أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> عـــــربي

اعتقال عميل جديد في لبنان ... وفرار آخر .

اعتقال عميل جديد في لبنان ... وفرار آخر .

أوقف فرع المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أمس المواطن زياد س. (من بلدة شبعا) للاشتباه في تعامله مع الاستخبارات الإسرائيلية.  وجرت عملية التوقيف...

المزيد
استطلاع : الرئيس الأسد الأكثر شعبية بين القادة العرب والثاني على المستوى العالمي

استطلاع : الرئيس الأسد الأكثر شعبية بين القادة العرب والثاني على المستوى العالمي

اظهر استطلاع للرأي في الولايات المتحدة الاميركية ان السيد الرئيس السوري بشار الأسد تربع على رأس قائمة القادة العرب الأكثر شعبية في الشارع العربي. واشار...

المزيد
اسرائيل  : التركيز على حل الدولتين حل صبياني وغبي .؟

اسرائيل : التركيز على حل الدولتين حل صبياني وغبي .؟

جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أمس، توزيع شروطه للتسوية على العرب، فبعد رفضه الدعوات الأميركية للقبول بحل الدولتين ووقف الاستيطان، وهو ما أكده...

المزيد
لبنان: العميل نادر يكشف تورّطه في جريمة اغتيال أحد قادة المقاومة

لبنان: العميل نادر يكشف تورّطه في جريمة اغتيال أحد قادة المقاومة

ظل موضوع شبكات التجسس يحتل حيزا سياسيا وإعلاميا كبيرا وتواصلت التحقيقات مع زياد الحمصي في مديرية المخابرات في الجيش اللبناني ومع ناصر نادر في فرع المعلومات في...

المزيد
حكومة فياض الجديدة تؤدي اليمين وسط اعتراضات من فتح وحماس

حكومة فياض الجديدة تؤدي اليمين وسط اعتراضات من فتح وحماس

أدت الحكومة الفلسطينية الجديدة الثلاثاء 19-5-2009 برئاسة سلام فياض اليمين الدستورية أمام الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وسط اعتراضات من حركة حماس وكتلة فتح التي سحبت...

المزيد
كيف تجنّد إسرائيل عملاءها؟

كيف تجنّد إسرائيل عملاءها؟

أظهرت الشبكات الإسرائيلية التي اكتشفتها الأجهزة الأمنية اللبنانية، منذ توقيف علي الجراح في أيلول الفائت، أن الاستخبارات الإسرائيلية كانت قد جنّدت معظم هؤلاء...

المزيد
محسن بلال في الدوحة قريباً...

محسن بلال في الدوحة قريباً...

علمت زمان الوصل من مصادر مطلعة أن وزير الإعلام السوري الدكتور محسن بلال سيزور الدوحة نهاية الشهر الجاري؛ تلبية لدعوة قطرية..

المزيد
مصر تشيّع جنازة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك

مصر تشيّع جنازة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك

في أجواء سادها الحزن والتأثر البالغين، شيّع المصريون بعد ظهر اليوم الثلاثاء 19-5-2009 من مسجد آل رشدان في مدينة نصر بالعاصمة المصرية جنازة محمد علاء حسني مبارك حفيد...

المزيد
مصر تحقق بتوزيع

مصر تحقق بتوزيع "حزب الله" اللبناني نقوداً على الفقراء تحمل اسمه

بدأت لجنة برلمانية مصرية التحقيق في بيان عاجل، تقدم به أحد النواب، حول ترويج "حزب الله" اللبناني لعملات ورقية مصرية من فئة جنيه، و5 و10 جنيهات، وتوزيعها على...

المزيد
استقالة يسرى فودة من قناة الجزيرة

استقالة يسرى فودة من قناة الجزيرة

أعلن الكاتب الصحفى والإعلامى الكبير يسرى فودة استقالته من قناة الجزيرة القطرية بعد سنوات طويلة قضاها فى المحطة، وأبدى فودة تحفظه على أمور بعينها على الشاشة وخلف...

المزيد
LBC توقف «بس مات وطن» و«دمى قراطيّة» و«8 و14 ونحنا»: ابعد عن شربل خليل وغنّيلو

LBC توقف «بس مات وطن» و«دمى قراطيّة» و«8 و14 ونحنا»: ابعد عن شربل خليل وغنّيلو

  باسم الحكيم باتت LBC تؤمن بالمثل القائل «ابعد عن الشر وغنيلو»، ورأت أن الشرّ تمثله البرامج الانتقاديّة الساخرة عبر شاشتها، فلجأت إلى اتخاذ...

المزيد
«فايننشال تايمز»: دول عربية تبحث تقديم تنازلات لإسرائيل

«فايننشال تايمز»: دول عربية تبحث تقديم تنازلات لإسرائيل

ذكرت صحيفة «فايننشال تايمز» البريطانية، أمس، أن محادثات تجري حاليا بين عدد قليل من الدول العربية بشأن كيفية تقديم مكافأة لإسرائيل، في حال التزم رئيس...

المزيد
نصر الله يحذر من عدوان إسرائيلي

نصر الله يحذر من عدوان إسرائيلي

حذر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله من احتمال أن تكون إسرائيل تحضر لحرب جديدة عبر مناورتها العسكرية التي ستبدأ نهاية الشهر الجاري، منتقدا في الوقت...

المزيد
أوباما يتمسك بحل الدولتين ونتنياهو مع حكم ذاتي

أوباما يتمسك بحل الدولتين ونتنياهو مع حكم ذاتي

جدد الرئيس الأميركي باراك أوباما دعوته إسرائيل للعمل من أجل التوصل لحل مع الفلسطينيين على أساس الدولتين, فيما اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن...

المزيد
أول لقاء بين أوباما ونتنياهو بواشنطن اليوم لبحث السلام ونووي إيران

أول لقاء بين أوباما ونتنياهو بواشنطن اليوم لبحث السلام ونووي إيران

يستقبل الرئيس الأمريكي باراك اوباما، الاثنين 18-5-2009، في واشنطن، رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، في اول لقاء بينهما منذ تسلمهما مهام منصبيهما، على خلفية...

المزيد
شبكات التجسس : اعترافات مذهلة .

شبكات التجسس : اعترافات مذهلة .

لم تستفق بلدة سعدنايل (البقاع الأوسط) بعد من هول الصدمة التي قد تكون الأكبر في تاريخها السياسي والاجتماعي.   فقائدها الأول طوال ربع قرن، زياد الحمصي (61...

المزيد
ايلاف : تنسيق أمني سوري لبناني ُيسفرعن اعتقال سوريين

ايلاف : تنسيق أمني سوري لبناني ُيسفرعن اعتقال سوريين

أكدت مصادر مطلعة لإيلاف ان السلطات السورية اعتقلت مؤخرا بعض المواطنين السوريين ممن يعملون في لبنان ، وينتمون إلى مختلف المحافظات السورية .  وأشارت المصادر...

المزيد
موسى: الخطر النووي اسرائيلي وليس ايرانيا

موسى: الخطر النووي اسرائيلي وليس ايرانيا

قال الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى ان القدرات النووية الاسرائيلية، وليس الايرانية، هي الخطر الاكبر على منطقة الشرق الاوسط. واضاف موسى، في كلمة...

المزيد
السيد : كانت هناك صفقة للبحث عن

السيد : كانت هناك صفقة للبحث عن " ضحية سورية دسمة " .

قال اللواء الركن جميل السيد المدير العام السابق للأمن اللبناني إنه بدأ إجراءات دعوى قضائية ضد ديتليف ميليس الرئيس السابق للجنة التحقيق الدولية في اغتيال رئيس...

المزيد
المبعوث الأميركي للسلام يزور دمشق قريباً

المبعوث الأميركي للسلام يزور دمشق قريباً

كشف السفير السوري في واشنطن عماد مصطفى في مقابلة مع قناة الحرة التي تمولها الولايات المتحدة الجمعة أن الموفد الأميركي للشرق الأوسط جورج ميتشل قدم طلب تأشيرة دخول...

المزيد
X :آخر الأخبار
التلفزيون الإيراني: مسلحون يهاجمون استعراضا وسقوط ضحايا      مسؤول في الأمم المتحدة: نخسر المعركة ضد المجاعة في اليمن      برلين: ألماني يلقي بابنه الرضيع من الطابق السابع ويقفز وراءه      حصيلة ضحايا غرق عبارة تنزانية ترتفع إلى 127 قتيلا      مواجهة دبلوماسية وشيكة بالأمم المتحدة بسبب تفويض خبراء اليمن      ديانا.. قصة فتاة اعتقلت وهي حامل لتلد "تحت التعذيب"      القبض على أحد كبار ممولي ميليشيا "حزب الله" في البرازيل      "أبي علي" يستفز إدارة تلفزيون النظام والكازينو على الهواء مباشرة صباحا