أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

في ذلك الوقت .. ملك عيد

في ذلك الوقت أردت الكتابة لك حينها وددت التحدث إليك حينها رجوت رؤيتك حينها تمنيت مخاطبتك حينها ولكني فشلت كان الوقت جامدا و ميتا والصمت يملئ الحناجر والحزن...

الطفولة .... حكمت نايف خولي

َلملمْت ُ من َشجْو ِ الطـُّيور ِ مَـلاحـني ..... وَقطفت ُمن َزهر ِالـرُّ بى ألـواني وَغزلـت ُ من ريـق ِ الفــراش ِ َغلالة ً..... وشـَّـيـتـُهــا بـمَبـاسِـم ِ...

حيرةُ عينين .. عمر حمش

رأت الكوخَ بهيمةً، وهو يغطسُ في ليلِ السواد، طيلة ليلةٍ دوّخها فيها الشخير، وفراشاتٌ سوداءُ ظلَّت ترّفُ لعينيها، وتشهقُ لها يائسة. ولمّا الفجرُ تنفس؛ ارتفعتْ،...

اللهم انصرهم ... علي فجر المحمد

في تصريح نقلته وكالات أنباء أرضية وفضائية ونقل على أكثر من نصف محطات الأرض والجو ونظراً لفترة التحول التي تمر بها حكومته وقلة صبر المواطنين ونق الصحافة...

الماء للأثرياء ... نبيل صالح

الحمار يشرب والحبل ينتفخ: كذلك يقول المثل القروي، والحبل هنا هو الشركة القابضة التي ستستثمر أفواهنا وأدبارنا معا: تبيعنا شربة مائنا التي تهطل من سمائنا وتتدفق من...