أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> محلي

بغداد.. ترامب لم يطلب إذنا لمراقبة إيران

بغداد.. ترامب لم يطلب إذنا لمراقبة إيران

04 شباط 2019
قال الرئيس العراقي برهم صالح اليوم الاثنين إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يطلب إذنا من العراق لتقوم القوات الأمريكية الموجودة على أراضيه "بمراقبة إيران"....

المزيد
مقتل قيادي في

مقتل قيادي في "قسد" جنوب الحسكة

04 شباط 2019
قتل قيادي في ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) الأحد نتيجة انفجار عبوة ناسفة بريف الحسكة الجنوبي. وأفاد الناشط "محمد الخضر" بمقتل القائد العسكري في...

المزيد
نقيب من جيش النظام يلقى مصرعه في يوم تسريحه الذي انتظره سنوات

نقيب من جيش النظام يلقى مصرعه في يوم تسريحه الذي انتظره سنوات

03 شباط 2019
لم يمض على تسريحه من جيش النظام سوى ساعات، بعد أن قضى فيه سنوات.. لم يمض سوى ساعات عدة حتى لقي النقيب "محمود بدر الجردي" مصرعه. وقبل أيام أصدر النظام قرارا بتسريح...

المزيد
اليونان.. لاجئون يواجهون صعوبات بالاندماج في سوق العمل

اليونان.. لاجئون يواجهون صعوبات بالاندماج في سوق العمل

03 شباط 2019
في حيّ آيوس بانتيليموناس المتنوّع في وسط أثينا، يستقبل اللاجئ الباكستاني منصف رضا زبائنه الأوائل في صالونه الجديد لتصفيف الشعر، وقد انطلق في سوق العمل من دون...

المزيد
نظام الأسد يعترف: 80 ألف شقة في حلب مهددة بالسقوط و 85% من أبنية المدينة متصدع

نظام الأسد يعترف: 80 ألف شقة في حلب مهددة بالسقوط و 85% من أبنية المدينة متصدع

03 شباط 2019
صدق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته"، فبعد أن دمر نظام الأسد مدينة حلب "أقدم مدينة في التاريخ"، أصبح يتباكى عليها عبر وسائل إعلامه التي طالما تغنت بالقصف...

المزيد
إنزال أمريكي يستهدف بلدة

إنزال أمريكي يستهدف بلدة "سويدان" شرق دير الزور

03 شباط 2019
نفذت قوات التحالف الدولي بقياد الولايات المتحدة فجر الأحد عملية إنزال جوي اعتقلت خلالها 8 أشخاص نصفهم نساء في قرية "سويدان جزيرة" بريف دير الزور الشرقي. وقال...

المزيد
في مرحلة حرجة.. قطر تدعم

في مرحلة حرجة.. قطر تدعم "الخوذ البيضاء" بمليوني دولار

03 شباط 2019
دعمت قطر "الدفاع المدني السوري"، المعروف بلقب "الخوذ البيضاء" بمبلغ مليوني دولار أمريكي، بهدف مساعدته على الاستمرار في أعماله وخدماته التي يقدمها للسوريين في...

المزيد
وفد روسي يبحث مع شامخاني في طهران

وفد روسي يبحث مع شامخاني في طهران "الدستورية السورية"‏!

03 شباط 2019
أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الأحد أن وفدا روسيا بحث أمس السبت مع مسؤولين إيرانيين في طهران ‏مسألة تشكيل اللجنة الدستورية السورية وإطلاق عملها في أسرع وقت...

المزيد
قتلت أخويه سابقا... قوات الأسد تستهدف جرارا وتقتل سائقه في ريف اللاذقية

قتلت أخويه سابقا... قوات الأسد تستهدف جرارا وتقتل سائقه في ريف اللاذقية

03 شباط 2019
التحق الشاب "إياد وليو" بأخويه اللذين قتلهما النظام سابقا "وائل" و"محمد"، وذلك إثر استهداف جرار زراعي كان يقوده الليلة الفائتة في قرية "برزة" بجبل الأكراد في ريف...

المزيد
حكايات سورية عن تجارة الأعضاء.. شركات وهمية ورواتب خيالية عبر

حكايات سورية عن تجارة الأعضاء.. شركات وهمية ورواتب خيالية عبر "فيسبوك"

03 شباط 2019
العبارة نفسها على ألسنة السوريين الواقعين تحت سيطرة النظام هي أن ما يقلق حياتهم الآن هم (دواعش الداخل) في توصيف للعصابات التي تسرح دون رادع، وتنتهك حرماتهم وتمارس...

المزيد
استراتيجية جديدة لـ

استراتيجية جديدة لـ"مسد".. التواصل مع المعارضة السورية وعلاقات دبلوماسية مع الدول العربية

03 شباط 2019
جدد أعضاء المجلس الرئاسي لمجلس سويا الديمقراطية "مسد" رفضهم لإقامة أية منطقة آمنة تحت رعاية وإدارة الدولة ‏التركية، فيما أكدت الرئيسة المشتركة لـ"مسد" أنهم مع...

المزيد
مصدر خاص.. روسيا تعزز قاعدة

مصدر خاص.. روسيا تعزز قاعدة "حميميم" بعشرات الطائرات

03 شباط 2019
عززت روسيا قاعدة "حميميم" بعشرات الطائرات الحربية مؤخرا، في خطوة قد تكون لفتح جبهة حرب جديدة ضد السوريين. وعلمت "زمان الوصل" من مصدر خاص أن أعدادا كبيرة من...

المزيد
العثور على جثة لاجئ فلسطيني في نهر

العثور على جثة لاجئ فلسطيني في نهر "دير بلوط" بعفرين

02 شباط 2019
عثرت الشرطة الحرّة، مساء السبت، على جثمان أحد مهجري جنوب دمشق كان قد فارق الحياة غرقا في النهر الفاصل بين مخيمي "دير بلوط" و"المحمدية" القريبين من "عفرين" بريف حلب...

المزيد
مظاهرة في مخيم

مظاهرة في مخيم "الهول" بالحسكة احتجاجا على انعدام الخدمات

02 شباط 2019
تظاهر الأهالي في مخيم "الهول" للنازحين شرق الحسكة يوم السبت احتجاجاً على انعدام الخدمات وسوء الرعاية الصحية داخل المخيم الذي شهد عددا كبيرا من وفيات الأطفال الرضع...

المزيد
اختطاف 12 عنصرا من

اختطاف 12 عنصرا من "آساييش" في الرقة

02 شباط 2019
هاجم مجهولون الليلة الماضية مركز ا تابعا لميليشيا "آساييش" شرق الرقة واختطفوا 12 عنصرا وجرحوا آخر. وأفاد الناشط "محمد العبدالله" باختطاف 12 عنصرا من "آساييش جزرة...

المزيد
مقتل 11 شخصا في انهيار مبنى بحلب

مقتل 11 شخصا في انهيار مبنى بحلب

02 شباط 2019
قضى 11 شخصا وأصيب آخرون بجروح، اليوم السبت، جراء انهيار مبنى في حي "صلاح الدين" الخاضع لسيطرة قوات الأسد بحلب. وقالت وكالة "سانا" التابعة للنظام، إن "عدد ضحايا...

المزيد
اضطرابات في

اضطرابات في "تحرير الشام".. أبو يقظان يترك منصبه وأبو مالك يتقدم باستقالته

02 شباط 2019
علمت "زمان الوصل" أن "أبو يقظان المصري" القيادي وعضو مجلس الفتوى في "هيئة تحرير الشام"، قدم استقالته من منصبه، والتي جاءت بعد تصرفاته "غير المسؤولة" تجاه القضايا...

المزيد

"تحرير الشام" تفرض ضرائب على حركة التنقل والبضائع في ريف حلب

02 شباط 2019
فرضت "هيئة تحرير الشام" ضرائب مالية على حركة التنقل والبضائع التجارية التي يتم نقلها بين مناطق سيطرتها في الشمال السوري، ومنطقة "غصن الزيتون" بريف حلب الشمالي،...

المزيد
تحد جديد أمام الطلاب السوريين في تركيا.. بيان من

تحد جديد أمام الطلاب السوريين في تركيا.. بيان من "التعليم العالي" يحدد شروط الجامعات المعترف بها

02 شباط 2019
* الجامعات التي ليس لديها أساس قانوني للإنشاء والتشغيل، لا تتمتع بأي وضع رسمي ولا تتوافق مع أي طريقة أو مبدأ من مبادئ التعليم والتدريب.. لاينبغي احترامها. وجدت...

المزيد
تقرير: مقتل 197 مدنيا في سوريا الشهر الماضي

تقرير: مقتل 197 مدنيا في سوريا الشهر الماضي

02 شباط 2019
وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 197 مدنيا، في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، بينهم 57 طفلاً و27 امرأة، و2 من الكوادر الطبية، بالإضافة إلى مقتل 14 شخصاً تحت...

المزيد
X :آخر الأخبار
حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"      أول جلسة علنية في الكونغرس الأمريكي في إطار عزل ترامب      مقتل 22 فلسطينيا خلال 48 ساعة      رتل أمريكي ينسحب من قاعدة "صرين" بريف حلب      أثيوبيا تعلن انتهاء بناء سد "السرج" التابع لـ"سد النهضة"      "آبل" تستعد لإطلاق "آيباد برو".. جديد مع مجموعة من أجهزة الواقع المعزز      محاولة جديدة لاقتحام "الكبانة" تكلف الأسد 14 قتيلا نصفهم من حزب الله