X
:آخر الأخبار
ظهور مشكلة في أجهزة "آبل" تؤدي لإنهيار الجهاز      مقتل 13 امريكياً نتيجة للعواصف و الامطار الغزيرة في تكساس      قضية فساد تهز كرة القدم في العالم: اعتقال مسؤولين كبار بالفيفا      اشبيلية الاسباني يحتفظ بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم      عضو اتئلاف: ثوار القلمون يحتفظون بجثث لمقاتلي "حزب الله" بينهم قيادي      أغنية جديدة للساروت.."يا من خذلت الخاي"      أمير النصرة يجلس على كرسي لمحافظ إدلب.. وأحمد منصور كذلك      الجولاني.. سقوط الأسد ليس بعيدا، ولا أريد أن أبث معلومات تدعو للإفراط بالتفاؤل      قياديان من ميليشيا حزب الله على لائحة السعودية للإرهاب      بالصور.. سوق افتراضية للآثار السورية، تعرض لقى لا تقدر بثمن      منظمة حقوقية: النظام نقل 453 معتقلاً من سجن تدمر عام 2001      القوات الإيرانية تقصف "صلاح الدين" العراقية بصواريخ أرض-أرض      المرصد الآشوري: "الدولة" يفرج عن مسنّتين من المختطفين      هل حاول الجيش الأمريكي قتل الجولاني وكادر لـ"الجزيرة" في إدلب      داعم كويتي للثورة السورية.. احذروا من النصب باسم"فطيم آل مكتوم" و"مياسة آل ثاني"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    زمان الوصل | 2012-04-17 00:00:00
    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    نشر أحد أعضاء مجموعة "أخبار شباب سوريا"، ملصق لحمة شريف شحادة الانتخابية، للوصول إلى مجلس الشعب، ولقب شحادة نفسه "صوت من لا صوت له".

    ويعتبر شحادة من أشرس المدافعين عن النظام عبر القنوات الفضائية.

     



    التعليقات (6)
    محمد جبر
    2012-04-18
    الله يخفي حسه عن قريب
    atef
    2012-04-22
    أحلى الشي خطر الموت يلي بجنبو
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    مريم بنتك ياشام
    2012-04-27
    اقسم بمن رفع السماء بلا عمد ماراح تسقطو ثورتنا وثورتنا ماشيا ودايسه عراس االبعثية هها هزلت عنجد هزلت الدار دارنا والاغراب عم يتحكمو فيها والله هي ايام قلائل ونشوف ابواق الظام الدموي عم يبكو وبيحكو كنا خااايفين لكن ازا اجا هاد الوقت ماراح ينفع ندمكن هاي الكلام كلو موجة لعبيد بثار الي حارب الله ابل مايحاربنا والله الحق معنا والحق دائما منتصررررررررررر
    لين الحمصية
    2012-05-01
    الى كل منحبكجي ، هاي فرصتك الوحيدة لا تفوتها ، انتخب شريف شحاطة نهيق من لا نهيق له
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    265
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير