أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> محلي

ترتيبات دولية لدخول

ترتيبات دولية لدخول "بيشمركة لشكري روز" إلى سوريا

قال الناطق باسم "بيشمركة لشكري روز" الرائد "شرفان ديركي" إن ترتيبات برعاية دولية لإدخال البيشمركة إلى سوريا بهدف "القيام بواجباتها هناك"، مشيراً إلى أن حزب الاتحاد...

المزيد
إسرائيل تعلن فقدان طائرة دون طيار في القنيطرة

إسرائيل تعلن فقدان طائرة دون طيار في القنيطرة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي ليل الإثنين/الثلاثاء فقدان طائرة بدون طيار تابعة له في منطقة القنيطرة بالجولان جنوبي سوريا. وقال إن طائرة تابعة لسلاح الجو من نوع...

المزيد
النظام يعول على

النظام يعول على "كعب الدست" الروسي في وقف غارات إسرائيل، ويتهم الثوار بأنهم سبب عربدتها

ظهر كبير دبلوماسيي النظام في الخارج "بشار جعفري" على شاشة تلفزيون نظامه ليدلي بجملة من التصريحات حول مستجدات الأمور، ومنها الغارات الإسرائيلية الأخيرة على...

المزيد
دمشق.. الثوار يطلقون مرحلة ثانية من معركتهم متقدمين نحو مواقع جديدة

دمشق.. الثوار يطلقون مرحلة ثانية من معركتهم متقدمين نحو مواقع جديدة

أعلن "فيلق الرحمن" أحد الفصائل الرئيسة المشاركة في معركة دمشق الحالية، عن إطلاق المرحلة الثانية من المعركة المسماة "يا عباد الله اثبتوا"، مؤكدا استعادة جميع...

المزيد
معتقلة سابقة تتحدث للسوريين بالصوت والصورة دون خوف عن

معتقلة سابقة تتحدث للسوريين بالصوت والصورة دون خوف عن "مأساتها"

روت معتقلة سابقة في سجون النظام جوانب من تجربة اعتقالها التي امتدت لسنتين ونصف منذ أن تعرضت لكمين من أحد حواجز النظام مروراً باستقبال "الشبيحة" لها في فرع المنطقة...

المزيد
التنظيم يقول إنه قتل 19 عنصرا من

التنظيم يقول إنه قتل 19 عنصرا من "سوريا الديمقراطية" جنوب الحسكة

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" مقتل 19 عنصرا من ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" في هجوم لعناصره الليلة الماضية على مواقعها قرب مدينة "الشدادي" جنوب الحسكة. وذكر...

المزيد
المعارضة والنظام يعلنان مشاركتهما في الجولة الخامسة من مفاوضات

المعارضة والنظام يعلنان مشاركتهما في الجولة الخامسة من مفاوضات "جنيف"

أعلن مستشار الهيئة العلياء للمفاوضات يحيى العريضي، الاثنين أن ممثلي المعارضة المسلحة يشكلون جزء أساسيا من وفد الهيئة العليا لمفاوضات جنيف. وقال العريضي إن "وفد...

المزيد
ميليشيا كردية تؤكد الاتفاق على إنشاء قاعدة عسكرية روسية في

ميليشيا كردية تؤكد الاتفاق على إنشاء قاعدة عسكرية روسية في "عفرين" وموسكو تعتبره "مركز مصالحة"

نفت وزارة الدفاع الروسية يوم الاثنين الاتفاق على إقامة قواعد عسكرية جديدة في سوريا وذلك بعدما ذكرت ميليشيا "وحدات حماية الشعب" الكردية السورية أنها أبرمت اتفاقا...

المزيد
بيان يكشف أسباب هجوم دمشق وناشطون يتداولون أسماء لعشرات من قتلى الأسد

بيان يكشف أسباب هجوم دمشق وناشطون يتداولون أسماء لعشرات من قتلى الأسد

لم تكن الأخبار الواردة من تخوم العاصمة دمشق بنفس غزارة الأمس، وسط أنباء عن تكتم إعلامي يرافق "المرحلة الثانية" من الهجوم على قوات الأسد، بالتزامن مع عشرات الغارات...

المزيد
بتهمة استخدام الكيماوي.. الاتحاد الأوروبي يضيف 4 من ضباط الأسد على قائمته السوداء

بتهمة استخدام الكيماوي.. الاتحاد الأوروبي يضيف 4 من ضباط الأسد على قائمته السوداء

وضع الاتحاد الأوروبي الاثنين على قائمته السوداء أربعة ضباط سوريين متهمين باستخدام "أسلحة كيميائية ضد مدنيين" في عامي 2014 و2015. وجاء في بيان صادر عن مجلس الاتحاد...

المزيد
قائد

قائد "مجلس دير الزور الموحد" لـ"زمان الوصل": المجلس التابع لـ"سوريا الديمقراطية" غير معترف به

قال العقيد "عقيل الحمد" القائد العسكري لـ"مجلس دير الزور الموحد" يوم الاثنين إن تأسيس المجلس العسكري الموحد هو نواة للعمل العسكري المنظم وخطوة أولى للتحضير لمعركة...

المزيد
نسوان إعلام النظام...الهاون أصدق أنباء من الكذب

نسوان إعلام النظام...الهاون أصدق أنباء من الكذب

نعم حبل الكذب قصير كما يقول المثل الشعبي السوري، وهذا ما حصل مع مذيعة قناة "الإخبارية" الموالية للنظام "ميشلين عازار"، وهي تنقل من ساحة "العباسيين" بدمشق أخبار...

المزيد
طيران النظام يقتل امرأتين ويجرح 7 في

طيران النظام يقتل امرأتين ويجرح 7 في "جسر الشغور"

صعد نظام الأسد هجماته الجوية على ريف اللاذقية المحرر وريف إدلب الغربي ومدينة "جسر الشغور"، وشن يوم الاثنين عدة غارات على محاور القتال بالتزامن مع قصف عنيف على...

المزيد
رسالة من غرفة

رسالة من غرفة "البنيان المرصوص" في درعا إلى ثوار دمشق في معركة "يا عباد الله اثبتوا"

أرسلت غرفة عمليات "البنيان المرصوص"، والتي تشرف على معركة "الموت ولا المذلة" في أحياء درعا البلد، رسالةً إلى ثوار دمشق في معركتهم "يا عباد الله أثبتوا"، تحثهم فيها...

المزيد

"جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية

في تطور ملحوظ اعتمد "جيش الإسلام" علم الثورة السورية "علم الاستقلال" علما له، وذلك خلال كلمة ألقاها قائد الجيش "عصام بويضاني"، حيث ظهر وعلم الثورة بجانبه. وسبق أن...

المزيد

"الدفاع المدني" في درعا يفقد مديره "عبد الله السرحان"

قضى مدير منظومة "الدفاع المدني" في درعا "عبد الله السرحان" إثر استهداف سيارة تابعة للدفاع المدني بصاروخ حراري، على طريق "غرز" شرق مدينة درعا. وأكد ناشطون أن...

المزيد
وسط استمرار الاشتباكات.. أكثر من 40 غارة تستهدف

وسط استمرار الاشتباكات.. أكثر من 40 غارة تستهدف "جوبر"

أفاد المكتب الإعلامي في حي جوبر الدمشقي بتعرض الحي للقصف المتواصل منذ ساعات الفجر الأولى، موضحا أن الطيران الحربي قصف الحي خلال أكثر من 40 غارة، بالإضافة لقصف...

المزيد

"نور لكسر الحصار".. مشروع يستهدف الحلقة الأضعف في دائرة الحرب

"مهما ضاقت علينا سنجد شقاً ينفذ منه النور" هذا هو أحد شعارات مشروع "نور لكسر الحصار"، الذي تم تأسيسه في بلدة "كفر بطنا" بالغوطة الشرقية منذ زهاء سنتين. ويهدف...

المزيد

"حافلات حلب" في ساحة "دريسدن".. فنان سوري يثير غضب العنصريين الألمان

في أحد ميادين مدينة "دريسدن الألمانية" وأمام كنيسة "Frauenkirche" الشهيرة تنتصب مجسمات لثلاث حافلات بشكل عمودي تلفت المارة والعابرين الذين لم يألفوا هذا المشهد في...

المزيد

"شام".. رضيعة سورية تنتظر الموت على أبواب المشافي التركية

ينتظر ذوو الطفلة "شام راغب المحمد" منذ أسابيع السماح لهم بإدخالها إلى أحد المشافي التركية للعلاج من ورم ضخم في ظهرها يبدو مساوياً لجسدها الصغير، فكل المشافي...

المزيد
X :آخر الأخبار
سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي      مصرع 3 مهاجرين وإنقاذ 3 إثر غرق زورق قبالة سواحل ليبيا      الفقاع يأكل جسدَيّ الطفلين صباح وقاسم ويعطّل نموّهما      اليابانية أوساكا تبلغ الدور الرابع في أستراليا المفتوحة      بايرن يفوز على هوفنهايم في الدوري الألماني      السودان.. مذكرات توقيف بحق 38 صحفيا وناشطا إلكترونيا      ترامب يلتقي زعيم كوريا الشمالية فبراير المقبل      أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص