمد ماراح تسقطو ثورتنا وثورتنا ماشيا ودايسه عراس االبعثية هها هزلت عنجد هزلت الدار دارنا والاغراب عم يتحكمو فيها والله هي ايام قلائل ونشوف ابواق الظام الدموي عم يبكو وبيحكو كنا خااايفين لكن ازا اجا هاد الوقت ماراح ينفع ندمكن هاي الكلام كلو موجة لعبيد بثار الي حارب الله ابل مايحاربنا والله الحق معنا والحق دائما منتصررررررررررر
    لين الحمصية
    2012-05-01
    الى كل منحبكجي ، هاي فرصتك الوحيدة لا تفوتها ، انتخب شريف شحاطة نهيق من لا نهيق له
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    609
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني