أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> جرائم و حوداث

السجن لأمريكي قتل ابنته بعد أن حاول علاجها بالإنجيل

السجن لأمريكي قتل ابنته بعد أن حاول علاجها بالإنجيل

04 آب 2009
أثارت الرأي العام الأمريكي قضية الزوجين كارل ورايلين ويرثتغتون، اللذين اتهما بأنهما قاما بالتسبب في موت إبنتهما الرضيعة، ذات الـ15 شهرا، وذلك عبر عدم إعطائها...

المزيد
سورية : إصابتان جديدتان بإنفلونزا الخنازير

سورية : إصابتان جديدتان بإنفلونزا الخنازير

04 آب 2009
قال الدكتور رضا سعيد وزير الصحة إنه تم تسجيل إصابتين جديدتين بمرض إنفلونزا الخنازير /اتش 1 ان 1/ ليرتفع بذلك عدد الإصابات بهذا المرض في سورية إلى 13 حالة شفيت...

المزيد
نقل طفلة سورية إلى بريطانيا بعد اغتصابها من قبل 4 شبان

نقل طفلة سورية إلى بريطانيا بعد اغتصابها من قبل 4 شبان

03 آب 2009
تغادر اليوم الإثنين الطفلة السورية خولة الحسن، البالغة من العمر أربع سنوات، دمشق إلى لندن وذلك لاستكمال علاجها بعد تعرضها للاغتصاب من قبل أربعة شباب أثناء حفل...

المزيد
أب يذبح ابنته بوحشية رغم معرفته أنها عذراء

أب يذبح ابنته بوحشية رغم معرفته أنها عذراء

02 آب 2009
استيقظ أهالي حي الكلاسة في مدينة الحسكة قبل أيام عند الساعة الخامسة صباحاً على جريمة تقشعر لها الأبدان.  إذ أقدم (س ع ع) على قتل ابنته المغدورة (ر) ذبحاً بسكين...

المزيد
اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

02 آب 2009
المدعو هيثم ك، يبيع ويشتري، ويدخل في مناقصات على أسس قد تكون سليمة، لكن فيما بعد تنحرف الأمور عن مسارها مع أن المثل يقول «إنما الأمور في خواتمها» فقد وقّع...

المزيد
سجن طبيب التخدير

سجن طبيب التخدير

31 تموز 2009
أصدرت محكمة مصرية الخميس حكماً بسجن طبيب تخدير "تسبب" في وفاة الفنانة الكوميدية الراحلة سعاد نصر، في أحد المستشفيات الخاصة، أثناء خضوعها لعملية جراحية، حيث...

المزيد
مايكل جاكسون استخدم إسم ابنه البكر لشراء الأدوية

مايكل جاكسون استخدم إسم ابنه البكر لشراء الأدوية

31 تموز 2009
 كشفت أوراق قانونية جديدة ان ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون استخدم اسم ابنه البكر برينس البالغ من العمر 12 سنة كي يملأ وصفات شراء الأدوية. وذكر موقع "يو إس...

المزيد
وزير الصحة اللبناني يؤكد أول وفاة من جراء إنفلونزا الخنازير

وزير الصحة اللبناني يؤكد أول وفاة من جراء إنفلونزا الخنازير

31 تموز 2009
أعلن وزير الصحة اللبناني محمد خليفة أن رجلا لبنانيا يعاني من مرض خطير توفي بسبب الفيروس المسبب لانفلونزا الخنازير (اتش1 ان1).  وأوضح أن الرجل البالغ من العمر...

المزيد
مصادرة822 كغ حشيش مخدر ونحو10ملايين حبة مخدرة خلال 6 أشهر

مصادرة822 كغ حشيش مخدر ونحو10ملايين حبة مخدرة خلال 6 أشهر

30 تموز 2009
بينت إحصائيات إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية أنه تم خلال النصف الأول من العام الجاري ضبط ومصادرة822 كغ حشيش مخدر و26 كغ هيروئين و335 غرام كوكائين و52 غرام...

المزيد
قتلت خادمتها لرفضها تنظيف المظبخ

قتلت خادمتها لرفضها تنظيف المظبخ

30 تموز 2009
تتلخص وقائع هذه القضية أن المدعوة ساغيره ساندي من التابعية الفلبينية قد حضرت إلى دمشق، وعملت خادمة في منزل المدعوة ناريمان في تنظيم كفر سوسة، وقد جرت بينهما...

المزيد
طبيب جاكسون كان السبب في وفاته

طبيب جاكسون كان السبب في وفاته

28 تموز 2009
كشف مصدر مطلع على تحقيقات وفاة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون بأن المحققين يعتقدون بأن طبيبه الشخصي كونراد موري حقنه بمسكن قوي كان السبب في وفاته...

المزيد
صرف 15 خفيراً من الجمارك

صرف 15 خفيراً من الجمارك

27 تموز 2009
أصدر السيد المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء قراراً يقضي بصرف 15 خفيراً وسائقاً في الضابطة الجمركية وهم: فادي جميل جابر، أسامة علي عيسى، فادي حافظ مخلوف،...

المزيد
الجمارك تكتشف مستودعاً لتهريب الموبايلات

الجمارك تكتشف مستودعاً لتهريب الموبايلات

26 تموز 2009
كشفت عناصر الضابطة الجمركية - المكتب السري - الخميس الفائت في برج دمشق عملية تهريب أجهزة هواتف نقالة ذات منشأ صيني تعود لشركة «س». مصدر مسؤول في المكتب...

المزيد
القبض على شبكة لترويج العملة المزورة بدير الزور

القبض على شبكة لترويج العملة المزورة بدير الزور

26 تموز 2009
كشفت إحدى الجهات الأمنية في دير الزور عن وجود شبكة لترويج العملة المزورة في محافظة دير الزور، وقيام ستة أشخاص بإدخال العملة من لبنان، وترويجها داخل القطر، وأن...

المزيد
اشتعال طائرة إيرانية: 40 قتيلاً وجريحاً

اشتعال طائرة إيرانية: 40 قتيلاً وجريحاً

25 تموز 2009
قتل 17 شخصاً وأصيب 20، أمس، عندما شبت نيران في طائرة ركاب إيرانية، لدى هبوطها في مطار في مدينة مشهد شمالي شرقي إيران، في ثاني حادث طيران تشهده إيران خلال عشرة أيام....

المزيد
ثقب رأس رجل من أجل ألف ليرة

ثقب رأس رجل من أجل ألف ليرة

24 تموز 2009
ظل المطلوب متوارياً لأكثر من ثمانية أشهر للادعاء عليه من قبل جهات مختلفة واتهامه بجرائم الخطف والضرب والطعن بأدوات حادة وسرقة الدراجات النارية بالاشتراك مع...

المزيد
قاصر يمزق جسد عمته برصاص

قاصر يمزق جسد عمته برصاص "الشرف"

24 تموز 2009
لم يتوانى الفتى "د. ع" من قرية النيزارية التابعة لمحافظة حمص عن تمزيق جسد عمته "غ. ع" 29 سنة بإطلاقه النار عليها من فوهة بندقية حربية وإصابتها في مناطق...

المزيد
وفاة خمسة أشخاص بينهم طفلان في حوادث متفرقة بحلب

وفاة خمسة أشخاص بينهم طفلان في حوادث متفرقة بحلب

22 تموز 2009
توفي خمسة أشخاص بينهم طفلان في حوادث متفرقة بمحافظة حلب. وقالت مصادر المرور إن شخصين توفيا وأصيب آخر بجروح خطرة إثر حادث مروري وقع غرب حلب على طريق باب الهوى....

المزيد
أب يدفن ابنه حياً في دمشق

أب يدفن ابنه حياً في دمشق

22 تموز 2009
أقدم أب سوري على دفن ابنه، البالغ 14 عاماً، بالتراب حتى صدره وأبقاه لمدة ساعة ونصف ما أدى إلى وفاته، ولم يساعد نقله إلى بلدة أخرى لأنه كان قد فارق الحياة، ونقل موقع...

المزيد
خنقت أختها..!

خنقت أختها..!

22 تموز 2009
لقيت فتاة عمرها 17 عاماً حتفها على يد شقيقتها في مدينة الرقة وذلك إثر مشاجرة وقعت بينهما. ووفقاً للتحقيق الأولي للشرطة فإن مشاجرة بين الشقيقتين الأولى عمرها 22...

المزيد
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة