X
:آخر الأخبار
تحدث عن "جهاد النكاح".. قراءة في أحد أجزاء سلسلة "فقه الأزمة" الصادرة لأوقاف النظام      بالوثيقة..نظام الأسد يحمّل مواليه تكاليف عناصر الحواجز أحياء وأمواتا      رغم استعداد المان يونايتيد لدفع 240 مليون استرليني.."نيمار" باق مع برشلونة      حملة على "آفاز" لمنح "خلدون سنجاب" وأسرته اللجوء إلى بريطانيا      في الكالتشيو.. روما يلحق الهزيمة الثانية بـ"يوفنتوس"      رقابة مشددة على الحدود الشرقية للنمسا لمحاربة مهربي اللاجئين      مجزرة جديدة في "دوما" حصيلتها 10 أشخاص معظمهم أطفال      فتاتان يونانيتان تنقذان لاجئاً سورياً من الغرق      الحصار يعيد إحياء هواية تربية الخيول في ريف حمص      ثوار ريف اللاذقية يطردون النظام من تلة "قبر حشيش"      قاضٍ يطرد محامياً من القصر العدلي بدمشق      في سوريا.. العلاقات المحتملة للحلفاء الإسلاميين تحدٍ للولايات المتحدة      إدلب.. انتحاري يقتل ويجرح 17 شخصا في "سلقين"      لمقاتلة شبان منها مع النظام.. "الراية الواحدة" يهدد باستهداف "الدير خبية"      الروائي المصري "يوسف زيدان": ما ينفقه العرب على الدعارة يكفي لإيواء اللاجئين السوريين     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    زمان الوصل | 2012-04-17 00:00:00
    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    نشر أحد أعضاء مجموعة "أخبار شباب سوريا"، ملصق لحمة شريف شحادة الانتخابية، للوصول إلى مجلس الشعب، ولقب شحادة نفسه "صوت من لا صوت له".

    ويعتبر شحادة من أشرس المدافعين عن النظام عبر القنوات الفضائية.

     



    التعليقات (6)
    محمد جبر
    2012-04-18
    الله يخفي حسه عن قريب
    atef
    2012-04-22
    أحلى الشي خطر الموت يلي بجنبو
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    مريم بنتك ياشام
    2012-04-27
    اقسم بمن رفع السماء بلا عمد ماراح تسقطو ثورتنا وثورتنا ماشيا ودايسه عراس االبعثية هها هزلت عنجد هزلت الدار دارنا والاغراب عم يتحكمو فيها والله هي ايام قلائل ونشوف ابواق الظام الدموي عم يبكو وبيحكو كنا خااايفين لكن ازا اجا هاد الوقت ماراح ينفع ندمكن هاي الكلام كلو موجة لعبيد بثار الي حارب الله ابل مايحاربنا والله الحق معنا والحق دائما منتصررررررررررر
    لين الحمصية
    2012-05-01
    الى كل منحبكجي ، هاي فرصتك الوحيدة لا تفوتها ، انتخب شريف شحاطة نهيق من لا نهيق له
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    152
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني