X
:آخر الأخبار
بالتزامن مع ارتكابه مجزرتي ريف إدلب.. طيران الأسد يبرمل جبل الزاوية بالكيماوي      "اشتبرق" تعمق جراح الموالين الطائفيين، وترفع مستوى الدعوات لتقوقعهم      محلل إيراني بارز يقترح نقل مقر حكم سوريا من العاصمة دمشق إلى الساحل      "الفتح" ينهي كابوس "القرميد"، والصور تشهد بمدى خسارة النظام      من خلف "الكواليس".. طعام المقاتلين يثير لدى السوريين ذكريات البطاطا المسلوقة والبرغل بالحصى      اندماج جديد في الغوطة الشرقية ضمن كبرى فصائل القيادة الموحدة      ثوار الغوطة الغربية يشنون عملية عسكرية واسعة لكسر تحصينات الفوج 137      من كاليفورنيا.. مشروع لإطلاق أسراب طائرات صغيرة تحمل المساعدات الإنسانية للسوريين      عناصر "الحر" في ريف حمص.. من مقاعد الدراسة إلى مواقع الحراسة      المؤقتة تقر النظام الداخلي للمعاهد في 3 محافظات وتجهز لافتتاح معهد في حمص      أهالي اليرموك يكذّبون "الجعفري" ويتظاهرون داخل المخيم تأكيدا على ثباتهم      على خطى إدلب.. فصائل تعلن عن النسخة الحلبية من "جيش الفتح"      طيران الأسد يرتكب مجزرة في دركوش ويستشرس على جسر الشغور      إمارة إدلب وطمأنة العلويين.. عدنان عبدالرزاق*      غارات النظام على الشدادي تقتل 10 مدنيين ومعارك لقطع شريان "الدولة" بين الرقة وتل تمر     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    زمان الوصل | 2012-04-17 00:00:00
    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    نشر أحد أعضاء مجموعة "أخبار شباب سوريا"، ملصق لحمة شريف شحادة الانتخابية، للوصول إلى مجلس الشعب، ولقب شحادة نفسه "صوت من لا صوت له".

    ويعتبر شحادة من أشرس المدافعين عن النظام عبر القنوات الفضائية.

     



    التعليقات (6)
    محمد جبر
    2012-04-18
    الله يخفي حسه عن قريب
    atef
    2012-04-22
    أحلى الشي خطر الموت يلي بجنبو
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    مريم بنتك ياشام
    2012-04-27
    اقسم بمن رفع السماء بلا عمد ماراح تسقطو ثورتنا وثورتنا ماشيا ودايسه عراس االبعثية هها هزلت عنجد هزلت الدار دارنا والاغراب عم يتحكمو فيها والله هي ايام قلائل ونشوف ابواق الظام الدموي عم يبكو وبيحكو كنا خااايفين لكن ازا اجا هاد الوقت ماراح ينفع ندمكن هاي الكلام كلو موجة لعبيد بثار الي حارب الله ابل مايحاربنا والله الحق معنا والحق دائما منتصررررررررررر
    لين الحمصية
    2012-05-01
    الى كل منحبكجي ، هاي فرصتك الوحيدة لا تفوتها ، انتخب شريف شحاطة نهيق من لا نهيق له
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    975
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير