X
:آخر الأخبار
أتلتيكو يعبر البافاري بفضل حارسه وينتظر الفائز بين ريال والمان سيتي في نهائي دوري الأبطال      الأمم المتحدة: نظام الأسد يزيل الإمدادات الطبية من القوافل الإنسانية بطريقة ممنهجة      بريطانيا وفرنسا تدعوان لعقد جلسة "طارئة" لمجلس الأمن بشأن حلب      حلب.. مقتل 12 مدنيا والثوار يصدون هجوما على جبهتي "الراشدين" و"البحوث"      الانفلات الأمني يعود من جديد.. اغتيال قيادي من "فيلق الشام" في "جبل الزاوية"      معتقلو سجن حماه يشترطون الإفراج عن 200 معتقل والنظام يكتفي بالموافقة على 25      هدنة محتملة خلال ساعات في حلب ولافروف يدعو فصائل المعارضة للابتعاد عن مواقع "النصرة" و"الدولة"      فورد: أوباما فشل في حل القضية السورية سياسيا وكان يتوجب حلها عسكريا      أمريكية تقاضي "ستاربكس" لوضعها ثلجا كثيرا في مشروباتها      رحلة"فاردي" من الفقر للغنى انتصار للحالمين      مبدعون سوريون وعرب يوقدون "شمعة الشعر" لمدينة حلب الجريحة      ديل تكشف عن اسمها الجديد بعد استحواذها على EMC      دي ميستورا يزور موسكو اليوم لبحث "وقف إطلاق النار" في سوريا      النرويج ترسل 60 جنديا لتدريب مقاتلين سوريين      أطفال ريف اللاذقية.. مدارسهم خيام متنقلة لم تسلم من القصف     
    شارك الهاش تاغ لفضح اجرام الأسد #‏حلب_تحترق‬
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    زمان الوصل | 2012-04-17 00:00:00
    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    نشر أحد أعضاء مجموعة "أخبار شباب سوريا"، ملصق لحمة شريف شحادة الانتخابية، للوصول إلى مجلس الشعب، ولقب شحادة نفسه "صوت من لا صوت له".

    ويعتبر شحادة من أشرس المدافعين عن النظام عبر القنوات الفضائية.

     



    التعليقات (6)
    محمد جبر
    2012-04-18
    الله يخفي حسه عن قريب
    atef
    2012-04-22
    أحلى الشي خطر الموت يلي بجنبو
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    مريم بنتك ياشام
    2012-04-27
    اقسم بمن رفع السماء بلا عمد ماراح تسقطو ثورتنا وثورتنا ماشيا ودايسه عراس االبعثية هها هزلت عنجد هزلت الدار دارنا والاغراب عم يتحكمو فيها والله هي ايام قلائل ونشوف ابواق الظام الدموي عم يبكو وبيحكو كنا خااايفين لكن ازا اجا هاد الوقت ماراح ينفع ندمكن هاي الكلام كلو موجة لعبيد بثار الي حارب الله ابل مايحاربنا والله الحق معنا والحق دائما منتصررررررررررر
    لين الحمصية
    2012-05-01
    الى كل منحبكجي ، هاي فرصتك الوحيدة لا تفوتها ، انتخب شريف شحاطة نهيق من لا نهيق له
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    918
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني