أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> جرائم و حوداث

اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

المدعو هيثم ك، يبيع ويشتري، ويدخل في مناقصات على أسس قد تكون سليمة، لكن فيما بعد تنحرف الأمور عن مسارها مع أن المثل يقول «إنما الأمور في خواتمها» فقد وقّع...

المزيد
سجن طبيب التخدير

سجن طبيب التخدير

أصدرت محكمة مصرية الخميس حكماً بسجن طبيب تخدير "تسبب" في وفاة الفنانة الكوميدية الراحلة سعاد نصر، في أحد المستشفيات الخاصة، أثناء خضوعها لعملية جراحية، حيث...

المزيد
مايكل جاكسون استخدم إسم ابنه البكر لشراء الأدوية

مايكل جاكسون استخدم إسم ابنه البكر لشراء الأدوية

 كشفت أوراق قانونية جديدة ان ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون استخدم اسم ابنه البكر برينس البالغ من العمر 12 سنة كي يملأ وصفات شراء الأدوية. وذكر موقع "يو إس...

المزيد
وزير الصحة اللبناني يؤكد أول وفاة من جراء إنفلونزا الخنازير

وزير الصحة اللبناني يؤكد أول وفاة من جراء إنفلونزا الخنازير

أعلن وزير الصحة اللبناني محمد خليفة أن رجلا لبنانيا يعاني من مرض خطير توفي بسبب الفيروس المسبب لانفلونزا الخنازير (اتش1 ان1).  وأوضح أن الرجل البالغ من العمر...

المزيد
مصادرة822 كغ حشيش مخدر ونحو10ملايين حبة مخدرة خلال 6 أشهر

مصادرة822 كغ حشيش مخدر ونحو10ملايين حبة مخدرة خلال 6 أشهر

بينت إحصائيات إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية أنه تم خلال النصف الأول من العام الجاري ضبط ومصادرة822 كغ حشيش مخدر و26 كغ هيروئين و335 غرام كوكائين و52 غرام...

المزيد
قتلت خادمتها لرفضها تنظيف المظبخ

قتلت خادمتها لرفضها تنظيف المظبخ

تتلخص وقائع هذه القضية أن المدعوة ساغيره ساندي من التابعية الفلبينية قد حضرت إلى دمشق، وعملت خادمة في منزل المدعوة ناريمان في تنظيم كفر سوسة، وقد جرت بينهما...

المزيد
طبيب جاكسون كان السبب في وفاته

طبيب جاكسون كان السبب في وفاته

كشف مصدر مطلع على تحقيقات وفاة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون بأن المحققين يعتقدون بأن طبيبه الشخصي كونراد موري حقنه بمسكن قوي كان السبب في وفاته...

المزيد
صرف 15 خفيراً من الجمارك

صرف 15 خفيراً من الجمارك

أصدر السيد المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء قراراً يقضي بصرف 15 خفيراً وسائقاً في الضابطة الجمركية وهم: فادي جميل جابر، أسامة علي عيسى، فادي حافظ مخلوف،...

المزيد
الجمارك تكتشف مستودعاً لتهريب الموبايلات

الجمارك تكتشف مستودعاً لتهريب الموبايلات

كشفت عناصر الضابطة الجمركية - المكتب السري - الخميس الفائت في برج دمشق عملية تهريب أجهزة هواتف نقالة ذات منشأ صيني تعود لشركة «س». مصدر مسؤول في المكتب...

المزيد
القبض على شبكة لترويج العملة المزورة بدير الزور

القبض على شبكة لترويج العملة المزورة بدير الزور

كشفت إحدى الجهات الأمنية في دير الزور عن وجود شبكة لترويج العملة المزورة في محافظة دير الزور، وقيام ستة أشخاص بإدخال العملة من لبنان، وترويجها داخل القطر، وأن...

المزيد
اشتعال طائرة إيرانية: 40 قتيلاً وجريحاً

اشتعال طائرة إيرانية: 40 قتيلاً وجريحاً

قتل 17 شخصاً وأصيب 20، أمس، عندما شبت نيران في طائرة ركاب إيرانية، لدى هبوطها في مطار في مدينة مشهد شمالي شرقي إيران، في ثاني حادث طيران تشهده إيران خلال عشرة أيام....

المزيد
ثقب رأس رجل من أجل ألف ليرة

ثقب رأس رجل من أجل ألف ليرة

ظل المطلوب متوارياً لأكثر من ثمانية أشهر للادعاء عليه من قبل جهات مختلفة واتهامه بجرائم الخطف والضرب والطعن بأدوات حادة وسرقة الدراجات النارية بالاشتراك مع...

المزيد
قاصر يمزق جسد عمته برصاص

قاصر يمزق جسد عمته برصاص "الشرف"

لم يتوانى الفتى "د. ع" من قرية النيزارية التابعة لمحافظة حمص عن تمزيق جسد عمته "غ. ع" 29 سنة بإطلاقه النار عليها من فوهة بندقية حربية وإصابتها في مناطق...

المزيد
وفاة خمسة أشخاص بينهم طفلان في حوادث متفرقة بحلب

وفاة خمسة أشخاص بينهم طفلان في حوادث متفرقة بحلب

توفي خمسة أشخاص بينهم طفلان في حوادث متفرقة بمحافظة حلب. وقالت مصادر المرور إن شخصين توفيا وأصيب آخر بجروح خطرة إثر حادث مروري وقع غرب حلب على طريق باب الهوى....

المزيد
أب يدفن ابنه حياً في دمشق

أب يدفن ابنه حياً في دمشق

أقدم أب سوري على دفن ابنه، البالغ 14 عاماً، بالتراب حتى صدره وأبقاه لمدة ساعة ونصف ما أدى إلى وفاته، ولم يساعد نقله إلى بلدة أخرى لأنه كان قد فارق الحياة، ونقل موقع...

المزيد
خنقت أختها..!

خنقت أختها..!

لقيت فتاة عمرها 17 عاماً حتفها على يد شقيقتها في مدينة الرقة وذلك إثر مشاجرة وقعت بينهما. ووفقاً للتحقيق الأولي للشرطة فإن مشاجرة بين الشقيقتين الأولى عمرها 22...

المزيد
وصول عدد وفيات أنفلونزا الخنازير إلى 700 حالة

وصول عدد وفيات أنفلونزا الخنازير إلى 700 حالة

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن عدد الوفيات جراء مرض أنفلونزا الخنازير وصل إلى 700 حالة، بزيادة وصلت إلى 260 حالة عن آخر تقرير نشرته المنظمة. وعزت المنظمة هذه الزيادة...

المزيد
فارقت الحياة بعد التفاف حبل الأرجوحة على رقبتها!

فارقت الحياة بعد التفاف حبل الأرجوحة على رقبتها!

لم تكن الطفلة خاتون السعد ابنة الاحد عشر ربيعا تعلم ان نهايتها ستكون بهذه الطريقة المؤلمة، والتي وقف عندها الكثير من اهالي قرية جديدة بلدية العائدة لمنطقة...

المزيد
العثور على جثة شرطي غرق أثناء مطاردته لمطلوب

العثور على جثة شرطي غرق أثناء مطاردته لمطلوب

تمكن عناصر فوج إطفاء حلب أول أمس من العثور على جثة الشرطي الشاب خالد حجازي الذي توفي غرقاً في مياه النهر الأسود بالقرب من قرية ميدان اكبس الحدودية التابعة لمنطقة...

المزيد
لم يفرح بنجاحه في الثانوية.. فسيارة البلدية أردته قتيلاً

لم يفرح بنجاحه في الثانوية.. فسيارة البلدية أردته قتيلاً

لم يفرح الطالب نذير العمر تولد 1991 حماة بنجاحه بالثانوية العامة سوى ساعات معدودة، وسعادة أهله به لم تدم طويلاً، ففي يوم الجمعة الماضي، وبعد ساعات من إعلان نتائج...

المزيد
X :آخر الأخبار
شهادة خاصة.. هكذا دمر حافظ ورفعت جامعات سوريا      "هاتريك" بنزيمة يعيد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات في الدوري      إعادة فتح جسر "المنصور"أمام السيارات في الرقة      بابا الفاتيكان يدعو لـ"تسهيل عودة اللاجئين" إلى سوريا      درعا.. اغتيال قيادي سابق في "الحر" والأسد يسلّم شهادات وفاة 5 معتقلين      رحلة على الخيل من دمشق إلى موسكو لشكر بوتين      ريف دمشق.. الجوية تعتقل 5 أشخاص في "التل" وميليشيات إيران تشتري عقارات جنوب دمشق      باريس سان جيرمان يحرز لقب الدوري الفرنسي