X
:آخر الأخبار
الشرطة الفرنسية تصفي مسلحين احتجزا رهائن وقتلا كاهنا في "نورماندي"      النظام يمطر "داريا" بـ 36 برميلا متفجرا      النظام وميليشياته يُحكمون حصار المدنيين في حلب ونيران في مطار "النيرب"      المحاولة رقم (16) لاقتحام "حربنفسه".. نحو 20 قتيلا وجريحا للنظام والطيران ينتقم من المدنيين      ارتفاع قتلى هجوم اليابان إلى 19 والقاتل يسلم ينفسه      الإمارات تسلم قائد القوات التركية في أفغانستان      كواليس تصوير فيلم أشرف عليه صدام حسين      تنظيم "الدولة" يعلن مسؤوليته عن هجوم "أنسباخ" الألمانية      قتلى وجرحى في قصف روسي على مخيمات اللاجئين قرب الحدود مع تركيا      الطيران الروسي يستهدف داراً للمسنين في ريف حمص      المزارعون في القنيطرة ... حتى البامية مرتبطة بتقلبات الدولار      تفاصيل جديدة يرويها شاهد عيان لحادث مقتل ألمانية بساطور صديقها السوري      توتر بين ميليشيا "آساييش" والنظام بعد مقتل عنصر من "كتائب البعث" بالحسكة      مجازر النظام في حلب مستمرة و"أبو عمارة" تنعي قائدها العسكري      فيما يبدو استعدادا لعملية ضخمة.. حشود هائلة من المرتزقة الطائفيين تؤم تدمر معظمهم أفغان     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    زمان الوصل | 2012-04-17 00:00:00
    شريف شحادة.."صوت من لا صوت له"

    نشر أحد أعضاء مجموعة "أخبار شباب سوريا"، ملصق لحمة شريف شحادة الانتخابية، للوصول إلى مجلس الشعب، ولقب شحادة نفسه "صوت من لا صوت له".

    ويعتبر شحادة من أشرس المدافعين عن النظام عبر القنوات الفضائية.

     



    التعليقات (6)
    محمد جبر
    2012-04-18
    الله يخفي حسه عن قريب
    atef
    2012-04-22
    أحلى الشي خطر الموت يلي بجنبو
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    ابو مجد الحمصي
    2012-04-26
    إذا أشرقت الشمس من الغرب .. وأغربت من الشرق ، هذا النظام يتغير . بعد هذا الشعار الوهمي يجب على النظام أن يعن شريف شحادة رئيس مجلس الشعب . لأننا بحاجة ماسة لزيادة الأبواق في مجلس لا شعب .
    مريم بنتك ياشام
    2012-04-27
    اقسم بمن رفع السماء بلا عمد ماراح تسقطو ثورتنا وثورتنا ماشيا ودايسه عراس االبعثية هها هزلت عنجد هزلت الدار دارنا والاغراب عم يتحكمو فيها والله هي ايام قلائل ونشوف ابواق الظام الدموي عم يبكو وبيحكو كنا خااايفين لكن ازا اجا هاد الوقت ماراح ينفع ندمكن هاي الكلام كلو موجة لعبيد بثار الي حارب الله ابل مايحاربنا والله الحق معنا والحق دائما منتصررررررررررر
    لين الحمصية
    2012-05-01
    الى كل منحبكجي ، هاي فرصتك الوحيدة لا تفوتها ، انتخب شريف شحاطة نهيق من لا نهيق له
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    840
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني