أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> محلي

الائتلاف:

الائتلاف: "تحرير الشام" تنظيم إرهابي يجب إنهاء وجوده

14 كانون الثاني 2019
اعتبرت الهيئة العامة للائتلاف الوطني أن "هيئة تحرير الشام" تنظيم "إرهابي يجب إيجاد حل جذري ينهي وجوده".‏ وأوضحت الهيئة في البيان الختامي لدورتها 43 أنها "بحثت آخر...

المزيد
ترامب يهدد بتدمير إقتصاد تركيا إن هاجمت الأكراد في سوريا

ترامب يهدد بتدمير إقتصاد تركيا إن هاجمت الأكراد في سوريا

14 كانون الثاني 2019
هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتدمير الإقتصاد التركي إن هي هاجمت الأكراد في سوريا بعد انسحاب قواته ‏منها‎.  وأضاف في تغريدة أنه سيخلق منطقة آمنة بعرض 20...

المزيد

"ميريام" تباغت مخيمات اللاجئين في لبنان

13 كانون الثاني 2019
ضربت العاصفة "ميريام" مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان مساء الأحد، وذكرت مصلحة الأرصاد الجوية، وفق ما نقلت مواقع إلكترونية لبنانية، أن عاصفة جديدة تسمى "ميريام"،...

المزيد
نتنياهو: هاجمنا منذ الجمعة أهدافاً لإيران و

نتنياهو: هاجمنا منذ الجمعة أهدافاً لإيران و"حزب الله" في دمشق

13 كانون الثاني 2019
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الاحد أن سلاح الجو الإسرائيلي هاجم مواقع لايران وحزب الله في دمشق. وفي إعلان غير مسبوق، أشار نتنياهو في...

المزيد

"الجوع كافر".. سورية تحرق نفسها ورضيعها لأنها لم تذق الطعام منذ أيام

13 كانون الثاني 2019
تجسد المثل القائل "الجوع كافر" على حقيقته وبكل بشاعته، في حالة امرأة سورية لاجئة بمخيم الركبان، الذي يعد اليوم أسوأ مخيم للاجئين على وجه الأرض، نتيجة ظروف الإهمال...

المزيد
لاجئون مهددون بالترحيل إلى سوريا في مطار بيروت

لاجئون مهددون بالترحيل إلى سوريا في مطار بيروت

13 كانون الثاني 2019
دعا "مركز وصول لحقوق الإنسان" المنظمات الحقوقية المحلية والدولية للتحرك الفوري، من أجل إنقاذ لاجئين سوريين تحتجزهم السلطات اللبنانية في مطار "رفيق الحريري"، بعد...

المزيد
رغم تضييق الخناق عليه.. التنظيم ينشط خلف خطوط

رغم تضييق الخناق عليه.. التنظيم ينشط خلف خطوط "قسد"

13 كانون الثاني 2019
ارتفع عدد عمليات تصفية عناصر "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) على يد خلايا تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" بدير الزور بالتزامن مع استمرار المواجهات بين الجانبين في...

المزيد

"الأمل التخصصي".. مشفى يقدم 9 آلاف خدمة طبية في ريف حلب الشرقي

12 كانون الثاني 2019
يقدّم مشفى "الأمل" التخصصي، المخصص لرعاية الأطفال والنساء، في بلدة "الغندورة"، بريف "حلب" الشرقي، في الوقت الراهن خدماته الطبية المجانية لأكثر من 9 آلاف مريض...

المزيد
لغم ارضي يقتل شخصا ويصيب آخر في الرقة

لغم ارضي يقتل شخصا ويصيب آخر في الرقة

12 كانون الثاني 2019
قتل شخص وأصيب آخر يوم السبت بانفجار لغم أرضي من مخلفات المعارك داخل مدينة الرقة. وأفاد الناشط موسى الخلف المعروف "أبو مايا" بانفجار لغم أرضي داخل بناء في حي...

المزيد
درعا.. قتلى وجرحى لقوات الأسد في هجمات متفرقة للمقاومة الشعبية

درعا.. قتلى وجرحى لقوات الأسد في هجمات متفرقة للمقاومة الشعبية

12 كانون الثاني 2019
دارت اشتباكات عنيفة، مساء الجمعة، في مدينة "الصنمين" بريف درعا الشمالي، تسببت بسقوط قتلى وجرحى لقوات الأسد، سبق ذلك حدوث هجمات شنها عناصر "المقاومة الشعبية" على...

المزيد
تأسيس رابطة للمهجرين الفلسطينيين في إعزاز ومحيطها

تأسيس رابطة للمهجرين الفلسطينيين في إعزاز ومحيطها

12 كانون الثاني 2019
أطلق عدد من الناشطين الفلسطينيين في مدينة "اعزاز" ومحيطها رابطة للمهجرين الفلسطينيين لتكون إطاراً شعبياً للعمل والتعبير عن مطالب ومصالح اللاجئين الفلسطينيين...

المزيد
الأمم المتحدة: فرار آلاف المدنيين من دير الزور ووفاة 6 أطفال بسبب الإعياء

الأمم المتحدة: فرار آلاف المدنيين من دير الزور ووفاة 6 أطفال بسبب الإعياء

12 كانون الثاني 2019
قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "استيفان دوغريك" وقال دوغريك، إن آلاف السوريين اضطروا للفرار من ‏محافظة دير الزور خلال الشهور الست الماضية‎.‎‏...

المزيد
واشنطن ترسل سفنا حربية باتجاه سوريا لسحب قواتها

واشنطن ترسل سفنا حربية باتجاه سوريا لسحب قواتها

12 كانون الثاني 2019
قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن الولايات المتحدة أرسلت قوات برية ومجموعة من السفن الحربية باتجاه ‏سوريا للمساعدة في سحب قواتها من هناك.‏‎ ‎ وأوضحت الصحيفة...

المزيد
مذيعة مخضرمة: الإعلام السوري الأسوأ في العالم

مذيعة مخضرمة: الإعلام السوري الأسوأ في العالم

12 كانون الثاني 2019
في سياق حالة الاستياء التي تسود أوساط المؤيدين من الأوضاع المتردية في مناطق النظام انتقدت إحدى قدامى مذيعات تلفزيون النظام الوضع الاقتصادي في البلاد زاعمة أن من...

المزيد
حول تجارة الممنوعات والنساء.. خلاف بين عنصرين في

حول تجارة الممنوعات والنساء.. خلاف بين عنصرين في "الدفاع الوطني" يمتد من دمشق إلى جبلة

12 كانون الثاني 2019
امتد خلاف مادي في دمشق بين عنصرين من ميليشيا "الدفاع الوطني" شركاء في تجارة الممنوعات والنساء إلى "جبلة"، وتُرجم باقتحام مجموعة مسلحة لقرية "سربيون"، نجم عنه إصابة...

المزيد
النظام يواصل عرقلة عودة أهالي حي

النظام يواصل عرقلة عودة أهالي حي "التضامن" الدمشقي

11 كانون الثاني 2019
اشترط النظام على أبناء حي "التضامن" في منطقة جنوب "دمشق"، ممن أُجبروا على مغادرة المنطقة، تقديم صورة عن عقد بيعٍ قطعي مصدّق من المالية، أو توكيل عقاري، حتى استكمال...

المزيد
تركيا ترسل وحدات من الكوماندس إلى الحدود السورية

تركيا ترسل وحدات من الكوماندس إلى الحدود السورية

11 كانون الثاني 2019
أرسل الجيش التركي، اليوم الجمعة، وحدات من قوات "الكوماندوس" إلى الحدود مع محافظة إدلب، وأوضحت وكالة ‏‏"الأناضول" التركية الرسمية أن تعزيزات جديدة للجيش التركي...

المزيد
أهالي

أهالي "الطبقة" يرفضون التفاوض مع النظام

11 كانون الثاني 2019
خرج عشرات الأهالي بعد صلاة الجمعة بمظاهرة تطالب باسقاط نظام الأسد من جامع "الحمزة" في مدينة الطبقة غرب الرقة. وقال نشطاء لـ"زمان الوصل" إن خروج مظاهرة تطالب...

المزيد
موسكو تدعو الأكراد ونظام الأسد لبدء حوار في ضوء الانسحاب الأمريكي

موسكو تدعو الأكراد ونظام الأسد لبدء حوار في ضوء الانسحاب الأمريكي

11 كانون الثاني 2019
دعت روسيا الأكراد السوريين ونظام الأسد إلى بدء حوار مشترك في ضوء عزم الولايات المتحدة سحب قواتها من سوريا. ‏ وقالت "ماريا زخاروفا" المتحدثة باسم وزارة الخارجية...

المزيد
التحالف و

التحالف و"قسد" يؤكدان بدء الانسحاب الأمريكي من سوريا

11 كانون الثاني 2019
قال المتحدث باسم التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم "الدولة" اليوم الجمعة إن التحالف بدأ عملية الانسحاب من سوريا، وأوضح الكولونيل ‏‏"شون رايان" أن...

المزيد
X :آخر الأخبار
النظام والعراق يستعدان لافتتاح معبر "البوكمال –القائم"      بريطانيا تدفع بتعزيزات عسكرية إلى الخليج      هجوم مباغت يكبّد قوات الأسد قتلى وجرحى في ريف حماة      تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية      بين الحسكة ودير الزور.. مقتل وجرح عناصر لـ"قسد" في هجومين للتنظيم      الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة      إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      إصابة مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية