أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> جرائم و حوداث

رسام كاريكاتير يحاكم في الجزائر على نواياه!

رسام كاريكاتير يحاكم في الجزائر على نواياه!

28 آذار 2014
استانف طرف الادعاء والنيابة الحكم بتبرئة رسام كاريكاتور من قبل محكمة الجنح في وهران غرب الجزائر كانت النيابة طالبت بحبسه 18 شهرا بتهمة "اهانة رئيس الجمهورية" في...

المزيد
هنديان يقتلان ابنتهما العروس في جريمة شرف

هنديان يقتلان ابنتهما العروس في جريمة شرف

26 آذار 2014
أفاد تقرير إخباري أمس الإثنين أنه جرى إلقاء القبض على والدي مهندسة برامج إلكترونية (26 عاما) في جنوب الهند فيما يتعلق بقتلها بعدما تزوجت من رجل من طائفة مختلفة....

المزيد
من سيقتلع نبتة الخشاش في أفغانستان؟

من سيقتلع نبتة الخشاش في أفغانستان؟

26 آذار 2014
تعتبر مسألة مكافحة تهريب المخدرات الأفغانية من أكبر التحديات أمام الحكومة الروسية، حيث يلعب موقع روسيا الجغرافي دوراً رئيسياً في مرور هذه المواد عبر اراضيها إلى...

المزيد
رئيس الوزراء الماليزي: الطائرة سقطت في المحيط الهندي

رئيس الوزراء الماليزي: الطائرة سقطت في المحيط الهندي

25 آذار 2014
أعلن رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق في مؤتمر صحفي الاثنين 24 مارس/ آذار ان الطائرة المفقودة قد سقطت في مياه المحيط الهندي، ومقتل جميع ركابها. وقال رزاق ان تحليلا...

المزيد
الملل يدفع بريطانياً إلى السرقة ليعود إلى السجن

الملل يدفع بريطانياً إلى السرقة ليعود إلى السجن

22 آذار 2014
دفع الملل من حياة الأرياف شاباً بريطانياً إلى الاتصال بالشرطة وطلب إيداعه السجن، ولم يتردد في ارتكاب جريمة سرقة لتحقيق هذا الغرض، بعد أن أخبره ضباط الشرطة أنهم لا...

المزيد
صينية توثق انتحارها على “إنستجرام”

صينية توثق انتحارها على “إنستجرام”

20 آذار 2014
وثقت فتاة صينية محاولة انتحار محتملة على تطبيق “إنستجرام” الشهير للصور قبل أسبوعين، مع أن الشرطة الصينية لم تبلغ بعد عن هذه الواقعة. ونشرت الفتاة الصينية وهي في...

المزيد
مطرود من العمل يقتل 6 زملاء وينتحر

مطرود من العمل يقتل 6 زملاء وينتحر

20 آذار 2014
لقي سبعة أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان آخران، في هجوم مسلح نفذه شخص، في مديرية الإحصاء التركية، التابعة لولاية قرص، شمال شرق تركيا. وقام المهاجم الذي سبق أن طرد من...

المزيد
رسام خامنئي مات كمدا أم خوفا

رسام خامنئي مات كمدا أم خوفا

15 آذار 2014
توفي رسام الكاركاتير العراقي أحمد الربيعي، الأربعاء، في مستشفى بأربيل، عاصمة اقليم كردستان العراق، اثر اصابته بالتهاب رئوي حاد، بحسب مصادر في وزارة الصحة...

المزيد
يبرر سرعته الزائدة للشرطة برغبته في قتل صديقه بأسرع وقت

يبرر سرعته الزائدة للشرطة برغبته في قتل صديقه بأسرع وقت

14 آذار 2014
جسد رجل أمريكي المثل القائل: عذر أقبح من ذنب، عندما برر لرجال الشرطة سرعته الزائدة أثناء القيادة برغبته في الوصول في أسرع وقت ليتمكن من قتل صديقه. وكان ألبيرتو...

المزيد
مصرية تقتل زوجها و السبب شقيقه

مصرية تقتل زوجها و السبب شقيقه

24 شباط 2014
كشفت الصدفة جريمة وقعت قبل نحو عام ونصف العام، بطلتها سيدة مصرية، والضحية فيها زوجها، حيث اقدمت على قتل زوجها، وإخفاء جثته، مدعية غيابه، حتى تستمتع بعلاقتها...

المزيد
رصاصة قناص تعلق برأس عراقي

رصاصة قناص تعلق برأس عراقي

17 شباط 2014
أبت رصاصة أصيب بها شيخ من مدينة الفلوجة العراقية من الدخول في رأسه رغم أنها كانت إصابة مباشرة بالرأس من قناص تابع للقوات الحكومية، بحسب صحيفة الشرق القطري ووفقاً...

المزيد
في يوم واحد بمحافظة مصرية.. زوج يقتل لضعفه الجنسي .. وأخر لقوته المفرطة

في يوم واحد بمحافظة مصرية.. زوج يقتل لضعفه الجنسي .. وأخر لقوته المفرطة

16 شباط 2014
زوجتان مصريتان، لا تعرفان أي منهما الاخري.. سكنت كل منهما محافظة الجيزة بمصر، لكن الاولي في شمالها والاخري في الجنوب.. كلاهما كره الزوج الي حد كبير، وهذا الكره بدأ...

المزيد
مفاجأة .. اكتشاف 4 لاعبات

مفاجأة .. اكتشاف 4 لاعبات "رجال" في المنتخب الإيراني للسيدات

13 شباط 2014
قرر الاتحاد الإيراني لكرة القدم استبعاد 4 لاعبات من المنتخب الإيراني لكرة القدم للسيدات، بعدما تبين أنهن رجال ينتظرن إجراء عمليات تغيير الجنس. وقالت صحيفة "ميرور"...

المزيد
جريمة شرف جديدة.. السجن 10 سنوات لأردني قتل ابنته

جريمة شرف جديدة.. السجن 10 سنوات لأردني قتل ابنته

07 شباط 2014
أصدرت محكمة الجنايات في الأردن اليوم الخميس، حكماً بالسجن عشر سنوات بحق رجل خمسيني قتل ابنته دفاعاً عن الشرف، لتغيبها عدة أيام عن بيت زوجها، حسبما أفاد مصدر قضائي...

المزيد
طباخ يقتل زوجته و “يطبخها” على مدى 4 أيام

طباخ يقتل زوجته و “يطبخها” على مدى 4 أيام

04 شباط 2014
في حادثة اقشعرت منها الأبدان، قام الطاهي الأمريكي ديفيد فينز بقتل زوجته وطبخها في الماء المغلي لمدة 4 أيام، قبل  أن يتخلص من بقاياها بإلقائها في سلة المهملات...

المزيد
اعدام سعودي ادين بقتل مواطن

اعدام سعودي ادين بقتل مواطن

03 شباط 2014
اعلنت وزارة الداخلية السعودية اعدام مواطن اليوم الاحد في مدينة عرعر، شرق المملكة، بعد ادانته بقتل مواطن لخلاف بينهما. وافادت وكالة الانباء الرسمية نقلا عن بيان...

المزيد
فندق يرفض إيواء 15 معوقاً بصرياً بجدة

فندق يرفض إيواء 15 معوقاً بصرياً بجدة

02 شباط 2014
رفض فندق (4 نجوم) بجدة إيواء 15 معوقاً بصرياً قدموا إلى المحافظة عقب انضمامهم إلى أحد البرامج لتشجيع توظيف المعوقين "توافق" بوزارة العمل. وكانت أعذار الفندق بحسب...

المزيد
راع يعثر على جثة رجل أمن مفقود منذ ثلاث سنوات بالرياض

راع يعثر على جثة رجل أمن مفقود منذ ثلاث سنوات بالرياض

02 شباط 2014
عثر راعي إبل بالصدفة على جثة رجل أمن مفقود منذ ثلاث سنوات في الرياض ملقى على بعد 2 كيلومتر من موقع سيارته في أحد الأودية، التي تم العثور عليها قبل يومين. وبحسب صحيفة...

المزيد
أردنية تقتل زوجها بمساعدة بناتها

أردنية تقتل زوجها بمساعدة بناتها

02 شباط 2014
أقدمت سيدة أردنية مساء أمس الجمعة في عمان على قتل زوجها بمساعدة بناتها ضرباً حتى الموت، وذلك بسبب عودته إلى المنزل في حالة سكر شديد، وفق مصدر أمني. وأوضح المصدر،...

المزيد
يهدد بنسف شارع بسبب انزعاجه من جيرانه

يهدد بنسف شارع بسبب انزعاجه من جيرانه

01 شباط 2014
قضت محكمة بريطانية بسجن رجل(54عاماً) لمدة سنتين وستة أشهر، لمحاولته تفجير الشارع الذي يقيم فيه، بعد أن ضاق ذرعاً بسلوك جيرانه. وقالت صحيفة ديلي ميرور اليوم الجمعة...

المزيد
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة