أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

معالم حمص ومشيداتها الأثرية (الحلقة الأخيرة): "تدمر"... أبرز نقاط التجارة الدولية القديمة بين الشرق والغرب !

على بعد 240 كم من العاصمة السورية و180 كم من حمص تقع أطلال تدمر واحة النخيل وعروس الصحراء، تلك الحاضرة الرائعة التي تتوسط قلب البادية السورية وتشكل نقطة من أبرز نقاط...

حقائق وانصاف مواقف.. راسم عبيدات

......وأخيراً نطق بالحقيقة واحد كما يقول المثل الشعبي"من مسامير الصحن أو عظام الرقبة" أنه مهندس اتفاق أوسلو أبو العلاء قريع،حيث خلص هذا الرجل بعد تسعة عشر عاماً...

أسماء السوريين بنكهات حديثة

يبحثون عن الأسماء في الأنترنت (أسامينا.. شو تعبوا أهالينا تالاقوها) من منــّا لا يتذكر هذه الأغنية لفيروز.. ولطالما رددناها معها أو دونها.. من دون التفكير في...

«الإنترنت غير الشرعي» هو الأقوى

رشا أبو زكي - الأخبار المافيات تتحكّم في قطاع الإنترنت في لبنان، وهذه المافيات لا تنحصر في أشخاص يريدون الحصول على أرباح بطريقة غير قانونية، بل يمتد الأخطبوط...